الأسبوع:
2024-06-30@00:01:12 GMT

استدرجوه بإعلان وهمي.. لصوص ينهون حياة موظف بالجيزة

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

استدرجوه بإعلان وهمي.. لصوص ينهون حياة موظف بالجيزة

تمكنت وزارة الداخلية من كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة نقادة بمحافظة قنا باستقبال أحد المستشفيات موظفا بأحد شركات البترول ومقيم بمحافظة الجيزة، مصابا بطلق ناري وتوفى أثناء محاولة إسعافه.

قتلوه بهدف السرقة

ومن خلال التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية، وبسؤال شقيقه قرر بحضوره رفقه شقيقه المتوفى لشراء سيارة ملاكي وحال استقلالهما مركبة «توك توك»، متجهين لمعاينة السيارة استوقفهما 4 أشخاص مجهولين ملثمين أثناء سيرهما، وبحوزة أحدهم بندقية آلية وطلبوا منهما ما بحوزتهما من مبالغ مالية فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المجهولين بإطلاق عيار ناري تجاههما، نتج عن ذلك إصابة شقيقه التى أودت بحياته وتمكنوا من الاستيلاء على «مبلغ 350 ألف جنيه - 2 هاتف محمول» كانوا بحوزتهما ولاذوا بالهرب.

القبض على المتهمين

بتقنين الإجراءات اللازمة وإجراء التحريات تمكن رجال المباحث من تحديد مرتكبى الواقعة وعددهم «5 أشخاص» حيث قام أحدهم بنشر إعلان على مواقع التواصل الاجتماعي لبيع سيارة بقيمة أقل من سعرها، وقام آخر بانتظار المجنى عليه وشقيقه واصطحبهما إلى مكان ارتكاب الواقعة وقيام باقى المتهمين باستيقافهما وارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وعثر بحوزة أحدهم على السلاح المستخدم (بندقية آلية و 5 طلقات)، وبحوزة آخر (الدراجة النارية المستخدمة فـى الواقعة)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن (جزء من المبلغ المستولى عليه - والهاتفين) وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى.

اقرأ أيضاًإحالة 4 متهمين بقتل فرد أمن بمصحة علاج إدمان بالمقطم للجنايات

غدر الصحاب.. كواليس مقتل شاب على يد أصدقائه في المعصرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الاسبوع جريمة قتل حوادث عيار نارى وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

المركز القومي للسينما يشارك بمبادرة "الثقافة حياة" بمحافظة الشرقية

تحت رعاية معالي وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني يشارك المركز القومي للسينما بمبادرة "الثقافة حياة" والتي تنظمها وزارة الثقافة المصرية بمحافظة الشرقية بالتعاون مع مؤسسة "مصر الخير" وذلك يوم الخميس الموافق ٤ يوليو بمسرح قصر الزقازيق بمحافظة الشرقية.


حيث يشارك المركز بالفيلم التسجيلي ( فرسان الفن المصري ) للمخرج أحمد عبده،فكرة واعداد / الدكتور : الشريف منجود معاون وزيرة الثقافة ،مونتاج طارق نظير ،مهندس صوت  احمد النحاس ،مدير تصوير محمد مطر ، تعليق صوتي اهداء من الدكتور / هشام جمال نائب رئيس أكاديمية الفنون ،
ويستضيف الفيلم الناقد السينمائي احمد سعد الدين كضيف رئيسي يوثق الأحداث داخل الفيلم، ويوثق الفيلم اهم المحطات في حياة الفنانين من أبناء الشرقية و كيف اثرت الشرقية كمحافظة و بيئة مجتمعية في مورثهم الفني، والفيلم من إنتاج المركز القومي للسينما.

يذكر أن مبادرة "الثقافة حياة"، تأتي تفعيلًا لبروتوكول التعاون بين وزارة الثقافة، ومؤسسة "مصر الخير"، والتي تهدف لاكتشاف ودعم وتنمية المواهب الفنية في مختلف المحافظات .

مقالات مشابهة

  • كيان تعليمي وهمي.. التحقيق مع «مستريحة» جديدة في الجيزة
  • قاوم الجناة.. 5 لصوص يلقون طفلا من الطابق الخامس بالمعصرة
  • لغم حوثي ينهي حياة مواطن وزوجته
  • ضبط المتهمة بإدارة كيان تعليمي وهمي بالجيزة
  • سقوط لصوص المساكن والهواتف المحمولة خلال حملات أمنية مكبرة
  • المركز القومي للسينما يشارك بمبادرة "الثقافة حياة" بمحافظة الشرقية
  • مشاجرة بين شقيقين وقريب لهما بالأردن تنتهي بوفاة أحدهم
  • القبض على لصوص سرقوا بارات نحاسية من كبائن كهرباء بالقاهرة.. فيديو
  • ضبط لصوص «البارات النحاسية» من كبائن الكهرباء بالقطامية
  • مصر.. تداول منشور عن قيام شخص بقتل شقيقه وإصابة 4 آخرين خلال حفل ووزارة الداخلية توضح