أوضح رئيس اتحاد طنجة محمد الشرقاوي، أنه متفهم تذمر اللاعبين واستيائهم ومطالبتهم بمستحقاتهم المالية، مشيرا إلى أنه مستعد للتنحي عن الرئاسة، إذا ما قدم شخص سيضمن التدبير الطبيعي للنادي ويضخ موارد مالية، ومتوعدا بفضح أمورا عديدة في الجمع العام القادم.

وتابع الشرقاوي، في مقطع فيديو نشره النادي الطنجاوي، أنه وجد مديونية النادي تُقدّر بثمانية ملايير سنتيم، وساهم من ماله الخاص بمليار ونصف المليار سنتيم، موضحا أنه وجد نفسه وحيداً بدون دعم مالي.

وأكد الشرقاوي، أن اتحاد طنجة تعاقد مع لاعبين بمبالغ صغيرة، فمحسن متولي وقع مقابل 30 مليون سنتيم، وسفيان المودن، نفس الأمر، مشيرا إلى أن الأموال الطائلة صرفت في الرواتب ومنح المباريات، مؤكدا أن هو من يدعي أن الغيورين على اتحاد طنجة هم من كانوا يدفعونها فهم لا يفقهون شيئا، كونها كانت منحا إضافية على تلك التي كانت تحدد للاعبين.

وأضاف المتحدث نفسه، أن الرحلة من نقطتين إلى 29 نقطة وإنقاذ الفريق لا يمكن تحقيقها ولو كانت لديك ميزانية ب 6 ملايير، مشيرا إلى أنه صرف من ماله الخاص وبعد كل هذا أصبح يلقب ب”الشفارة” ويطالبون بمحاسبته”، مضيفا كل شيء موثق وبالتدقيق، وليس له ما يخفيه لأنه ليس لص أو مختلس.

ويحتل حاليا اتحاد طنجة الرتبة 13 بعشر نقاط، متساويا في عدد النقاط مع مولودية وجدة المتواجد في الرتبة 14، ومبتعدا بنقطتين فقط عن صاحب الرتبة ما قبل الأخيرة يوسفية برشيد، وخمس نقاط عن حسنية أكادير الأخير، ما يعني أن فارس البوغاز يبقى مهددا بمغادرة القسم الاحترافي الأول صوب الثاني، إن تواصلت أزمة النتائج التي لحقت به هذا الموسم.

كلمات دلالية اتحاد طنجة البطولة الاحترافية محمد الشرقاوي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: اتحاد طنجة البطولة الاحترافية محمد الشرقاوي اتحاد طنجة

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد المعلمين العرب يواصل لقاءاته بقيادات التربية والتعليم في سوريا

واصل خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، لقاءاته بمسئولى التربية والتعليم بدولة سوريا الشقيقة ، حيث التقى عزت عربي كاتبي رئيس مكتب التربية والطلائع المركزي بسوريا ، فى إطار التعاون العربي وتبادل الخبرات للإرتقاء بأوضاع التربية والتعليم فى جميع الدول أعضاء اتحاد المعلمين العرب.

واستهل عربي كاتبي حديثه بالإشارة إلى دور المعلم "كمفتاح الحل" في عملية إعادة إعمار وبناء العقول، مبيناً أن التطور التكنولوجي الذي يشهده العالم لا ينبغي أن يمس قيمة المعلم . 

وأكد على ضرورة الاستفادة من تجارب دول شرق آسيا في التعليم و التعلم والذي قاد تلك الدول للنهضة والتطور، مشيرا إلى أثر الحرب التي تعرضت لها سوريا بنفوس وعقول الأبناء الطلبة والتي تتطلب الكثير من الوقت لمعالجتها، وأنه لا بد من العمل التشاركي لتصويب هذا الإعوجاج عن طريق رفع مكانة المعلمين، انطلاقاً من مبدأ أن استهداف المعلم هو خراب للمجتمع بأكمله.

كما أوضح عربي كاتبي ضرورة العمل لتوحيد الصف العربي لما له من قوة وأثر وحضور ليكون بذلك ضمانة العرب والعروبة. 

من جهته، أعرب خلف الزناتي نقيب المعلمين المصريين ورئيس اتحاد المعلمين العرب عن تطلعاته لتعافي الجمهورية العربية السورية ، موضحاً حجم المسؤولية والمهام الواقعة على عاتق المعلم والتعليم العربي لإعادة الاعتبار للتعليم والقيم العربية في ظل التنوع الثقافي والعالمي، مع توضيح النقاط والمحاور الأساسية للعمل بها ضمن جدول زمني محدد. 

وأوضح رئيس اتحاد المعلمين العرب، أن التعاون في مجال التعليم بدول الاتحاد، يُعد خطوة نحو فتح آفاق للتقدم والاستفادة من الخبرات والكفاءات التى تضمها الدول العربية ، بما يعمل على تطوير المنظومة التعليمية بالوطن العربي، والتعاون في القضايا العربية وما تواجهه الأمة من تحديات .

حضر اللقاء وحيد زعل نقيب المعلمين في سوريا،  الصادق الرغيوي الأمين العام لاتحاد المعلمين العرب، وسائد أرزيقات الأمين العام لاتحاد المعلمين الفلسطينيين ونائب الأمين العام لاتحاد المعلمين العرب، ورزان فرجاني الأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب، ومحمد حنظل نقيب المعلمين اليمنيين والأمين العام المساعد لاتحاد المعلمين العرب.

مقالات مشابهة

  • الفريق الوطني المغربي للإناث للتايكوندو ينتزع الرتبة الثانية خلال كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • مطالب بمأسسة الدبلوماسية الموازية للمغرب بمناسبة الجمع العام للمركز المغربي للدبلوماسية الموازية
  • المنتخب الوطني المغربي ذكورا للتايكوندو ينتزع الرتبة الثالثة خلال منافسات كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • ثروت سويلم: سيكون هناك رد فعل تجاه بيراميدز.. وعامر حسين مستمر في عمله
  • رابطة الأندية عن بيان بيراميدز : عدم احترام .. ونجهز رد صارم
  • الفريق أول شنقريحة: الجزائر كانت ولا تزال عامل استقرارا وأمن في محيطها الجيوسياسي
  • هشام أيت منا يخطو بثبات إلى رئاسة الوداد البيضاوي بتعيينه رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم بهذا النادي
  • رئيس اتحاد المعلمين العرب يواصل لقاءاته بقيادات التربية والتعليم في سوريا
  • "اتحاد العمال الوفديين" يهنئ الشعب المصري بالذكرى الحادية عشر لثورة ٣٠ يونيو
  • طفلة من طاطا توجه رسالة لأخنوش: سلم على محمد السادس(فيديو)