صحافة العرب:
2024-09-19@10:05:30 GMT

لم تكسر تعز، ولن تكسر.

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

لم تكسر تعز، ولن تكسر.

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن لم تكسر تعز، ولن تكسر.، رفع الحصار عن مدينة تعز وفتح المعابر شرط لازم لتحقيق تقدم في العملية السلمية في اليمن، إن استمرار الحصار على تعز جريمة لا تغتفر، في تعز يتعرض .،بحسب ما نشر التغيير برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لم تكسر تعز، ولن تكسر.، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لم تكسر تعز، ولن تكسر.
رفع الحصار عن مدينة تعز وفتح المعابر شرط لازم لتحقيق تقدم في العملية السلمية في اليمن، إن استمرار الحصار على تعز جريمة لا تغتفر، في تعز يتعرض المواطن اليمني للجوع والضماء والفقر والمرض والخوف ويشعر كل يوم بالألم، وللأسف دون ما يكفي من إجراءات دولية رادعة للحوثيين، ان صمت المجتمع الدولي على جرائم الحوثيين في تعز أمر يثير القلق، ويدعو للاستغراب، كل شيئ في تعز دمره الحوثيون. وبقي الأنسان المعجزة صامدًا صلبًا قويًا ومبهرًا، بل وملهمًا. سيكون الحوثيين واهمين إذا اعتقدوا أنهم بعد هذا الصمود الأسطوري للمدينة وأهلها سوف يحققون غايتهم، تعز وأهلها صنعوا مجدًا جديدًا في تاريخ اليمن، تعز غيرت مسار الحرب وكسرت اندفاعة العدو الأولى والأخيرة، تعز الثائرة الجمهورية الوحدوية، أكدت أصالة القيم النبيلة لرواد الحركة الوطنية الذين هم نِبتُ ترابها. كانت رائدة في التصدي للظلم والعنصرية، ورائدة في تغيير وجه اليمن، لم تكسر تعز قط ولن تكسر. *رئيس مجلس الشورى النائب الأول لرئيس المؤتمر الشعبي العام نشر عبر صفحته  في فيس بوك  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی تعز

إقرأ أيضاً:

الرهوي يلتقي رئيس المؤسسة العامة القابضة للتنمية العقارية والاستثمار

حيث استعرض الشاعر ، النشاط الحالي للمؤسسة و التحديات و الصعوبات التي تواجهها خاصة ما يتصل باستكمال عدد من المشاريع الاستثمارية بسبب تداعيات استمرار العدوان و الحصار على شعبنا خاصة على الجانب الاقتصادي.

و لفت إلى أهمية إسناد الحكومة و رعايتها للمؤسسة و المساهمة في تفعيل وظيفتها واستعادة نشاطها التنموي و الاستثماري بما يعزز من دورها في خدمة المجتمع والاقتصاد الوطني .

و عبر رئيس مجلس الوزراء عن تفهمه لطبيعة التحديات و الإشكاليات التي تواجهها الشركة وغيرها من المؤسسات الحكومية جراء الظرف الراهن الذي فرض على شعبنا من قبل تحالف العدوان و الحصار .

وأكد أهمية تعاون الجهات المعنية ذات العلاقة مع المؤسسة و إعانتها للحد من التحديات و الصعوبات التي تواجهها لما فيه تحقيق الدور المنشود للشركة في مسار البناء و التنمية و التطوير .

 

 

مقالات مشابهة

  • منظمة «اليونيسف» ترد على اتهامات الحوثيين بتدمير التعليم في اليمن
  • المبعوث الأممي إلى اليمن يحرج الحوثيين من طهران بهذه الدعوة
  • بروكنجز: ثلاث فرص ضيعتها واشنطن لمنع حرب اليمن وتفادي صعود الحوثيين (ترجمة خاصة)
  • "لن تكسر إرادة المقاومة".. "حماس" تعلق على عملية تفجير أجهزة الاتصالات في لبنان
  • أطباء بلا حدود : الوضع كارثي في مخيم زمزم والمجتمعات تعيش تحت الحصار والتجويع
  • الرهوي يلتقي رئيس المؤسسة العامة القابضة للتنمية العقارية والاستثمار
  • ليس من اليمن..الخبير العسكري فايز الدويري يُشعل غضب الحوثيين ..حدد موقع ومسار إطلاق الصاروخ فرط صوتي الذي استهدف اسرائيل
  • هكذا علق السفير الأمريكي الأسبق في اليمن على استهداف الحوثيين لتل أبيب
  • السنوار لزعيم الحوثيين..مستعدون "لمعركة استنزاف طويلة تكسر إرادة العدو"
  • الرئيس الإيراني ينفي تزويد الحوثيين في اليمن بصواريخ فرط صوتية