اجتمع اليوم الدكتور  محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية  مع الدكتور وليد الفرماوي  وكيل المديرية للشباب واللجنة المنظمة لنهائى دورى مراكز الشباب النسخة العاشرة والمقرر إقامته يوم ٢٦ ديسمبر ٢٠٢٣  بنادي سيتي كلوب.


أشاد الصبروط بدور إدارة الشباب بالمديرية في ادارة مباريات دورى مراكز الشباب في هذه النسخة فى هذه  الفترة الوجيزة، وصولا إلى تنفيذ نهائى الدورى  مؤكدا على تميز مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية في إخراج النهائي  بشكل مختلف ومنظم فى حضور  معالي اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية فى الأعوام السابقة.


   
كما أكد الصبروط على ضرورة تقسيم المهام، وكل فرد فى اللجنة له مهمه  محددة يتم إنجازها وفقا لبرنامج الاحتفال، وأيضا التنبيه على الفرق بالالتزام بالحضور في الميعاد المحدد والتواجد فى غرف الملابس المخصص لهم وتواجد جميع الادوات من الكرات  والزي الموحد بأرقام واضحة، وفى النهاية بالروح الرياضية بعد الانتهاء من المباراة والظهور بالشكل اللائق.

 الجدير بالذكر أن المباراة النهائية بين فريق مركز  شباب بهادة "القناطر الخيرية" ومركز شباب المنزلة "طوخ " بنادي سيتي كلوب، وقد حصل علي المركز الثالث فريق مركز شباب الإصلاح الزراعي "قليوب".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبد الحميد الهجان مراكز الشباب الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية

إقرأ أيضاً:

وكيل صحة القليوبية يُفاجئ مستشفى كفر شكر التخصصي ويؤكد: لا تهاون مع المقصرين

فاجأ الدكتور أسامة الشلقاني، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، مستشفى كفر شكر التخصصي في محافظة القليوبية اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية لمتابعة قسم الطوارئ والرعايات المركزة وشبكة ومحطة الغازات الطبية واطمئن على بعض المرضى أثناء المرور وتأكد من انتظام العمل وتواجد الطاقم الطبي وأشاد بمستوى الأداء والتميز في تقديم الخدمة الطبية.

كما تفقد وكيل وزارة الصحة، يرافقه الدكتور محمد سعيد مدير الرعايات والدكتور حسانين مدير المستشفيات بالمديرية والدكتور محمد ناجى مدير المستشفى محطة الغازات الطبية بالمستشفى وتأكد من كفائتها وقال في بيان لها أن الشبكة تعمل بكفاءة عالية وبدون أي مشاكل ولفت إلى وجود شركة متخصصة للصيانة والتشغيل ومتابعة أي أعطال وحلها فورًا أن وجدت.

هذا و عقد وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، اجتماعًا مع مديري المستشفيات التابعة لأمانة المجالس الطبية المتخصصة في محافظة القليوبية، مُؤكدًا على خلال اللقاء بتقديم كافة أوجه التعاون بين صحة القليوبية وأمانة المجالس الطبية بالتنسيق التام مع الدكتورة مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة من أجل صالح المريض، لافتا إلى أن جميع المستشفيات بمختلف تبعياتها تنتمي لمنظومة صحية واحدة وهدفها الأوحد هو تقديم خدمة طبية متميزة تفي بتوقعات المواطنين.

كما أكد «الشلقانى» على ضرورة وجود تكامل بين المستشفيات وبعضها البعض، وان يتم تحديد نقاط التميز في جميع التخصصات بكل مستشفي، بحيث تكتمل المنظومة الصحية بالمحافظة كما تم التأكيد على ضرورة التنسيق التام بين جميع المستشفيات بمختلف تبعياتها لتسكين حالات الرعاية المركزة والحضانات وكذلك الحالات التي تحتاج إلى جراحات متخصصة.

مقالات مشابهة

  • لجان متخصصة للتفتيش على مراكز الشباب بسمالوط
  • وكيل صحة القليوبية يُفاجئ مستشفى كفر شكر التخصصي ويؤكد: لا تهاون مع المقصرين
  • تفاصيل الاجتماع التنسيقي للجنة العليا لإدارة مواقع التراث العالمي بحضور محافظ أسوان
  • محافظ القليوبية: تشكيل فريق لبحث وتعظيم الفرص الاستثمارية
  • محافظ القليوبية يشكل فريق عمل للاستثمار والتنمية الاقتصادية بمدن وأحياء المحافظة
  • محافظ القليوبية يشكل فريق عمل للاستثمار والتنمية الاقتصادية بالمدن والأحياء
  • قنا: مركز شباب أبو حمودي ينظم مسابقة أعمال فنية علي الاركيت
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • الشباب ينتصر على الرائد ويواصل سلسلة انتصاراته في دوري روشن
  • مركز شباب العامرية يشارك فى مبادرة الرئاسة لبناء الانسان