توجه اليرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، بالشكر لمجلس أبوظبي الرياضي على التنظيم الرائع لبطولة السوبر المصري للأبطال بالإمارات، ومشيدا بحسن الاستقبال والحفاوة التي لقيتها البعثة منذ لحظة وصولها.

جايمي باتشيكو يوجه الشكر لمجلس أبو ظبي الرياضي على التنظيم الرائع لبطولة السوبر 

أضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي أن البطولة قصيرة وبها ٤ أندية تعتبر من الأفضل في الكرة المصرية، وبيراميدز يلعب كل مبارياته من أجل الفوز ويسعى للفوز على فيوتشر في اللقاء الأول، وهدفه تقديم كرة عالية ومميزة ويحقق الانتصار ويتأهل للنهائي.

أوضح المدير الفني أن البطولة عدد مبارياتها قليل وبالتالي في الإمكان تحقيق بطولة في وقت بسيط، وبيراميدز يسعى لأن يبذل مجهودا مضاعفا خاصة وأن فيوتشر فريق متميز ولاعبين أقوياء والمواجهة دائما بين الفريقين بها إثارة كبيرة، وبيراميدز وصل إلى أبوظبي وهدفه الفوز في اللقاء الأول ثم بعدها يكون التركيز على اللقاء الثاني، والفريق تركيزه منصب بالكامل على مواجهة فيوتشر المهمة.

باتشيكو أشار إلى أن بيراميدز قدم كرة قوية للغاية في جميع اللقاءات سواء محليا أو قاريا ولكن النتائج لم تكن أفضل شيء وكرة القدم تحمل بشكل مستمر العديد من النتائج المختلفة، وبيراميدز لعب آخر مباريات نهائية في كأس مصر والسوبر المصري ويسعى لأن يتوج باللقب، ومطالبا الحكام بأن يقدموا الصورة المميزة لكرة القدم المصرية في دولة الإمارات مثلما ستسعى الفرق الأربعة لأن تقدم أفضل ما لديها في البطولة.

الميرغني: عمري ما هشجع الأهلي في حياتي.. وأرفض تجديد عقود فتوح وصبحي في الزمالك نجم الزمالك: "هبطل أشجع النادي" في هذه الحالة

شدد على أن الفريق يغيب عنه العديد من اللاعبين بسبب الإصابات التي يعاني منها وتحديدا غياب أحمد الشناوي وإسلام عيسى وإبراهيم عادل وغيرهم من العناصر الأساسية، ولكن المجموعة الحالية يثق فيها كثيرا وفي قدرتها على تحقيق الانتصار في اللقاء الأول ثم التركيز في النهائي بعدها، مشددا على أن الفرق تحضر جيدا لكأس السوبر وهدفه الفوز باللقب، ومنذ بداية الموسم لم يلعب الفريق مباراة واحدة بصفوف مكتملة بسبب الغيابات سواء للإصابة أو الإيقاف، وبيراميدز وصل لأبوظبي بخطة واضحة وبثقه في تحقيق اللقب.

باتشيكو أشار إلى أن الفريق لعب مباريات كل ٣ أيام ولم يخسر سوى مباراة واحدة في دوري الأبطال رغم أنه كان الأفضل، والفريق يدخل المباريات بهدف واحد وهو الفوز بجميع المباريات.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبو ظبي الرياضي بيراميدز باتشيكو السوبر المصري كأس السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي

 

قال محمد عبد الجليل نجم الكرة المصرية السابق، إن من كانت لديه النخوة هو من تمكن من الفوز في مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك.

محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي

وأضاف محمد عبد الجليل، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، أن الجميع شاهد كيف جمع شيكابالا جميع لاعبي نادي الزمالك قبل المباراة وحفزهم من أجل الفوز.

محمد عبد الجليل: نجلي لا يتحدث منذ 3 أيام بسبب صدمة خسارة السوبر الإفريقي ناصر منسي: جوزيه جوميز يناديني بالأسطورة.. وشيكابالا قالي هتجيب جون تكسبنا

واختتم محمد عبد الجليل: ما حدث كان صدمة جيدة للأهلي من أجل العودة إلى الطريق الصحيح، ومن المهم عودة شخصية قوية في منصب مدير الكرة، ولا يهم المسمى هل هو مدير كرة أم مدير رياضي، لكن الأهم إعادة الاتزان.
 

مقالات مشابهة

  • صاحب الكارت الذهبي مع بطل الكأس .. موعد مواجهة الزمالك وبيراميدز المقبلة في السوبر المصري
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد
  • السوبر الإفريقى زمالكاوى
  • محمد عبد الجليل: اللي عنده النخوة هو اللي كسب في السوبر الإفريقي
  • إنبي يُطالب الزمالك بـ 150 ألف دولار بعد تحقيق لقب السوبر الإفريقي
  • غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • خالد الغندور: غضب في الأهلي بسبب تسريب مران الفريق قبل السوبر
  • حجار: “فوزنا على مولودية وهران مهم جدا لمعنويات الفريق”
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين