أطلقت أمانة الشئون الاقتصادية لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، منفذها الرابع بمنطقة الهرم لبيع اللحوم والسلع الغذائية تخفيفًا عن كاهل المواطنين.

وقال النائب الدكتور إيهاب غطاطي، أمين الشئون الاقتصادية بمحافظة الجيزة، في بيان، اليوم الأحد، إنه انطلاقًا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن تتواصل مبادراتنا لدعم المواطنين ومساندتهم في مواجهة غلاء الأسعار، معلنًا إطلاق المنفذ الرابع لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بالهرم.

منذ حزب مستقبل وطن

وأوضح «غطاسي»، أن المنفذ الذي يُعد الأكبر من نوعه تم افتتاحه بمنطقة كفر نصار بالهرم شهد إقبالًا كبيرًا ومتزايدًا من الأهالي حيث يُباع اللحم الكندوز بسعر 199 جنيهًا للكيلو وسعر كيلو السكر 27 جنيهًا وسعر كيلو المكرونة 18 جنيهًا وسعر كيلو الأرز 22 جنيهًا، وسعر زجاجة الزيت 800 جرام 39 جنيهًا.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات تفعيلًا للمبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن الهرم منفذ لحوم منافذ مستقبل وطن مستقبل وطن جنیه ا

إقرأ أيضاً:

“بلووم القابضة” تطلق المرحلة الـ 7 من مشروع بلووم ليفينج

أعلنت بلووم القابضة، اليوم، إطلاق “ألميريا”، المرحلة السابعة من مشروع بلووم ليفينج في أبوظبي، مشيرة إلى أن هذه المرحلة من المشروع سُميت بهذا الاسم نسبة إلى مدينة “ألميريا” الإسبانية، ومن المقرر انتهاء الأعمال في هذه المرحلة خلال الربع الرابع من عام 2027.

وبدأت بلووم القابضة تسليم الوحدات السكنية ضمن “قرطبة”، المرحلة الأولى من مشروع بلووم ليفينج، قبل الموعد المحدد، ما يؤكد التزام الشركة بتسليم مشاريعها السكنية ضمن الجدول الزمني المعلن عنه.

وقال كارلوس واكيم، الرئيس التنفيذي لـ” بلووم القابضة”، إن إطلاق المرحلة السابعة من المشروع يرسخ مكانة الشركة في مجال تطوير المجتمعات السكنية التي تولي أهمية خاصة للحياة المجتمعية، مؤكدا التزام الشركة بتوفير أفضل المشاريع والخدمات وفق أعلى مستويات الجودة لتلبية الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين النهائيين والمستثمرين.وام


مقالات مشابهة

  • التيشيرت بـ100 جنيه.. تعرف على أسعار الأدوات والمستلزمات المدرسية بمعرض أهلا مدارس بالجيزة
  • الشباب والرياضة تطلق ملتقى "قادرات نحو مستقبل أفضل"
  • رضوى حسن: مبادرة «بداية جديدة» تحقق تنمية المواطنين في جميع المحافظات
  • ضربة أمنية.. ضبط 150 كيلو حشيش بـ12 مليون جنيه في الإسكندرية
  • ألمانيا تسد منافذها أمام المهاجرين.. "القاهرة الإخبارية" ترصد الأسباب
  • رئيس الدولة: إطلاق الإمارات واليابان محادثات للتوصل إلى اتفاقية شراكة اقتصادية شاملة يجسد رؤيتهما المشتركة للارتقاء بعلاقاتهما إلى آفاق جديدة من الشراكة التنموية
  • “بلووم القابضة” تطلق المرحلة الـ 7 من مشروع بلووم ليفينج
  • وزارة الشباب تطلق الجلسة الافتتاحية لملتقى «قادرات نحو مستقبل أفضل» غدا
  • "الشباب والرياضة " تطلق الجلسة الافتتاحية لملتقى "قادرات نحو مستقبل أفضل"
  • إجراءات تنظيمية للحد من الازدحام في منفذ رأس إجدير