شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الحوثيون يختطفون مواطنين في صعدة لرفضهم عملية السطو على أراضيهم بقوة السلاح، الحوثيون يختطفون مواطنين في صعدة لرفضهم عملية السطو على أراضيهم بقوة السلاح .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحوثيون يختطفون مواطنين في صعدة لرفضهم عملية السطو على أراضيهم بقوة السلاح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحوثيون يختطفون مواطنين في صعدة لرفضهم عملية السطو...

الحوثيون يختطفون مواطنين في صعدة لرفضهم عملية السطو على أراضيهم بقوة السلاح

الموقع بوست - صعدة الجمعة, 14 يوليو, 2023 - 07:30 مساءً

قالت مصادر محلية، إن جماعة الحوثي خطفت عددا من المواطنين، في محافظة صعدة شمالي البلاد، لرفضهم عملية السطو على أراضيهم بالقوة.

 

وأضافت المصادر أن عناصر مسلحة تابعة لجماعة الحوثي اقتحمت منازل مواطنين في منطقة "محضة" بمديرية الصفراء واختطفت ثمانية أشخاص، بعد أن روعت النساء والأطفال.

 

وبحسب المصادر، فإن المختطفين ينتمون إلى أسرة "آل الخراشي"، والتي تتعرض أراضيها لمحاولات سطو مسلح من قبل جماعة الحوثي، التي تسعى لتخصيص جزء منها لساحة كبيرة تقيم فيها أنشطتها وفعالياتها الطائفية.

 

وأشارت المصادر إلى أن عملية الإختطافات جاءت بعد تصدي الأهالي لعملية السطو ونجاحهم في طرد عناصر حوثية شرعت بعملية السطو على أراضيهم، وسط توتر تشهده المنطقة.

تابعنا في :

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 10 مواطنين فلسطينيين غرب الخليل

استمرارًا لجرائم الاحتلال الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي والذي ارتكب خلاله أبشع الجرائم، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، عشرة مواطنين خلال اقتحام بلدات دورا، وبيت كاحل، وإذنا غرب الخليل، وفقًا لما أعلنته وكالة الأنباء الفلسطينية"وفا".

الاحتلال يستهدف خيمة تؤوي نازحين في دير البلح الاحتلال يعلن حالة التأهب في عدة مستوطنات للاشتباه بمحاولة تسلل من لبنان

وذكرت مصادر أمنية ومحلية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن مصعب محمد  أبو جحيشة، وعبد الرحمن تيسير العسود، ومعتز محمود العسود، وسام رفيق الطميزة، من بلدة إذنا، عقب مداهمة منازلهم، وتفتيشها.

كما اعتقلت تلك القوات الشقيقين يزن وإبراهيم النجار من مدينة الخليل، وجهاد اطنينة من بلدة ترقوميا، وأحمد إبراهيم عقيل من بلدة بيت كاحل، وخالد الرجوب، وأحمد جهاد اطبيش من بلدة دورا، خلال حملة مداهمة منازل، والتنكيل بالمواطنين.

مقالات مشابهة

  • فلسطين.. قوات الاحتلال تعتقل مواطنين من بيت لحم
  • الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين من رام الله
  • إصابة 3 مواطنين فى حادث على طريق العريش الدولي
  • في قلب صعدة: عرض عسكري مبهر احتفالاً بذكرى ثورة سبتمبر الـ 62!
  • 26 مسيرة جماهيرية حاشدة في صعدة نصرةً لغزة ولبنان
  • سكان محليون: قصف جوي يستهدف مدينة صعدة #وكالة_خبر
  • غارات للعدوان الامريكي البريطاني شمال صعدة
  • شهيدان بقصف إسرائيلي على مواطنين في حي الزهور شمال رفح الفلسطينية
  • القبض على مواطنين لترويجهما أقراصًا خاضعة لتنظيم التداول الطبي بجازان
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 10 مواطنين فلسطينيين غرب الخليل