بوابة الفجر:
2024-07-04@13:11:01 GMT

محسن صبري: اختفيت 18 سنة كنت بخرج أعمال فينة

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

كشف الفنان محسن صبري عن سبب إختفاءه من الساحة الفنية من خلال برنامج “ ضبه ومفتاح “ الذي يعرض كل جمعة وسبت من كل أسبوع على شاشة قناة "هي”، قائلًا: ”انا اختفيت ١٨ سنه لإني كنت بخرج فيهم أعمال فنية واستلمت جوائز كتير زي جائزة المركز الكاثوليكي وجائزة مهرجان السينما أربع مرات ومثلت مصر في فرنسا في سينما العالم العربي ”.

 

وأضاف الفنان:" مسألة الاختفاء مش شغلان لإني جربت الاختفاء الكبير في اواخر الثمانينات بعد دوري مع الفنانة شادية في فيلم لا تسألني من أنا وفيلم الطاحونة مع يحي شاهين لذلك ماعنديش مشكلة إن يبقي عندي عمل أو اتنين بس في السنة”.

مواعيد برنامج ضبه ومفتاح

 

برنامج “ ضبه ومفتاح " يذاع على شاشة قناة هي يوم الجمعة والسبت ويستضيف من خلاله عددًا من نجوم الفن والأطباء النفسيين ويناقش تأثير الخريطة الفلكية على الانسان.

آخر أعمال محسن صبري 

 

يذكر أن الفنان محسن صبري شارك مؤخرًا في حكاية “ الفريدو ”،الكتابة عمرو محمود ياسين وشارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، وعدد آخر من الفنانين.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محسن صبري سينما المركز الكاثوليكي ألفريدو محسن صبري محسن صبری

إقرأ أيضاً:

في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )

برنامج بيت السعد.. تصدر برنامج بيت السعد الذي يقدمه الأخوان الفنان عمرو وأحمد سعد، التريند خاصة بعد عرض حلقته الأولى والذي كان ضيفها الفنان أحمد حلمي.

أحمد حلمي في برنامج بيت السعد

ويستعرض «الأسبوع»، مواعيد عرض مسلسل بيت السعد، والمشهد التمثيلي الذي جمع أحمد حلمي وعمرو سعد معًا لأول مرة، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم عبر الضغط على الرابط هنــــــا.

مشهد تمثيلي يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد في بيت السعد

وعُرضت أمس الأربعاء أولى حلقات برنامج بيت السعد الذي ظهر فيها الفنان أحمد حلمي، وحققت الحلقة الأولى مشاهدات عالية، لاقت على إعجاب الجمهور والتفاعل مع فقرات البرنامج بنشرهم مقاطع من برنامج بيت السعد على مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصة الفقرة التي ظهر فيها الفنان أحمد حلمي مع الفنان عمرو سعد في مشهد تمثيلي ارتجالي.

كما أدى الثلاثي أغنية في بداية الحلقة الأولى من برنامج بيت السعد.

تصريحات الفنان أحمد حلمي في بيت السعد

صرح أحمد حلمي خلال حديثة في الحلقة عن أحلامه الذي يتمنى أنها تتحقق وهي: «لو طلعلي عفريت هطلب منه أول حاجة إن أنا أوصل للعالمية، والحاجة التانية إن الدولار يوصل لـ3 جنيه، وكان حلم حياتي إن صوتي يطلع حلو وأتعلم العود والأهم الصحة والستر».

ووصف أحمد حلمى فترة العزوبية، قائلا: «أيام العزوبية والكحرتة كانت حلوة بس كانت صعبة خاصة في الأكل والغسيل والنظام لما كنت قاعد لوحدي».

وتابع حلمي: «أيام العزوبية كانت صعبة أنا فاكر لما كان يخش علينا رمضان مفيش فلوس وعايزين نشبع وصايمين ومفيش أكل، كنا نجيب كيلو بطاطس ولتر زيت ونقشر ونحمر وناكل فطار وسحور، أيام رهيبة والفلوس كانت تقضي إيجار الشقة والمواصلات أيام مفلسة».

أحمد حلمي من برنامج بيت السعد

وأضاف: «لو كنت لسه عازب بإمكانيات دلوقتى هفكر أدفى في العيلة لأني مش بحب الوحدة وأفكر اشتري قطعة أرض وأجمع كل أهلي وأقاربي وأصحابي وأسرتي فيها من باب الدفا، وهسافر كتير وأعتقد شغلي هيبقى أكتر لإني هعوض الوحدة بالشغل الكتير».

برنامج بيت السعدمواعيد عرض برنامج بيت السعد لـ أحمد سعد وعمرو سعد

تعرض حلقات برنامج بيت السعد لـ عمرو سعد وأحمد سعد كل يوم أربعاء، والإعادة في يوم السبت، من إخراج محمد سامي.

وتضم الحلقات الكثير من الفقرات المتميزة من غناءً وتمثيلً، وحوارات جادة وعفوية، ويستطيع ان يتابعه الجمهور فى تمام الساعة 11:00 م بتوقيت القاهرة على شاشة إم بى سى 1، بينما يعرض على قناة إم بى سى مصر إبتداءًا من 6 يوليو، كل سبت 09:00 مساءً.

اقرأ أيضاًأحمد حلمي ضيف أولى حلقات بيت السعد في هذا الموعد (صورة)

أولى حلقات برنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو وأحمد سعد.. موعد العرض والقنوات الناقلة

مقالات مشابهة

  • بعد أول عرض.. محمد سامي يحتفل بتصدر بيت السعد «صورة»
  • في مشهد تمثيلي.. «بيت السعد» يجمع أحمد حلمي وعمرو سعد لأول مرة (فيديو )
  • أبرز تصريحات أحمد حلمي في برنامج "بيت السعد".. فيديو
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • اه ولا لأ.. أحمد سعد يروج لعمل يجمعه بشقيقه وأحمد حلمي
  • أحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)
  • محسن محي الدين يُعلق على اعتزال حنان ترك وعودة شريهان.. ماذا قال؟
  • أحمد حلمي يفتتح برنامج "بيت السعد" لـ عمرو وأحمد سعد
  • بصور من الكواليس.. أحمد حلمي يروج لحلقته في برنامج "بيت السعد"
  • ملخص تصريحات محسن محي الدين في "واحد من الناس"