منوعات، قام بـ جولة خاطفة لمفاجئة معجبيه شاهد ما فعله توم كروز تزامنًا مع العرض الأول لفيلم المهمة المستحيلة الجديد،حظي المعجبون في 4 مدن مختلفة بزيارة لم تخطر على بالهم من النجم السينمائي، توم كروز، .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قام بـ"جولة خاطفة" لمفاجئة معجبيه.

. شاهد ما فعله توم كروز تزامنًا مع العرض الأول لفيلم "المهمة المستحيلة" الجديد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قام بـ"جولة خاطفة" لمفاجئة معجبيه.. شاهد ما فعله توم...

حظي المعجبون في 4 مدن مختلفة بزيارة لم تخطر على بالهم من النجم السينمائي، توم كروز، والمخرج كريستوفر ماكواير، تزامنًا مع العرض الأول لفيلم "المهمة المستحيلة: حساب الموتى - الجزء الأول".

وقال كروز أمام الجمهور في إحدى صالات العرض: "أريد أن أشكركم جميعًا جزيل الشكر على حضوركم. نحلم حقًا بهذه اللحظات التي نشارك فيها الفيلم معكم، لذا فإن هذا مميز حقًا. أردنا استقطاع بعض الوقت لنراكم جميعًا". 

ويعتبر هذا الفيلم هذا الإصدار السينمائي السابع للسلسلة الممتدة 27 عامًا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس توم کروز قام بـ

إقرأ أيضاً:

شاهد.. رد فعل والدة رونالدو على بكاء "صاروخ ماديرا"

انتابت حالة من الحزن البرتغالية ماريا دولوريس، بسب نجلها النجم كريستيانو رونالدو، خلال حضورها مباراة منتخب البرتغال أمام نظيره السلوفيني، مساء أمس الاثنين، ضمن بطولة "يورو 2024".

وأضاع رونالدو فرصة تسجيل هدف التقدم لمنتخب بلاده بإهداره ركلة جزاء في نهاية الشوط الإضافي الأول للمباراة، ليجهش بالبكاء، بينما حاول زملاؤه تهدئته.

وأظهرت عدسة الكاميرا ماريا دولوريس، في مدرجات ملعب "فرانكفورت أرينا"، وهي متأثرة ببكاء نجلها، إذ بدت حزينة وذرفت الدموع على أثر ذلك.

والدة رونالدو تبكي ????????

#البرتغال_سلوفينيا

pic.twitter.com/jkqVvDTg5f

— Azza Rakha (@3zza_rakha) July 1, 2024

إقرأ المزيد شاهد.. رونالدو يجهش بالبكاء بعد إهداره ركلة جزاء

وعاد رونالدو وأحرز الهدف الأول لمنتخب بلاده في سلسلة الركلات الترجيحية، التي لجأ إليها المنتخبان بعد تعادلهما من دون أهداف في الوقت الأصلي، ليضع حجز الأساس لفوز البرتغال بثلاثة أهداف من دون رد، بعد تصدي زميله حارس المرمى ديوغو كوستا لجميع الركلات الترجيحية الثلاث الأولى لسلوفينيا، ليقود منتخب بلاده إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا 2024، المقامة حاليا في ألمانيا.

المصدر: وسائل إعلام 

مقالات مشابهة

  • كيت وينسلت تفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة» بمهرجان ميونيخ السينمائي
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • جولة المملكة 2024| أمسيات ثنائية وثلاثية مع نجوم الغناء العربي
  • شاهد.. رد فعل والدة رونالدو على بكاء "صاروخ ماديرا"
  • مواعيد العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري
  • تزامنًا مع أولى الجلسات.. اعترافات المحرض على ذبح طفل شبرا الخيمة
  • جولة لمحافظ الغربية بكورنيش المحلة الجديد و مجلس المدينة الجديد
  • طرح فيلم "جوازه توكسيك" بدور العرض السينمائي.. غدا
  • تزامنًا مع أولى الجلسات.. اعترافات المتهم بذبح طفل شبرا الخيمة
  • وزير الصحة: مستشفى الولادة الجديد إضافة نوعية لنظام الرعاية الصحية في البلاد