صحيفة صدى:
2024-10-05@07:11:01 GMT

القتل حدًا بأحد الجناة في منطقة حائل

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

القتل حدًا بأحد الجناة في منطقة حائل

حائل

أصدرت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل حدًا بأحد الجناة في منطقة حائل.

وأوضح البيان أن ليبي ليبي أختر – بنجلاديشية الجنسية – أقدمت على قتل / عودة بن عليان بن علي الشمري – سعودي الجنسية – بغرض السرقة، وذلك بسكب مادة بترولية حول فراشه وإشعال النار فيه أثناء نومه مما أدى إلى وفاته.

وتمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجانية المذكورة وأسفر التحقيق معها عن توجيه الاتهام إليها بارتكاب جريمتها، وبإحالتها إلى المحكمة المختصة صدر بحقها صك يقضي بثبوت إدانتها بما نسب إليها، ولأن ما أقدمت عليـه كان على وجه يأمن فيه المجني عليه من غائلتها، حيث قتلته في بيته وهو آمن مطمئن، فقد تم الحكم بقتلها حدًا لقتلها المجني عليه غيلة، وأيد الحكم من مرجعه، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه.

وقد تم تنفيذ حكم القتـل حـداً بالجانية / ليبي ليبي أختر – بنجلاديشية الجنسية – يوم الأحد 11 / 6 / 1445هـ الموافق 24 / 12/ 2023م بمنطقة حائل، ووزارة الداخلية إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص حكومة المملكة على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين أو يسفك دماءهم، وتحذر في الوقت ذاته كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: المملكة حائل حد ا حكم القتل وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تواصل تنفيذ عملياتها بالجنوب اللبناني

قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إنّ هناك استهداف في منطقة الشويفات بالضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت، موضحا أنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف المنطقة من قبل على مدار الأيام الماضية، إذ إنّها ليست المرة الأولى.

استهداف منطقة الشويفات ببيروت

وأضاف «سنجاب»، خلال مداخلة مع الإعلامي أحمد عيد، أنّ المعلومات الأولية تشير بأنّ الاحتلال الإسرائيلي استهدف مبنى في منطقة الشويفات، ولا توجد بيانات حول حجم الخسائر في الأرواح جراء هذه الغارة الجوية الإسرائيلية، مشيرا إلى أنّ الطيران الحربي الإسرائيلي دخل اليوم مجددا أجواء الجنوب اللبناني، بالتالي هناك سلسلة غارات نفذها الاحتلال على بلدة زوطر الغربية في الجنوب اللبناني.

مواصلة الغارات الإسرائيلية بلبنان

وواصل، أنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي استهدف بلدة مركبا بالغارات الإسرائيلية، وذلك بالتوازي مع القصف المدفعي الإسرائيلي المستمر على الكثير من البلدات بلبنان، لافتا إلى أنّ القطاع الشرقي من الجنوب اللبناني شهد فجر اليوم محاولة تسلل بري من قبل قوة إسرائيلية.

وتابع: «القصف المدفعي الإسرائيلي يستهدف بلدات بليدة وسهل مرجعيون والخيام والوزاني والعديسة التي حاول جيش الاحتلال التسلل منها برا فجر اليوم».

مقالات مشابهة

  • أمانة منطقة حائل تصدر تقرير جولاتها الرقابية خلال شهر سبتمبر
  • القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة مكة المكرمة تقبض على شخص لترويجه 61 كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر
  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة حائل
  • تنفيذ حكم القتل قصاصًا بمواطن قتل آخر في حائل
  • تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بأحد الجناة في منطقة الرياض
  • “سباق المحامل الشراعية 60 قدماً” ينطلق الأحد
  • تنفيذ حُكم القتل قصاصًا بأحد الجناة في منطقة مكة المكرمة
  • القبض على 6 مخالفين لنظام البيئة في حائل ومكة والمدينة
  • تنفيذ حُكم القتل قصاصًا بمواطن قتل آخر في مكة المكرمة
  • «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل تواصل تنفيذ عملياتها بالجنوب اللبناني