أعلنت وزارة الشباب والرياضة، إعادة تشكيل مجلس إدارة شركة المدن للخدمات الشبابية والرياضية وتضمن ذلك تعيين محمد أحمد رائف رئيساً تنفيذياً وعضوا منتدباً، حيث تم تكليفه بوضع تصور خلال الفترة المقبلة بتطوير أداء الشركة والتوسع في مهامها مع مختلف المؤسسات الخارجية، في ضوء توجه وزارة الشباب والرياضة نحو تطبيق قواعد الحوكمة ومعايير النزاهة والشفافية داخل بيئة العمل.


ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أن شركة المدن تمثل أحد اهم آليات الوزارة لتنفيذ خدماتها فى مجال تطوير الإنشاءات وصيانة المنشآت التابعة للوزارة في مختلف محافظات الجمهورية فضلا عن التوسع فى تنفيذ اعمال التطوير الشامل وتحقيق عوائد للصرف منها على أعمال التطوير والصيانة لكافة المرافق الشبابية والرياضية وذلك ضمن استراتيجية الوزارة لحوكمة عمل الشركة وإعادة الهيكلة الشاملة لها.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزارة الشباب والرياضة إعادة تشكيل شركة المدن للخدمات الشبابية والرياضية

إقرأ أيضاً:

شعاع للخدمات العامة: «واتساب» لتلقي بلاغات سرقة التيار الكهربائي

أعلنت شركة شعاع للخدمات العامة المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية والمرور الشهري على مستخدمي العدادات مسبوقة الدفع، عن إطلاق خدمة بلاغات سرقات التيار الكهربائي من المواطنين من خلال خدمة واتسآب على رقم 01120313831، وذلك على مدار الساعة.

وتؤكد شركة شعاع، أن إطلاق هذه الخدمة تتم من خلال لجان مشتركة مع شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية، لحين تجاوز أزمة تخفيف الأحمال التي تمر بها مصر.

وتناشد الشركة المواطنين، بأن يتحلوا بالإيجابية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة والمساهمة في كشف أي مخالف يحاول التأثير سلبا على حق المواطن والدولة من خلال سرقة الكهرباء التي تعتبر من الأسباب الرئيسية في أزمة تخفيف الأحمال.

وتؤكد شركة شعاع للخدمات العامة، أن جميع العاملين بإدارة الكشف يرتدون الزي الخاص بالشركة ويحمل شعار «شعاع» ولديهم كارنيهات تحقيق شخصية وصورة شخصية للموظف، كما تؤكد الشركة أن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية أو الكشف على العدادات مسبوقة الدفع لا يتم تحصيل مقابل مالي من المواطنين نهائيا عليها، ووالشركة غير مسئولة عن أي شخص ينتحل صفة كشاف شعاع يقوم بتحصيل أي مبالغ مالية من المشتركين.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري أولوية
  • خاص.. وزير الشباب بعد حلف اليمين: استمرار خطة التطوير وتغييرات جديدة داخل الوزارة
  • «طبية» تستحوذ على كامل شركة محمد عبدالله الحماد بـ35 مليون ريال
  • «الشباب والرياضة» تكشف عن وظائف جديدة.. قدم الآن
  • تقرير لوزارة الشباب والرياضة عن المسبح الاولمبي في ضبيه.. هذا نصّه
  • "الشباب والرياضة" تحتفل باليوم العالمي للبيئة في الفيوم
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف جديدة للشباب بالقطاع الخاص
  • شعاع للخدمات العامة: «واتساب» لتلقي بلاغات سرقة التيار الكهربائي
  • وظائف وزارة الشباب والرياضة الجديدة 2024 بمرتبات مجرية
  • وظائف وزارة الشباب والرياضة.. التخصصات والشروط والمطلوبة