شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن حصيلة بعثة الإمارات ترتفع لـ27 ميدالية بالدورة العربية، وارتفعت المحصلة، بعدما فرض منتخب الشطرنج سيطرته على الميداليات الذهب ية في منافسات الدورة، حيث أحرز الأستاذ الدولي الكبير سالم عبدالرحمن، .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حصيلة بعثة الإمارات ترتفع لـ27 ميدالية بالدورة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حصيلة بعثة الإمارات ترتفع لـ27 ميدالية بالدورة العربية

وارتفعت المحصلة، بعدما فرض منتخب الشطرنج سيطرته على الميداليات الذهبية في منافسات الدورة، حيث أحرز الأستاذ الدولي الكبير سالم عبدالرحمن، الميدالية الذهبية الثانية له والرابعة لشطرنج الإمارات، عبر مسابقة الشطرنج الخاطف للرجال.وبهذا، جمع منتخب الشطرنج 5 ميداليات بنهاية المنافسات بواقع 4 ذهبيات لفرق الرجال والسيدات، ومسابقتي الشطرنج الخاطف والسريع لسالم عبدالرحمن، وميدالية فضية حققتها روضة السركال في الشطرنج السريع.ورفع منتخب الشراع محصلته في ختام المشاركة إلى 5 ميداليات بنهاية منافسات الفردي، وفاز البطل الواعد خليفة الرميثي بذهبية فئة "اوبتمست" تحت 12 عاماً، وأحرزت مدية النيادي المركز الثالث والميدالية البرونزية في نفس المسابقة، إضافة إلى الميدالية البرونزية أيضا في فئة الفتيات.كما فاز عادل خالد، قائد منتخب الشراع، بالميدالية الفضية في الفئة الأولمبية "ألكا 7"، ونالت ضحى آل بشر البرونزية في الفئة الأولمبية لمنافسات "ألكا 6".وأحرز منتخب الدراجات الهوائية، ميداليتين (فضية وبرونزية) في سباق الفردي العام لمسافة 120 كم، بعد فوز عبدالله جاسم آل علي بالمركز الثاني في منافسات الفردي، وأحرز المنتخب البرونزية في مسابقة الفرق.وضم الفريق جابر المنصوري وخالد معيوف وعبدالله الحمادي وسيف الكعبي وأحمد المنصوري إلى جانب وصيف مسابقة الفردي عبدالله آل علي، ليختتم منتخب الدراجات مشاركته العربية برصيد 3 ميداليات جاءت الافتتاحية عبر برونزية السباق الافتتاحي للفرق ضد الساعة.وشهدت القاعة البيضاوية في العاصمة الجزائرية تتويج حوراء العجمي لاعبة منتخب الكاراتيه للسيدات بالميدالية البرونزية لمسابقة الكوميتيه تحت 50 كجم، كما توجت سارة العامري ببرونزية مسابقة الكوميتيه لوزن تحت 61 كجم.واختتم منتخب الطائرة للسيدات مشاركته بتحقيق المركز الرابع في الدورة بعد خسارة مباراة تحديد الثالث والرابع أمام المنتخب الأردني 2-3.وأسفرت نتائج منافسات رفع الأثقال عن حصول مي المدني لاعبة منتخب الإمارات على المركز الرابع في منافسات وزن 89 كجم، واحتل عيسى رجب المركز السادس في منافسات وزن 71 كجم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی منافسات

إقرأ أيضاً:

مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية

"أخيرا وبعد عام كامل من العدوان الإسرائيلي على غزة وقتل الآلاف من أهلها، وقصف لبنان وارتكاب المجازر بحق شعبه، تتحرك جامعة الدول العربية بإرسال بعثة لمراقبة الانتخابات في تونس".

بهذه الكلمات وغيرها من العبارات سخر رواد العالم الافتراضي في تونس والعالم العربي من إعلان الجامعة -عبر حسابها على فيسبوك- أن الأمانة العامة ستشارك في الانتخابات الرئاسية التونسية القادمة.

وقالت الجامعة في بيان نشرته ​إنه تلبية للدعوة التي تلقاها الأمين العام أحمد أبو الغيط من رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر، للمشاركة في ملاحظة الانتخابات الرئاسية التونسية المقرر إجراؤها بتاريخ 6 أكتوبر/تشرين الأول 2024، وجه الأمين العام بتشكيل بعثة تضم 14 عضوا من مختلف جنسيات الدول الأعضاء لملاحظة الانتخابات الرئاسية بالجمهورية التونسية.

وأول ما تساءل عنه رواد العالم الافتراضي مع سماعهم للخبر: لماذا لا ترسل الجامعة بعثتها إلى فلسطين ولبنان لمراقبة الانتهاكات الإسرائيلية بحق شعبين عربين قريبين جدا من مقر جامعة الدول العربية.

وعلق أحدهم على الخبر قائلا "لو أنها انتخابات حقيقية لقاطعوها!!! يسكتون عن الفظاعات التي ترتكب في فلسطين ولبنان، ويهرولون لإضفاء الشرعية على نظم الظلم والقهر والاستبداد والانقلابات!!".

وسخر آخرون من إرسال الوفد إلى تونس قائلين "كم أنت جريئة يا جامعة.. وقداش عندك روح المسؤولية.. وقداش تغير على تطبيق الديمقراطية في الأوطان العربية.. وبخلاف الانتخابات الرئاسية في تونس كل شي لا بأس في الوطن العربي.. حالة عادية".

وكتب أحد المتابعين متعجبا من الخبر "جامعة ديمقراطية من دول ديمقراطية ستراقب الانتخابات الديمقراطية في تونس".

في المقابل، رحب تونسيون بهذه الخطوة، وقالوا إنها تصب في صالح البلاد والشعب، وإنها ستحفظ حقوق الجميع في التصويب للانتخابات العربية لأنها ستحفظ حق الجميع من خلال مراقبتها من أعضاء الجامعة.

مقالات مشابهة

  • حصيلة قتلى إعصار "هيلين" بأمريكا ترتفع إلى 215 شخصًا
  • حصيلة إعصار هيلين في أميركا ترتفع إلى 200
  • لقاء بين بعثة الجامعة العربية ووزارة الخارجية لتعزيز الديمقراطية في تونس
  • حصيلة شهداء الضربة الإسرائيلية على الباشورة ترتفع
  • بعثة سهام المراوعة تتوجه إلى عمان للمشاركة في بطولة الأندية العربية للشطرنج
  • مغردون: غزة ولبنان بخير والجامعة العربية تراقب انتخابات تونس الرئاسية
  • وزارة الشباب تستقبل بعثة منتخب اللووشو كونغ فو بعد إنجاز بطولة العالم
  • الشباب والرياضة تستقبل بعثة منتخب الكونغ فو بعد تحقيق إنجاز عالمي في بطولة العالم
  • بـ 11 ميدالية.. بعثة الكونغ فو تصل القاهرة بعد المشاركة في بطولة العالم بسلطنة بروناي
  • 5 مجازر خلال 24 ساعة.. حصيلة شهداء غزة ترتفع إلى 41689 فلسطينيا