بدأت احتفالات الكريسماس بفنادق الغردقة، بمشاركة الآلاف من السائحين الأجانب من مختلف الجنسيات، وارتدى السياح زي بابا- نويل الشهير على الشواطىء، وتبادل التهاني بعبارة ميري كريسماس وتستمر الإحتفالات حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي بخيمة الكريسماس.

 وكشف محمد عيد خبير التسويق السياحي بالبحر الأحمر، بدء احتفالات الكريسماس منذ الصباح بتوزيع الوورد الحمراء على السياح بالغرف صباحا وتوزيع هدايا الكريسماس على الاطفال على الشواطىء.

ثم جولة بابا نويل على الشواطئ لافتاً إلى الآلاف من 15 جنسية أجنبية تحتفل بالكريسماس بفنادق الغردقة  

وأشار عيد، إلى أن السياح حرصوا على ارتداء زي بابا-نويل الشهير والتقاط الصور التذكارية مع مجسمات بابا نويل و شجرة الكريسماس وتبادل التهاني بعبارة ميري كريسماس مع العاملين في القطاع السياحي.لافتا إلى ارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق لتكسر حاجز 95 % تزامنا مع أرتفاع معدل حركة الطيران الوافدة في أسبوع الإحتفالات بالكريسماس ورأس السنة.

وأضاف هانى الدسوقي مدير فندق سياحى بالغردقة، أن الإحتفالات بالكريسماس تستمر طوال اليوم على حمامات السباحة والشواطئ بمشاركة فرق الأنيميشن وتشمل فقرات موسيقية واستعراضية متنوعة وبرامج ترفيهية خاصة الكريسماس بفنادق الغردقة ثم حفلة مسائية وشو روسي وبرازيلي فلكلور شعبي ثم احتفالات الكريسماس بخيمة الكريسماس الشهيرة والتي أعدت خصيصاً لهذه المناسبة

احتفالات الكريسماس 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية فنادق الغردقة احتفالات الكريسماس احتفالات الکریسماس

إقرأ أيضاً:

مطار مرسى علم يستقبل آلاف السائحين من 13 دولة الأسبوع المقبل

يستقبل مطار مرسى علم 150 رحلة طيران تقل 30 ألف سائح من 13 جنسية أجنبية، على مدار الأسبوع المقبل، حسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بالمطارات، وسط إجراءات وقائية وأمنية واحترازية.

مرسى علم تستقبل 30 ألف سائح

وكشف عاطف عثمان الخبير السياحي بالبحر الأحمر، في تصريحات لـ«الوطن»، استقبال فنادق مرسي علم حوالي 30 ألف سائح من 13 جنسية أجنبية قادمين على متن 150 رحلة طيران على مدار الأسبوع المقبل، حسب جدول تشغيل الرحلات المعلن بمطار مرسى علم الدولي.

مهرجانات شواطئ مرسى علم

كما لفت إلى استقبال السياح الأجانب بالورود ومشروبات الضيافة والترحيب، وتنظيم مهرجانات الشواطئ بصفة يومية، مثل مهرجان الفوم ومهرجان ألوان ومهرجان الفواكه، وذلك بغرض إدخال البهجة والسرور وتنشيط السياحة على شواطئ مرسى علم.

وأكد توافد السياح على فنادق مرسى علم من 13 دولة، في مقدمتها ألمانيا وبولندا وبلجيكا وهولندا والتشيك، ما أدى إلى ارتفاع نسبة الإشغالات بالفنادق إلى أعلى مستوى لها منذ مطلع الصيف الجاري لتكسر حاجز 90%.

مقالات مشابهة

  • مجزرة مروّعة في مخيم النصيرات / شاهد
  • إقبال على مهرجان الكنافة بالمانجو في شواطئ الغردقة.. انتعاشة سياحية
  • الغردقة ومرسى علم تستقبلان 130 رحلة طيران تقل آلاف السائحين اليوم
  • الغردقة ومرسى علم تستقبل 130 رحلة طيران
  • السياحة المفرطة في أثينا.. دعوات للسيطرة على هذا القطاع في اليونان
  • مصر.. ظهور قرش ضخم في الغردقة (صورة)
  • مطار مرسى علم يستقبل آلاف السائحين من 13 دولة الأسبوع المقبل
  • رئيس حي جنوب الغردقة يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي
  • مجلس الغردقة يواصل أعمال تطوير ورفع كفاءة شوارع المدينة
  • مستثمرو السياحة: ألمانيا أكثر دول العالم إرسالا للسياح إلى الغردقة في 2024