صدى البلد:
2024-10-06@04:13:48 GMT

لاعبو بيراميدز يتعاهدون على الفوز بلقب السوبر

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

أبدى هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، سعادته البالغة بالتواجد في الإمارات لخوض السوبر المصري، مشيدا بالاستقبال والحفاوة البالغة من المسئولين في الإمارات ومجلس أبوظبي الرياضي، وتوفير كل شيء خاص بالبعثة، مع تسهيل كافة متطلبات البعثة وتوفيرها بالصورة المطلوبة.

أوضح المدير الرياضي أن بيراميدز وجميع أفراد بعثته يشعرون أنهم في وطنهم الثاني بالإمارات في ظل الدعم غير المحدود للفريق ولاعبيه، وكذلك الشارع في الإمارات يدعم الفريق وهناك مساندة كبيرة من أجل تحقيق الفوز بلقب السوبر المصري، والفريق يشعر بمدى المسئولية الملقاة على عاتقه من أجل تحقيق هذا الهدف.

شدد على أن اللاعبين تعاهدوا جميعا على الفوز بلقب السوبر ولم يخذلوا الجماهير التي تساندهم وتقف إلى جانبهم وهدفهم هو الفوز بأولى البطولات، ولكن التركيز حاليا منصب على الفوز بأولى المباريات أمام فيوتشر، مشددا على أنه فريق قوي ومواجهته دائما تكون قوية ولكن بيراميدز يركز بشدة من أجل الفوز لأنها المواجهة الأهم حاليا.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

جوميز يقود مران الزمالك اليوم استعدادا لبطولة السوبر المصري

يقود البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مران الأبيض اليوم السبت، استعدادًا لبطولة السوبر المصري المقرر لها في الإمارات.

وكان المدير الفني وصل إلى القاهرة فجر اليوم، لقيادة تدريبات الأبيض، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق عقب التتويج ببطولة كأس السوبر الأفريقي.

طلعت منصور: شاركت تحت قيادة الجوهري في 3 أماكن مختلفة مارك كلاتنبرج: حاولت الارتقاء بالتحكيم المصري.. وفترة عملي لم تشهد فضائح تحكيمية جوميز يقود مران الزمالك اليوم استعدادا لبطولة السوبر المصري

وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب نظيره الأهلي، في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
 

مقالات مشابهة

  • الزمالك يخوض 3 وديات استعدادا للسوبر المصري
  • قرار مثير من لجنة الحكام بشأن نهائي السوبر المصري
  • الزمالك يبدأ أستعداداته اليوم للسوبر المصري
  • جوميز يقود مران الزمالك اليوم استعدادا لبطولة السوبر المصري
  • طارق السيد: هذا سر تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي
  • الزمالك يغلق صفحة الاحتفالات بالسوبر.. ويبدأ غدًا الاستعداد لمواجهة بيراميدز
  • الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري
  • كولر يصل إلى القاهرة ويجتمع مع المدير الرياضي للأهلى خلال ساعات
  • المدير الرياضي للأهلي: كولر لا يتحكم في نظام النادي وتم إبلاغه بقرار تعييني
  • "مران بدني ووديتين".. الفجر الرياضي يكشف برنامج الأهلي استعدادا للسوبر المصري