أطلقت أمانة حزب مستقبل وطن بمدينة طور سيناء برئاسة الشيخ محمد موسي أبوبريك، منفذاً لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، في ظل تكثف الجهود من الحزب للتخفيف عن المواطنين وتلبية متطلباتهم، ودعمهم بشتى الطرق، وفي كل المجالات، تحت إشراف أمين التنظيم بالمدينة أحمد نشأت عفيفي.

وجرى اليوم إطلاق المنفذ الأول بسيارة ثابتة أمام مجلس المدينة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وشهد المنفذ اليوم بيع السكر بسعر 27 جنيهًا، والمكرونة 7 جنيهات والكبدة بسعر 65 جنيهًا.

منفذ مستقبل وطن

وأعلنت أمانة الحزب في المدينة أنّ المبادرة جاءت لتغطية وتلبية متطلبات أهالينا في مدينة طور سيناء، بناءً على توجيهات الحزب بضرورة التخفيف عن المواطنين ودعمهم ومحاولة ضبط الأسعار ومواجهة ارتفاعها واستغلال بعض التجار.

وشهد المنفذ إقبالًا كبيرًا من المواطنين نظرًا لجودة المنتجات وأسعارها المخفضة، بينما أعرب المواطنين عن سعادتهم بمنافذ مستقبل وطن وتوفر المعروض من السلع الغذائية بأسعار في متناول الجميع.ووجه المواطنون الشكر لأعضاء حزب مستقبل وطن لتوفير تلك النوعية من المنافذ لحماية البسطاء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مستقبل وطن سيناء طور سيناء مستقبل وطن

إقرأ أيضاً:

"مستقبل وطن": التشكيل الوزاري جاء في إطار توجيهات القيادة السياسية بتطوير الأداء الحكومي

هنأ حزب مستقبل وطن، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري والحكومة الجديدة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، والتي ضمت الكفاءات وأصحاب الخبرات في كافة التخصصات والمجالات ببدء مرحلة جديدة من مراحل البناء.

 

التشكيل الوزاري الجديد


واعتبر الحزب، أن التشكيل الوزاري جاء في إطار توجيهات القيادة السياسية بضرورة تطوير الأداء الحكومي لمواكبة التحديات التي تواجه الدولة، وهو الأمر الذي يلقي على عاتق الحكومة الجديدة ضرورة تحديد أولوياتها بصورة عاجلة وبدء العمل في كافة الملفات وعلى رأسها تعزيز الأداء الاقتصادي، بما يُحقق مصلحة الوطن والمواطن.

 

وأكد الحزب مواصلة نهجه الداعم لمؤسسات الدولة المصرية والمساند لأجهزتها التنفيذية في تحقيق رؤية القيادة السياسية المتصلة بالتنمية والتطوير لبناء الجمهورية الجديدة.

 

 

مقالات مشابهة

  • "مستقبل وطن": التشكيل الوزاري جاء في إطار توجيهات القيادة السياسية بتطوير الأداء الحكومي
  • اغلاق محال لبيع المواد الغذائية واللحوم مخالفة للضوابط في بغداد
  • المنوفي: البورصة السلعية ستمنع احتكار بعض التجار للسلع بهدف بيعها بسعر أعلى
  • عضو شعبة المواد الغذائية: السماح للقطاع الخاص بطرح سلعه في البورصة يحتاج إلى آليات
  • مهام الحكومة الجديدة.. توفير السلع بأسعار عادلة وتحفيز السياحة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني
  • حملة لحماية المستهلك على الأسواق والمخابز والأنشطة التجارية ببني سويف
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • تحرير 18 محضر مخالفات في حملة نفذتها لجنة لحماية المستهلك ببني سويف
  • تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • وزن العيش ناقص.. سكرتير مساعد بني سويف يضبط مخالفات بالجملة في المخابز البلدية