بوابة الفجر:
2024-08-02@16:51:49 GMT

تفاصيل العثور على جثة في شربين

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

عثر عدد من أهالي مركز شربين بالدقهلية  على جثة لأحد الأشخاص ملقاة بجانب الطريق في منطقة كوبري سبريل ما بين قريتي (أم الرزق- أبو جلال وتبين أنه مسجل خطر سرقات وسابق اتهامة في 12 قضية.

بوتين يطرد سوسيتيه جنرال من روسيا ملابسات واقعة العثور على جثة شخص بالحوامدية وضبط مرتكب الواقعة لخلافات مالية

وبالفحص تبين أن المتوفى مسجل خطر سرقات عامة، ومصاب بعيارين ناريين بالبطن وبحوزته هاتفه ومبلغا ماليا وتكثف الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات الحادث.


كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد منير العدل، مأمور مركز شرطة شربين من بعض الأهالي بالعثور على جثة لأحد الأشخاص ملقاة على جانب الطريق بمنطقة كوبري سبريل ما بين قريتي (أم الرزق – أبو جلال) دائرة المركز.

 

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة شربين بقيادة المقدم صلاح عودة، رئيس المباحث، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى "حامد. ا. ا"، 29 عاما، بائع خضروات ومقيم قرية كفر الترعة القديم دائرة المركز مسجل خطر سرقات عامة، والسابق اتهامه في 12 قضية سرقات متنوعة وسرقة بالإكراه ومخدرات وسلاح ناري، وتم التنفيذ عليه في آخر قضية بالسجن 5 سنوات وخرج في يوليو من العام الجاري، ويرتدي ملابسه كاملة وبه إصابات بعيارين ناريين بالبكن من الناحية اليسرى والآخر بسمانة الساق اليسرى.

وبتفتيش جثمان المتوفى المعثور عليه عثر بين طيات ملابسه على هاتف محمول وحافظة نقود بداخلها مبلغ مالي وقدره 500 جنيه.

وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى شربين العام تحت تصرفات جهات التحقيق، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة.

وكلف مدير المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي بغرب الدقهلية ومباحث مركز شربين بإشراف العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية، تنسيقا مع قطاع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط مرتكبي الواقعة.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رئيس المباحث هاتف محمول المباحث الجنائية الأجهزة الأمنية وحدة مباحث مستشفى شربين ضبط مرتكب الواقعة مشرحة مستشفى على جثة

إقرأ أيضاً:

مدير مشروعات الطرق بمدينة العلمين الجديدة يكشف تفاصيل تطوير منطقة الأرينا

قال محمد المصري مدير مشروعات الطرق بجهاز مدينة العلمين الجديدة إنَّ منطقة الأرينا بمدينة العلمين الجديدة كانت موجودة قديمًا تشهد أزمة مرورية وقت إقامة الحفلات والفعاليات، لذا تمّ نقلها بجوار المدينة التراثية بالتنسيق مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مزايا منطقة الأرينا الجديدة

وأضاف «المصري»، خلال لقائه مع مراسل القناة، ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهبة حسين، أنّ مساحة الأرينا تبلغ الآن 40 ألف متر مسطح وهي 3 أو 4 أضعاف المنطقة سابقا، إذ يتيح استقبال أكبر عدد من المصيفين والزائرين ضمن مهرجان العلمين، مشيرًا إلى أنَّه جرى تزويد المنطقة أيضا بـ«باركين للسيارات»، فضلا توفير جميع المرافق والخدمات بالمنطقة.

تسهيلات الشركة المتحدة

وتابع مدير مشروعات الطرق بجهاز مدينة العلمين الجديدة، أنّ الفضل لإنتاج هذه المدينة الرائعة يرجع إلى الشركة المتحدة وتوفيرها لكل المدفوعات المطلوبة لتنفيذ المشروع، فضلًا عن توجيهات هيئة المجتمعات بوزارة الإسكان بالإسراع في تنفيذ المنطقة.

 

مقالات مشابهة

  • بالأسماء والمناصب.. تفاصيل حركة تنقلات مباحث الجيزة
  • العثور على جثة طافية بترعة المريوطية
  • محمد سامي يتجاهل أزمته ويستمتع بإجازته مع مي عمر
  • تجديد الثقة في رؤساء مباحث الأقصر وطيبة.. مدير الأمن يعتمد حركة الضباط 2024
  • مدير مشروعات الطرق بمدينة العلمين الجديدة يكشف تفاصيل تطوير منطقة الأرينا
  • بالأسماء.. ننشر حركة تنقلات الداخلية لضباط مديرية أمن القليوبية
  • ننشر حركة التنقلات الداخلية لضباط مديرية أمن القليوبية
  • النيابة تتخذ قرارها في قضية محمد سامي
  • حدث وأنت نائم| رفض استئناف حسين الشحات بواقعة الشيبي.. وضحايا حادث غرق مركب بمصر القديمة
  • محمد سامي أمام النيابة.. ضرب مدير مركز صيانة بالشلوت والبوكس