كشفت الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة نقادة بمديرية أمن قنا من إحدى المستشفيات باستقبال (موظف بإحدى شركات البترول - مقيم بمحافظة الجيزة "مُصاب بطلق نارى بالرأس وتوفى أثناء إسعافه") ، وبسؤال شقيقه قرر بحضوره رفقه شقيقه المتوفـى لشراء سيارة ملاكى وحال استقلالهما مركبة "توك توك" متجهين لمعاينة السيارة استوقفهما 4 أشخاص مجهولين (ملثمين) أثناء سيرهما، وبحوزة أحدهم بندقية آلية وطلبوا منهما ما بحوزتهما من مبالغ مالية فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المجهولين بإطلاق عيار نارى تجاههما نتج عن ذلك إصابة شقيقه التى أودت بحياته وتمكنوا من الاستيلاء على (مبلغ 350 ألف جنيه - 2 هاتف محمول) كانوا بحوزتهما ولاذوا بالهرب.

بالفحص وإجراء التحريات أمكن تحديد مرتكبى الواقعة (5 عاطلين - مقيمين بدائرة المركز) حيث قام أحدهم بنشر إعلان على مواقع التواصل الاجتماعي لبيع سيارة بقيمة أقل من سعرها وقام آخر بإنتظار المجنى عليه وشقيقه واصطحابهما إلى مكان إرتكاب الواقعة وقيام باقى المتهمين باستيقافهما وارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم ، وعثر بحوزة أحدهم على السلاح المستخدم (بندقية آلية و 5 طلقات)، وبحوزة آخر (الدراجة النارية المستخدمة فـى الواقعة)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن (جزء من المبلغ المستولى عليه - والهاتفين) وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مركز شرطة مديرية أمن قنا عاطلين التواصل الاجتماعى بندقية آلية المبلغ المالي طلقات

إقرأ أيضاً:

حبس أدمن مجموعة بفيس بوك زعم قدرته على تسريب امتحانات الثانوية العامة

قررت جهات التحقيق المختصة بالجيزة حبس أدمن مجموعة بالفيس بوك يزعم قدرته على تسريب امتحانات الثانوية العامة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وطلبت النيابة العامة بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الواقعة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.

وكلفت النيابة وحدة مكافحة جرائم تقنية المعلومات بفحص الواقعة وإعداد تقرير فنى بها.

كانت أجهزة الأمن نجحت في ضبط طالب بالجيزة لقيامه بإدارة مجموعات عبر موقع "فيس بوك" والزعم من خلالها بقدرته على تسريب أسئلة الإمتحانات فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تم تداوله على أحد الحسابات عبر موقع "فيس بوك" يتضمن ادعاء صاحب الحساب قدرته على توفير أوراق لأسئلة امتحانات الثانوية العامة والإجابات الخاصة بها مقابل مبالغ مالية


بالفحص أمكن تحديد وضبط صاحب الحساب طالب - مُقيم بالجيزة.. وبحوزته هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين وجود آثار ودلائل تؤكد على ارتكابه الواقعة . وتبين إدارته لـ 5 مجموعات بذات الموقع لذات الغرض، كما تبين وجود محفظتين إلكترونيتين بهما مبلغ مالى، واعترف بارتكابه الواقعة وإدارته للمجموعات المشار إليها بقصد تحقيق ربح مادى غير مشروع، والمبلغ المالى بالمحفظتين من متحصلات نشاطه.


 







مقالات مشابهة

  • قاوم الجناة.. 5 لصوص يلقون طفلا من الطابق الخامس بالمعصرة
  • سقوط لصوص المساكن والهواتف المحمولة خلال حملات أمنية مكبرة
  • مشاجرة بين شقيقين وقريب لهما بالأردن تنتهي بوفاة أحدهم
  • القبض على لصوص سرقوا بارات نحاسية من كبائن كهرباء بالقاهرة.. فيديو
  • ضبط لصوص «البارات النحاسية» من كبائن الكهرباء بالقطامية
  • مصر.. تداول منشور عن قيام شخص بقتل شقيقه وإصابة 4 آخرين خلال حفل ووزارة الداخلية توضح
  • حبس أدمن مجموعة بفيس بوك زعم قدرته على تسريب امتحانات الثانوية العامة
  • القبض على طالب زعم قدرته بـ تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024
  • تجديد حبس 3 عاطلين لاتهامهم بسرقة مبلغ مالى من سائق بالجيزة
  • قرارات عاجلة حول مصرع مريض نفسي سقط من شرفة عيادة طبيبه بالجيزة