تعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان للهجوم من قبل مؤيدي القضية الفلسطينية، بعد محاولتها من جديد السخرية من أرواح ضحايا قطاع غزة، الذين لقوا حتفهم في القصف الوحشي للاحتلال الإسرائيلي.

اقرأ ايضاًتايلور سويفت تتّهم كيم كارداشيان بتعديل مكالمتها مع كانيه ويست.. وهذا ما حصل لهازينة كيم كارداشيان تعرضها للانتقاد

قامت كيم بمشاركة متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" مقطع فيديو تستعرض فيه طريقة تغليف هدايا عيد الميلاد، فعوضًا عن استخدام أوراق التغليف المعتادة التي تتميَّز بطبعاتها الملونة وأشكالها المتنوعة، اعتمدت على تيشيرتات بيضاء من علامتها التجارية المختصة بالملابس Skims.

ورأى الكثيرون أن اختيار كيم للون الأبيض وتغليف الهدايا على شكل عقد وباستخدام أقمشة بيضاء محاولة منها الاستهزاء بأرواح الأطفال الفلسطينيين، إذ أن طريقة التغليف تتشابه بأكفان الأطفال التي ماتوا جراء القصف.

وأضاف آخر: "لا، ولكنك في الحقيقة غلفتها هدية عيد الميلاد بقطعة قماش بيضاء لتبدو مثل تلك الجثث في فلسطين المغطاة بقطعة قماش بيضاء.. لم أتوقع أبدًا أن أجد شخصًا حقيرًا مثلك".
 

View this post on Instagram

A post shared by Adeela-عديلة (@adeelaofficial)

 كيم كارداشيان في ستاربكس

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل خرجت كيم في أحد متاجر "ستاربكس" ممسكةً بأحد مشروباته، في محاولة للترويج للعلامة التجارية العالمية بعد تكبدها خسائر فادحة منذ إطلاق مؤيدو القضية الفلسطينية حملة مقاطعة ضدهم.

ابن كيم كارداشيان يتنكر بزي نيمار الزومبي

وفي وقت سابق، وصفت كيم بـ"المتجردة من الإنسانية"و "الوقحة، بعد اختيارها زيًا غريبًا لابنها "سانت" مستوحى من لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار، لكن المثير للاشمئزاز أن الزي جاء ممزقًا بالكامل ومغطى بالدماء، فيما بدا وكأن كرة قدم تخترقه من ناحية البطن، حيث علقت: "الزومبي نيمار".

كما استخدمت كيم الحيل السينمائية ليبدو جسد سانت مليئًا بالكدمات والخدوش، وملطخ بالدماء.

وتتضمن زي "سانت" من الوراء عبارة "بنك الرياض"، كما لو أنه إشارة إلى مصطلح "بنك أهداف الاحتلال" الذي يستخدم بشكل كبير إعلاميًا، لتأكيد أن الأطفال هم أهداف الاحتلال الإسرائيلي.

 وأشار الكثيرون إلى أن اختيار كيم لهذا الزي بالتحديد، جاء بعد انتشار صور لأطفال غزة يصلون إلى المستشفيات بملابس ممزقة وملطخة بالدماء، إذ ظهر أحد هؤلاء الأطفال جالسًا على الأرض مرتديًا قميص ميسي المغطى بالدماء، ومصابًا برأسه.

اقرأ ايضاًكيم كارداشيان تسخر من أطفال غزة بـ"نيمار الزومبي".. ومعلق:"يا لك من وقحة"

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كيم كارداشيان غزة ستاربكس التاريخ التشابه الوصف کیم کارداشیان

إقرأ أيضاً:

نيمار يعود إلى برشلونة!

 
علي معالي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة ريال مدريد «كبوة».. وبرشلونة «سحابة»! الاتحاد والهلال.. الصدارة تقبل القسمة على اثنين في السعودية


هل يعود البرازيلي نيمار إلى بوشلونة مجدداً؟، تساؤل كبير بدأ ينتشر في الملاعب الإسبانية، وظهر في الإعلام، خاصة في صحيفتي «سبورت وماركا»، بإعلانهما أن رئيس «البلوجرانا» خوان لابورتا يفكر في إعادة المهاجم إلى «كامب نو» مرة أخرى، وسيكون «نيمار» المشروع الكبير القادم للكتالونيين، بعد الانتهاء من أعمال تحديث الملعب، المتوقع أن ينتهي في نهاية العام الجاري.
ويعيش المهاجم البرازيلي في مرحلة التعافي في الهلال السعودي حالياً، بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي مع منتخب «السامبا»، والمتوقع أن يعود إلى البرنامج التدريبي للفريق خلال أيام.
لعب نيمار مع الهلال 5 مباريات رسمية فقط حتى الآن «ولم يتم تسجيله حتى في دوري 2024»، ولكن لديه الحق في اللعب في دوري أبطال آسيا.
ومن الأمور الجذابة بالنسبة لبرشلونة، في سياق المشاكل المالية التي يعيشونها أن عقد اللاعب مع الهلال ينتهي في الصيف ويصبح حراً، ولدى نيمار خيار احتياطي، في حال فشل العودة إلى برشلونة، ويكون مهتماً بالانضمام إلى فلامنجو ريو دي جانيرو، وناقش مسؤولو النادي بالفعل مع والد اللاعب، وهو أيضاً وكيله.

 

مقالات مشابهة

  • نيمار: ندمي على ترك برشلونة أخبار كاذبة
  • بلال براهيمي لاعب الشهر في سانت تروند البلجيكي
  • برشلونة يخطط لضم نيمار
  • رسمياً.. الزمالك يودع "نيمار"
  • نيمار يعود إلى برشلونة!
  • إعلام لبناني: القصف الإسرائيلي طال محيط مستشفى سانت تيريز في ضاحية بيروت الجنوبية
  • البنك الأهلي يعلن التعاقد مع سيد عبد الله نيمار قادمًا من الزمالك
  • البابا تواضروس: نصر أكتوبر صفحة بيضاء في تاريخ العسكرية المصرية وتاريخ المصريين
  • البابا تواضروس: نصر أكتوبر صفحة بيضاء في تاريخ العسكرية المصرية ونشكر الله على سلام بلادنا
  • البابا تواضروس: نصر أكتوبر صفحة بيضاء في تاريخ العسكرية المصرية