يسر ساماكو وبورشه السعودية أن تعلن عن حصولها على جائزة أفضل حملة تسويقية في قسم بورشه للتصنيع حسب الطلب عبر وسائل التواصل الاجتماعي من شركة بورشه إيه جي. وتعكس هذه الجائزة المرموقة الجهود الاستثنائية التي قامت بها بورشة السعودية سعياً لنجاح الحملة.

وأنجزت الحملة هدفها بفعالية مبهرة في الوصول إلى جمهورها المستهدف من خلال منصات التواصل الاجتماعي تحت شعار ” porsche 911 green roof”، حيث أظهرت جمال وروح المملكة العربية السعودية بواسطة سيارة بورشه الفريدة بلونها الأخضر المميز.

اقرأ أيضاًالمجتمعجمعية كيان للأيتام تستقبل مجموعة من طالبات جامعة الملك سعود

وتبرز الحملة العناصر الثقافية بشكل جميل وبديع يجمع بين الحداثة والتقاليد الأصيلة.

استمرت حملة العلا لمدة أسبوعين ونصف وحققت نتائج مذهلة منذ بداية انطلاق الحملة. ساعدت هذه الحملة على زيادة الوعي بالعلامة التجارية وقدمت أيضًا تجربة فريدة للعملاء مما ساهم في تعزيز حضور بورشه السعودية.

وتُعبر بورشه السعودية عن فخرها في تقديم تجربة مميزة لعملائها وعن امتنانها الكبير لجميع الأفراد الذين أظهروا ثقتهم ودعمهم للعلامة التجارية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

أسامة المسلم: “جائزة الأدب” زوادة الإبداع

وصف الكاتب والروائي أسامة المسلم فوزه بـ”جائزة الأدب” في النسخة الرابعة لمبادرة الجوائز الثقافية الوطنية 2024 التي تنظّمها وزارة الثقافة بالأغلى والأجمل والأقرب إلى قلبه لكونها جائزة أدبية قُدمت له أهم مؤسسة معنية بالثقافة، فيما تحظى المبادرة برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- انطلاقاً من ركائز الاستراتيجية الوطنية للثقافة وتطلعاتها في زيادة الإبداع، ومشاركة المجتمع، والثقافة من أجل النمو الاقتصادي، والاعتزاز الوطني والتبادل العالمي، ودعماً منها لتحقيق رؤية السعودية 2030.
وأكد المسلم أن تأثير مبادرة الجوائز الثقافية على الجيل الثقافي الواعد والمتخصصين بمختلف مجالاتهم الإبداعية كبير جداً، وسيكون لها دور كبير في تشجيع المواهب السعودية الشابة للانطلاق والريادة والوصول لأعلى معايير الجودة، ما يجعل هذه المبادرة الرمز الأكبر للمؤازرة والدعم والاعتراف بإنتاجهم الثقافي والفني والأدبي.
وقدم المسلم نصيحة للموهوبين والروّاد، بالانطلاق في فضاء الإبداع، والتجديد ومواكبة العصر باهتماماته ومواضيعه لإبراز نتاجهم الثقافي محلياً وعالمياً، وقال: “كونوا أنتم بدون استنساخ لتجارب الغير، فمؤسسات بلادكم مشرعة أبوابها لاحتضان إبداعكم، وتذليل العقبات التي تواجهكم، والاحتفاء بكم وبمنجزكم”.
وتابع: “هذا الاحتفاء بالإنتاج المحلي والعالمي هو ترسيخ لمكانة المملكة الثقافية العالمية على جميع الأصعدة، خصوصاً مع وجود جائزة التميز الثقافي الدولي، لذلك نحن نرى تسابقاً عالمياً لنيل شرف الفوز بها، لما للمبادرة من قيمة ووزن ثقافي كبير على مستوى العالم”.
واختتم المسلم المشهور بكتابة روايات الفنتازيا، بتأكيده على أن الفوز بالجوائز والحصول على التكريم، يحمل المبدع مسؤولية أكبر، وتزوده بالوقود للانطلاق لمراحل متقدمة من الإبداع والتميز.
يذكر أن “الجوائز الثقافية الوطنية” التي انطلقت عام 2020 هي إحدى مبادرات وزارة الثقافة، وتهدف للاحتفاء بإنجازات الأفراد، والمجموعات، والمؤسسات في مختلف القطاعات الثقافية، وتشجع على صناعة محتوى وإنتاج ثقافي متميز، لخدمة جميع المسارات ضمن القطاعات الثقافية الستة عشر، إلى جانب تقديمها الدعم المادي والمعنوي للفائزين، والمتمثّل في احتواء الإنتاج الثقافي للفائز، والاحتفاء به إعلامياً ومجتمعياً

مقالات مشابهة

  • انصر تدشن حملة “العودة إلى المدرسة والتعليم بلا أوبئة” في مأرب
  • مؤثرو التواصل الاجتماعي في “كتاب الرياض”: الكتاب الورقي لن يختفي أمام الرقمي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة إيمان الشريف تحصل على نقطة طائلة من “الدولار” خلال حفل بمدينة جوبا وساخرون: (بتفكيها بنكك ولا بترجعي بيها الإمارات؟)
  • “فخر الوطن” يشيد بجهود أبطال خط الدفاع الأول في إنجاح حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في غزة
  • شراكة بين “ماغناتي” و”ويو بنك” لتزويد الأعمال التجارية بخدمات مالية
  • 11 تريليون دولار قيمة “السفر والسياحة” عالميا خلال 2024
  • “مسؤولية” في “قضاء أبوظبي” يوعي بمخاطر الابتزاز الإلكتروني
  • “ناشئة الشارقة” تُنظم حملة “روحٌ رياضية.. ولعبٌ نظيف”
  • أسامة المسلم: “جائزة الأدب” زوادة الإبداع
  • “البريد السعودي” يحصل على جائزة عالمية في مجال التطوير لعام 2024