اخر خبر، محمد رمضان مع جمهوره ماتفوتناش صلاة ‎الجمعة حتى لو في الساحل الشمالي،نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو، أثناء تأدية صلاة الجمعة في الساحل الشمالي، حرصًا .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد رمضان مع جمهوره: «ماتفوتناش صلاة ‎الجمعة حتى لو في الساحل الشمالي»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد رمضان مع جمهوره: «ماتفوتناش صلاة ‎الجمعة حتى لو...

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو، أثناء تأدية صلاة الجمعة في الساحل الشمالي، حرصًا منه على تأدية الفروض حتى وإن كان في الأماكن المخصصة للمصيف مثل الساحل الشمالي.

وشارك رمضان، مقطع الفيديو مع متابعيه، عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، وعلق عليه، قائلا: “ما تفوتناش صلاة الجمعة حتى لو في الساحل الشمالي”.

وظهر رمضان، خلال مقطع الفيديو وهو يلتقط بعض الصور التذكارية مع الجمهور، ويرفق الفيديو أغنية أنساك ده كلام لكوكب الشرق أم كلثوم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

10 سيارات لخدمات للشهر العقاري والتوثيق في الإسكندرية ومطروح والساحل الشمالي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تيسيرا على المواطنين فى تقديم خدمات مصلحة الشهر العقارى والتوثيق، وجه المستشار عمر مروان وزير العدل بتشغيل مراكز خدمات مصر المتنقلة فى نطاق محافظتى الإسكندرية ومطروح ومنطقة الساحل الشمالى خلال فترات الكثافة المتزايدة فى شهرى يوليو وأغسطس 2024.

وأكدت وزارة العدل خلال بيان لها اليوم الاثنين أن ذلك ستم بتوفير عدد 10 مراكز خدمات مصر المتنقلة (سيارات التوثيق ) ونشرها بمنطقة الساحل الشمالى بالأماكن التالية : قرية سيدى كرير ، مدينة الحمام، زهران مول ، مارينا 3، مارينا 5، مدينة العلمين الجديدة ، قرية مراسى ، مدينة سيدى عبد الرحمن ، مدينة برج العرب ، قرية هايسندا .

وسيتم تغيير تلك الأماكن حسب كثافة المعاملات على أن يتم تغطية منطقة الساحل الشمالى وتكون مواعيد العمل من الساعة الثانية عشر ظهرا حتى الساعة الثالثة مساء، ومن الساعة الخامسة مساء حتى الساعة التاسعة مساء، على أن يتم تفعيل الخدمات اعتبارا من الأول من يوليو 2024.

مقالات مشابهة

  • الشؤون الإسلامية توجه بالإيجاز في خطبة صلاة الجمعة
  • كاظم الساهر يوجه رسالة إلى جمهوره في مصر: مُلتقانا الجمعة في حفل جديد
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • محمد رمضان يتحدى محمد صلاح في أحدث ظهور مع العاملين في الساحل الشمالي (صورة)
  • كاظم الساهر يلتقي جمهوره في مصر ضمن جولته العالمية الجمعة المقبلة
  • 10 سيارات لخدمات للشهر العقاري والتوثيق في الإسكندرية ومطروح والساحل الشمالي
  • مجموعة أكور تتعاون مع شركة كيو لبناء فندق نوفوتيل على الساحل الشمالي
  • بداية من يوليو.. تشغيل 10 سيارات توثيق في الساحل الشمالي
  • مصر.. كائن بحري يثير الرعب في الساحل الشمالي
  • تشغيل 10 سيارات توثيق متنقلة في عدة محافظات خلال يوليو وأغسطس