شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن في واقعة غريبة سموحة يتعاقد مع لاعب سلة بمليون ونصف في الموسم، على الرغم من الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها نادي سموحة والتي ضربت مختلف قطاعات النادي، وأزمة النادي مع مستحقات الاصلاح الزراعي، إلا أن رئيس .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات في واقعة غريبة.

. سموحة يتعاقد مع لاعب سلة بمليون ونصف في الموسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

في واقعة غريبة.. سموحة يتعاقد مع لاعب سلة بمليون...

على الرغم من الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها نادي سموحة والتي ضربت مختلف قطاعات النادي، وأزمة النادي مع مستحقات الاصلاح الزراعي، إلا أن رئيس مجلس الإدارة محمد فرج عامر يواصل قراراته الغريبة بشأن التعاقدات التي يجريها بشكل منفرد ودون الرجوع للمجلس الذي تم تفكيكه والتخلص من المعارضة.

وبعيدا عن قرار رئيس النادي بالتعاقد مع أحمد سامي المدير الفني لفريق الكرة بمليون جنيها راتبا شهريا يحصل عليه من خزينة النادي التي تعاني من مشاكل عديدة، وتمسكه برحيل المدرب السابق طارق العشري الذي كان يتقاضى 300 ألف جنيه شهريا فقط، وشتان الفارق بين أداء الفريق تحت قيادة كل منهما.

ويستمر مسلسل التخبط بعدما قرر فرج عامر التعاقد مع لاعب كرة سلة اقترب عمره من 36 عاما ولمدة موسم واحد وبمقابل مادي اقترب من مليون ونصف المليون جنيه في هذا الموسم وهو مبلغ مغالى فيه بشدة.

ووفقا لقرارات مجلس الإدارة التي حصلنا على نسخة منها فإنه تم اعتماد تعاقد سموحة مع اللاعب رامي إبراهيم مرسي للانضمام لصفوف الفريق الأول لكرة السلة رجال خلال موسم 2023-2024 بإجمالي مليون و485 ألف جنيه وهو مقابل مادي ضخم للاعب في سن الاعتزال مع الوضع في الاعتبار أن سموحة لا ينافس على البطولة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زراعة النواب: تحديد سعر استرشادي لتوريد القمح بـ 2200 جنيه يشجع المزارعين على زراعته

قال النائب هشام الحصري، رئيس لجنة الزراعة والري بمجلس النواب، أن موافقة مجلس الوزراء علي تحديد مبلغ 2200 جنيه سعراً استرشادياً لأردب القمح لموسم 2024/ 2025، خطوة جيدة، من شأنها تشجيع المزارعين علي زراعة القمح في الموسم الجديد.

جهود الزراعة  لدعم مزارعى مصر لزراعة محصول القمح التموين: احتياطى القمح 6 أشهر والسكر 14.9 والزيت التموينى 7.4 شهر

وأوضح الحصرى في تصريحات له اليوم، أن ذلك السعر هو سعر ضمان، حيث لن يقل سعر التوريد الفعلي عنه، بل من الممكن زيادة ذلك السعر حسب الأسعار العالمية في وقت التوريد بنهاية الموسم.

وأشار إلي أن القرار يأتي تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية الذي سبق ووجه بزيادة حافز توريد القمح؛ بهدف تشجيع المزارعين علي زراعة القمح وتوريده.

وأضاف، أن زيادة سعر توريد القمح من شأنه تشجيع المزارعين علي زيادة حجم توريد القمح في الموسم الحالي، للاستفادة من زيادة الأسعار، مشيرا إلى أن ذلك يؤكد حرص الدولة على دعم المزارعين، حيث كان سعر التوريد في العام الماضي نحو 1600 جنيها، ثم أعلنت الحكومة في نهاية الموسم زيادته إلي إلي 2000 جنيه للإردب.

ووافق مجلس الوزراء، في اجتماعه أمس، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، على ما عرضه وزير الزراعة، بشأن التوافق بين وزارات الزراعة والمالية والتموين على تحديد سعر استرشادي لزراعة القمح لموسم 2024/ 2025، ليكون 2200 جنيه للأردب جودة 23.5، و2150 جنيها للأردب جودة 23، و2100 جنيه للأردب جودة 22.

مقالات مشابهة

  • واقعة غريبة.. لاعبون في الدوري الإسباني يدخلون أرض الملعب برفقة كلاب
  • رغم الفوز المتتالي.. جماهير ليفربول: أنقذوا الموسم بهذا اللاعب
  • داخل حلاوة مولد النبي.. إحباط أكبر عملية تهريب مخدر «الكبتاجون» تقدر بمليار ونصف المليار جنيه
  • المدير الرياضي للأهلي: كولر لا يتحكم في نظام النادي وتم إبلاغه بقرار تعييني
  • «صناعة الحبوب» تشيد بقرار زيادة سعر أردب القمح المحلي إلى 2200 جنيه
  • «زراعة النواب»: تحديد سعر استرشادي لتوريد القمح بـ2200 جنيه «خطوة مهمة»
  • زراعة النواب: تحديد سعر استرشادي لتوريد القمح بـ 2200 جنيه يشجع المزارعين على زراعته
  • براهيمي يحقق رقماً مميزاً في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • غسل 41 مليون جنيه.. القبض على تاجر عملة بقنا
  • القبض على تاجر عملة غسل 100 مليون جنيه