أبدى نادي برشلونة الإسباني في عدة مناسبات اهتمامه بالتعاقد مع لاعب وسط جديد خلال يناير، وذلك من أجل تعويض غياب جافي الذي لن يرى المستطيل الأخضر حتى نهاية الموسم بسبب الرباط الصليبي.

وتشير آخر التقارير أن النادي الكتالوني يضع عينه حاليًا على نجم وسط فلومينينسي البرازيلي أندريه تريندادي صاحب الـ22 عامًا، ولكن الوضع المالي للبارسا سيحدد ما إذا كان سيتم التعاقد مع اللاعب في يناير على سبيل الإعارة، أو الانتظار للصيف المقبل.

برشلونة يدخل السباق مع مانشستر سيتي للظفر بخدمات أندريه البرازيلي

أشار ديكو المدير الرياضي لنادي برشلونة خلال الأسبوع الحالي بأن هناك لاعب واحد فقط قد ارتبط اسمه بالانتقال للقلعة الكتالونية، وهو نجم متوسط ميدان فلومنينيسي البرازيلي أندريه تيرندادي.

نتائج قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا 2023-24

النجم البرازيلي الشاب قدم حتى الآن موسمًا رائعًا وملفتًا للأنظار، واستطاع مؤخرًا جذب أنظار واهتمام العديد من الأندية في الدوريات الخمسة الكبرى وتحديدًا أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويرى المسؤولون في البارسا بأن أندريه سيكون خيار جيد جدًا من شأنه تقوية وسط الفريق وتحديدًا في الجانب الدفاعي، على الرغم من أنه هناك منافسة قوية من أجل التعاقد مع اللاعب البرازيلي من أندية عدة أبرزها ليفربول وفولهام ومؤخرًا انضم إليهما مانشستر سيتي أيضًا.

الجدير بالذكر أن أندريه واجه السيتي الجمعة الماضية خلال مباراة فريقه فلومينينسي في نهائي كأس العالم للأندية 2023، وأشار بيب غوارديولا بكل وضوح بأنه معجب جدًا باللاعب، وفي حال فكر النادي الإنجليزي بالتعاقد معه فمن المؤكد أن برشلونة لن يتمكن من المنافسة وسينسحب من الصفقة مباشرة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

دي يونج يكشف عن لحظاته الأولى له في الكامب نو

كشف فرينكي دي يونج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، عن لحظاته الأولى له في الكامب نو، بعد مرور 5 سنوات على انضمامه للبلوجرانا.

يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في ربع نهائي يورو 2024


وتخطى دي يونج حاجة ال 200 مباراة مع برشلونة خلال الفترة الأخيرة.

تصريحات دي يونج 

وتحدث دي يونج في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية،: "وعن أول ظهور له، أشار: "أتذكر أنني لم أبدأ بأفضل طريقة، لقد تغلب بلباو علينا في الدقيقة الأخيرة بركلة خلفية من أدوريز، وهو هدف رائع بالمناسبة، أعتقد أننا في ذلك الموسم لم نبدأ الدوري بشكل جيد أيضًا".
وأوضح: "كنا غير منتظمين للغاية في المباريات الأولى، لكن كان من الجيد الظهور لأول مرة مع نادي برشلونة".
وأضاف: "فور وضع قدمك على أرضية ملعب الكامب نو للمرة الأولى كلاعب في برشلونة، ينتابك شعور خاص للغاية".
وتابع: "الأمر كذلك بالنسبة للكلاسيكو أمام ريال مدريد، انتهت أول مباراة كلاسيكو لي بنتيجة 0-0، ولم تكن مثيرة للغاية، لكنني أتذكر ذلك بسبب توتر في الأجواء".
وأكمل: "بجانب كل هذا، كانت هناك الكثير من المظاهرات والاحتجاجات في الشوارع، أتذكر العديد من الأحداث التي تسببت في زيادة التوتر في الكلاسيكو، لسوء الحظ، لم نتمكن من الفوز".
وأردف: "بالطبع، الانتصار على كوكو سيكون أمرًا رائعًا، أعتقد أنه لا يزال أمامي طريق طويل للوصول إلى هناك، لكن بالطبع أود أن أكون الأول، لقد مرت خمس سنوات تقريبًا، إنه موسمي الخامس في النادي".
وواصل: "هذه المرحلة كانت مجنونة تمامًا، ولكن حدث الكثير خلال السنوات الأربع والنصف حتى الآن".

مقالات مشابهة

  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • السيتي يضع شرطا للموافقة على رحيل ايدرسون للنصر
  • دي يونج يكشف عن لحظاته الأولى له في الكامب نو
  • ويليامز يرفض عروض أندية الدوري الأنجليزي
  • أندية روشن مهتمة بضم ريتشارليسون
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • من أجل روشن.. ويليان يرفض تجديد عقده مع فولهام
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • رسميا.. مدافع برشلونة في العين الإماراتي
  • ماركيز: عشت أياماً جميلة في أبوظبي وتعلمت الكثير من تجربة الوحدة