بوابة الوفد:
2024-07-07@04:22:20 GMT

تعرف على إيرادات فيلم "شماريخ" في شباك التذاكر

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

حقق فيلم "شماريخ" للفنان آسر ياسين، أمس، السبت، 521،747 جنيها في شباك التذاكر، ما جعله في المركز الثاني بقائمة الإيرادات. 

قصة فيلم شماريخ

تدور قصة الفيلم في إطار مليء بالأكشن والرومانسية، من خلال شاب يسعى للعمل مع والده في أمور غير شرعية ومخالفة للقانون أملًا منه في الاعتراف به وبنسبه، ويتفاجأ بأنّه مُرغم على التخلص من فتاة يقع في حبها، الأمر الذي يضعه في مأزق كبير.

أبطال فيلم شماريخ

فيلم "شماريخ" بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، مصطفى درويش، سالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، تأليف وإخراج عمرو سلامة.

برومو فيلم شماريخ

وكانت الشركة المنتجة طرحت البرومو التشويقي الرسمى للفيلم، وسيطر عليه مشاكل الأكشن والمطاردات والضرب، كما شهد البرومو ظهور الراحل مصطفى درويش في أكثر من مشهد، إذ صور مشاهده في العمل قبل وفاته في مايو الماضى.

آخر أعمال الفنان آسر ياسين

ويذكر أن آخر أعماله مسلسل "الكتيبة 101"، وقدم آسر ياسين دور "الرائد الشهيد خالد محمد دبور الذي كان قائداً لمجموعة كمائن بكرم القواديس في سيناء، حيث حصل الشهيد خالد دبور على فرقتي الصاعقة والمظلات، والتحق بالقوات المسلحة بسلاح المشاة فور تخرجة، خدم في في عدة مواقع عسكرية ومنها العمل بالقوات الجوية ، كما قام بالتدريس بمعهد المشاة.

مسلسل الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، وليد فواز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران،  بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إيرادات فيلم شماريخ فيلم شماريخ اسر ياسين قصة فيلم شماريخ ابطال فيلم شماريخ أمينة خليل خالد الصاوى ادم الشرقاوي مصطفي درويش هدي المفتي محمد ثروت عمرو سلامة آسر یاسین

إقرأ أيضاً:

أفلام الرسوم المتحركة تتصدر شباك التذاكر.. تحقق أعلى إيرادات في 2024

نجحت أفلام الرسوم المتحركة، في تصدر قوائم الإيرادات خلال عام 2024 بشكل كبير، وإزاحة عدد من أفلام الأكشن والكوميديا إلى مراكز تالية، بعد طرحها في السينمات؛ إذ تصدر فيلم Despicable Me 4 قائمة الإيرادات في أول يومين له بدور العرض السينمائي.

فيلم Despicable Me 4 يحقق 73 مليون دولار 

ونجح فيلم Despicable Me 4 في تحقيق إيرادات بلغت 47.6 مليون دولار بالسينمات الأمريكية، بجانب 25.4 مليون دولار في السينمات حول العالم، ليصل بذلك إجمالي إيرادات الفيلم على مدار يومين فقط إلى 73 مليون دولار، بحسب موقع «موجو بوكس أوفيس».

وحقق فيلم Inside Out 2 أعلى إيرادات على مستوى العالم في 2024، بعدما تجاوزت إيراداته المليار دولار بـ120 مليون دولار، حقق منها 503.8 مليون دولار في دور العرض المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية، و616.9 مليون دولار بالسوق الخارجية.

فيلم Inside Out 2 يحتل الصدارة لـ3 أسابيع 

وظل الفيلم في الصدارة على مدار 3 أسابيع بالسينما، أزاح خلالها فيلم الأكشن الكوميدي Bad Boys: Ride or Die إلى المركز الثاني في قائمة الإيرادات.

ووقت طرحه في السينما، خلال شهر مايو الماضي، تصدر فيلم The Garfield Movie قائمة الإيرادات على مدار أسبوعين على التوالي، ونجح في تحقيق إيرادات على مدار 6 أسابيع في دور العرض السينمائي، بلغت 215 مليون دولار، وأزاح الفيلم الملحمي Furiosa: A Mad Max Saga إلى المركز الثالث.

وقبله، تصدر فيلم Kung Fu Panda 4 الإيرادات، وقت طرحه، وحقق في أسبوعه الأول 77 مليون دولار، ومع أسبوعه الثالث عشر في السينمات وصلت إيراداته لـ543 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • أفلام الرسوم المتحركة تتصدر شباك التذاكر.. تحقق أعلى إيرادات في 2024
  • فيلم Despicable Me 4 يحقق أرقاماً ضخمة في السينمات
  • بـ830 ألف جنيه.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" في شباك التذاكر أمس
  • بـ 572 ألف.. «اللعب مع العيال» يحافظ على المركز الثاني في إيرادات أفلام عيد الأضحى 2024
  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • فيلم أهل الكهف يتذيل إيرادات شباك التذاكر أمس بـ145 ألف جنيه
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يتصدر شباك التذاكر بـ205 ملايين جنيه
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في قائمة إيرادات شباك التذاكر.. كم حقق؟