أثارت الفنانة ميساء مغربى حالة من الجدل الواسع عند حديثها عن تعرضها للخيانة حيث ترى أن الخيانة يمكن أن تسامح فيها لشرط واحد.

وأضافت ميساء مغربي فى لقاء ببرنامج "عندى سؤال" مع الاعلامى محمد قيس: الخيانة أغفرها لأنها نسبية، الخيانة الجسدية لا تعنيني، لأني أعرف إن جوزي في لحظة ما أخطأ وعمل علاقة لمدة ليلة واحدة مع حد بسامح فيها.

. مش بمحي تاريخي معاه وذكرياتي عشان علاقة ليلة واحدة.. لكن لو في علاقة مع بنت تانية مستمرة دي أعتبرها خيانة وهنا بشوف إن في حاجة ناقصاني بيدور عليها برة".

وأضافت ميساء مغربي: لو الله يعرف إن الراجل بيكفيه ست واحدة مكنش شرع الجواز بأكتر من واحدة، أنا موافقة أكون ضرة علشان يكون عندي حرية في وقتي، مش عايزة واحد يعورلي راسي.

أبناء النجوم يخطفون الأضواء.. ابنة داليا البحيرى فى أحدث ظهور.. ونجل الفيشاوى يحتفل معه بالكريسماس.. وبنات عبلة كامل تحدثن ضجة بعد وفاة ناهد فريد شوقي.. أحدث ظهور لابنة داليا البحيري وزوجها |تفاصيل تعرضت لهبوط بالدورة الدموية وخست جامد.. إلهام شاهين تكشف سر فقدان الوزن بعد انفصالها عن أحمد فهمى.. هنا الزاهد ترقص على أغنية سطلانة.. فيديو ميساء مغربى 

جدير بالذكر، أن ميساء مغربي، بدأت حياتها كعارضة أزياء، ثم شاركت فى مسلسل "نادي الضاحكين" عام 2000، الذى كانت بداية انطلاقها الفنية وتقدم العديد من الأعمال منها نورة، حكم البشر، الدنيا لحظة، فنجان الدم، لعبة المرأة الرجل ولعبة الشيطان.

يذكر أن آخر أعمال ميساء مغربي مسلسل "قلبي معي"،  مأخوذا من قصة لها، وعرض في رمضان، وهو من بطولة: محمود بوشهري، وديمة الجندي، وأمل محمد، وإبراهيم الزدجالي، وأحمد العمري، وإخراج باسم شعبو، وسيناريو وحوار عثمان جحا، وقصة ميساء مغربي.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

صورة لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل

#سواليف

نشرت الفنانة المصرية #نرمين_الفقى صورا لها أثناء تأديتها مناسك #العمرة أمام #الكعبة بمشاركة نجوم أحدث أعمالها الفنية.

وعلقت نرمين الفقي على الصور، قائلة: “ألف حمد وشكر ليك يا رب كنت نوياها من قلبي وتمت العمرة مع حبايبي وأخواتي مع فريق العمل.. ربنا يتقبل منا”.

مقالات ذات صلة يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي 2024/07/05

وأثارت نرمين الفقي، حالة من الجدل بعد نشر صورها أمام الكعبة، حيث ظهرت مرتدية الحجاب وعباية باللون الأسود، و بمناكير باللون الاحمر.

اعترض الجمهور على #طلاء_الأظافر، فمنهم من علق على الصورة وقال:”ازاي مناكير بالحرم لايجوز العمرة بالمناكير”.

وشاركت الفنانة نرمين الفقى فى الماراثون الرمضاني 2024 ، بمسلسل “محارب” من بطولة الفنان حسن الرداد ومجموعة من النجوم.

مقالات مشابهة

  • مالكوم يواصل برنامجه العلاجي في أحدث ظهور .. فيديو
  • أحدث ظهور للأمير الوليد بن طلال .. فيديو
  • أحدث ظهور لـ يايسله و فيجا بعد فوز إسبانيا على ألمانيا .. فيديو
  • أول تعليق من وائل جسار على طلب فنانة شهيرة الزواج به
  • قنينة مياه تثير الجدل.. هل تأهلت إنجلترا "بالغش"؟
  • صورة لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • «افتكرته عصير طماطم».. فيفي عبده تثير الجدل على الطائرة بسبب الكحول
  • شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • بعد تعرضه لحادث سير.. زوجة مدحت شلبي تثير الجدل بشأن حالته الصحية