شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رحمة أحمد تحقق ذهبية الخطف بدورة الألعاب العربية بالجزائر، حققت لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال رحمة أحمد الميدالية الذهب ية للخطف بدورة الألعاب العربية المقامة بالجزائر حاليا. nbsp;وحققت رحمة أحمد .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رحمة أحمد تحقق ذهبية الخطف بدورة الألعاب العربية بالجزائر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رحمة أحمد تحقق ذهبية الخطف بدورة الألعاب العربية...

حققت لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال رحمة أحمد الميدالية الذهبية للخطف بدورة الألعاب العربية المقامة بالجزائر حاليا. 

وحققت رحمة أحمد الميدالية الذهبية لمنافسات وزن 81 كجم للخطف بعد رفع وزن 92 كجم لتحقق ميداليتان ذهب. بذلك يرتفع رصيد مصر في دورة الألعاب العربية ل 9 ميداليات ذهب وميدالية فضه.

رحمة أحمد 

مشاركة البعثة المصرية ..وتشارك بعثة رفع الأثقال المصرية باللاعبين أمل توفيق في منافسات وزن 49 كجم ونعمة سعيد في منافسات 71 كجم وشمس أحمد في منافسات وزن 81 كجم وشيماء خالد في منافسات +81 كجموتشارك مصر في دورة الألعاب العربية المقامة في الجزائر ببعثة رمزية في رفع الأثقال ومنافسات ألعاب القوى.

وكان في استقبال البعثة بمطار الجزائر السيد محمد عبدالمقصود عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية رفقة رئيس اتحاد رفع الأثقال ورئيس بعثة مصر في دورة الألعاب العربية ووفد البعثة الإدارية خالد حسن مسئول مالي ومحمد عبد العليم مسئول للتسكين ولميس غازي ومحمود حمدي مسئول فني و الدكتورة أماني عبد الفتاح طبيب.

وكانت بعثة المنتخب الوطني لألعاب القوى قد عادت إلى مصر مساء أمس بعد التمكن من تحقيق خمس ميداليات ذهبية من مشاركة أربعة لاعبين بعد أن توجت إسراء عويس بذهبيتين  في الوثب الطويل والثلاثي وذهبية إيهاب عبدالرحمن في رمي الرمح وذهبية مصطفى الجمل في رمي المطرقة وذهبية مصطفى عمرو في منافسات  دفع الجلة.

ويتابع المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية مع رئيس البعثة محمد عبدالمقصود كافة تفاصيل بعثة مصر والاطمئنان على توفير كافة الإمكانيات للبعثة المصرية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رفع الأثقال فی منافسات

إقرأ أيضاً:

اختتام الدورة التمهيدية لمدربي رفع الأثقال بمشاركة 15 متدربًا ومتدربة

 

اختتم الاتحاد السعودي لرفع الأثقال الدورة التمهيدية لمدربي رفع الأثقال التي نظمها بالتعاون مع معهد إعداد القادة في مدينة الرياض، واستمرت 5 أيام.
وشارك في الدورة، 15 متدربًا من مختلف مناطق المملكة، حيث حَاضَرَ فيها مدرب المنتخب السعودي لرفع الاثقال البارالمبي الدكتور ماهر عزت، فيما أشرف عليها من اتحاد اللعبة مهند حكمي.
واشتملت الدورة على محاضرات نظرية وعملية في أساليب ومنهجية رياضة رفع الأثقال والأخطاء الشائعة وطرق علاجها، وتناولت أهمية المدرب الكشاف ودوره في الاستقطاب والتطوير الرياضي ونشر الثقافة الصحيحة لرياضة رفع الأثقال، وشهدت في نهايتها مناقشة آليات وسبل تطوير الخطط الفنية للعبة، واستعراض إستراتيجية الاتحاد السعودي للّعبة في نشر هذه الرياضة والحفاظ على الرياضيين من الإصابات

مقالات مشابهة

  • البورصة المصرية تحقق 11 مليار جنيه مكاسب سوقية في منتصف التداولات
  • الجمهورية: العلاقات «المصرية - السعودية» نموذج متميز للعلاقات «العربية - العربية»
  • اختتام الدورة التمهيدية لمدربي رفع الأثقال بمشاركة 15 متدربًا ومتدربة
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية «صور»
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية
  • وزير التعليم: مبادرة «بداية جديدة» تحقق التنمية وتبني الشخصية المصرية
  • وزير الاتصالات يشهد ختام هاكاثون "بالمصري تك" لتعزيز الهوية المصرية واللغة العربية
  • فرج فتحي: تطور العلاقات المصرية – السعودية ينعكس بشكل إيجابي على القضايا العربية والإقليمية
  • كاريكاتير أحمد رحمة