أحالت نيابة جنوب القاهرة الكلية، أربعة متهمين بالتسبب في وفاة شخص داخل إحدى مصحات علاج الادمان، بمنطقة المقطم إلى محكمة الجنايات.
ووجهت لهم النيابة تهم القتل العمد، وتعاطى المخدرات.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمين الأربعة يتلقون العلاج داخل المصحة التي حدثت بها الجريمة، لعلاجهم من الإدمان، بعد إقرار أسرهم بعلاجهم داخلها.


وأضافت التحقيقات، أن المجنى عليه يدعى "أحمد سمير"، 28 عام، يعمل فرد أمن في المصحة، ويتناوب الحراسة مع فرد آخر، ويوم الواقعة رفض خروج المتهمين من داخل المصحة.

فوقعت  مشادة كلامية مع بينهم، وتطورت إلى سبه والاعتداء عليه بالضرب، وقام أحدهم بضربه بعصا خشبية على رأسه، مما تسبب في حدوث نزيف حاد له، كما قام الباقين بالتعدي عليه وسحله.

وبنقله للمستشفى بمعرفة باقي نزلاء المصحه، كان قد توفي قبل محاولة إسعافه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: القاهرة الكلية بمنطقة المقطم تعاطي المخدرات تسبب في وفاة جنوب القاهرة عصا خشبية علاج الإدمان قتل العمد مشادة كلامية محاكمة جنائية

إقرأ أيضاً:

المشدد 15 سنة لصاحب مستودع لاتهامه بقتل شخص بسبب مشادة كلامية فى سوهاج

قضت محكمة جنايات مسنأنف سوهاج اليوم الأربعاء بمعاقبة المتهم "ت.ك.ج" 50 سنة صاحب مستودع بالسجن المشدد 15 سنة لاتهامه بقتل المجنى عليه ع.ع.م" بالاشتراك مع آخرين بدائرة مركز جرجا.

 

صدر الحكم برئاسة المستشار عبد الفتاح الصغير وعضوية المستشارين أسامة صبرى الدسوقى ومحمد يوسف عبد الله بأمانة سر محمد فاروق.

 

تعود أحداث القضية إلى عام 2023 بدائرة مركز جرجا عندما تلقى رئيس المباحث بلاغا يفيد مقتل المجنى عليه ووصوله إلى المستشفى جثة هامدة إثر التعدى عليه وتوفى متأثرا بإصابته، وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات تبين أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين بسبب مشادة كلامية بين الطرفين قام خلالها المتهمين بالتعدى على المجنى عليه بعصا شوم على مناطق متفرقة من جسده حتى فارق الحياة متأثرا بإصابته، وبعد تقنين الإجراءات تم القبض على المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتمت إحالتهما إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها السابق.







مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل جواهرجى فى بولاق أبو العلا لـ 28 يوليو
  • إحالة متهم بقتل سائق توك توك وسرقته بمساعدة آخرين بشبرا الخيمة للمفتى
  • «خصمله نص يوم».. استمرار حبس المتهمين بقتل شاب في التجمع
  • "خصم نص يوم".. قرار قضائي ضد المتهمين بقتل زميل العمل بالتجمع
  • تجديد حبس المتهمين بقتل شخص بسبب خلافات بينهم فى القاهرة
  • حبس المتهم بقتل 3 من أسرته بالغربية على ذمة التحقيقات
  • تفاصيل إحالة المتهمين بالتنقيب عن الآثار داخل عقار بـ15 مايو
  • المشدد 15 عاما لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم ببولاق الدكرور
  • المشدد 15 سنة لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم بسبب خلافات ببولاق الدكرور
  • المشدد 15 سنة لصاحب مستودع لاتهامه بقتل شخص بسبب مشادة كلامية فى سوهاج