بوابة الوفد:
2024-10-02@01:45:33 GMT

أصالة تتخطى الـ 300 ألف مشاهدة بأغنية "جنة الحب"

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

سجلت الفنانة أصالة بأغنيتها الجديدة “جنة الحب”، أكثر من 340 ألف مشاهدة، خلال 3 أيام من طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

 

تفاصيل أغنية جنة الحب لـ أصالة

أغنية جنة الحب من كلمات د. ذياب بن غانم المزروعي، ألحان فايز السعيد، وتقول كلماتها"
قَالْ: الْفِرَاقْ وْ قِلْت: لا تَطْرِيْ الْمَوت                 مَا وِدِّيْ أسْمَعْ غَيْر كِلْمَةْ (حَيَاتِيْ) وَصْلِكْ حَيَاةْ وْقَطْعَةْ الْوَصِلْ تَابُوت                وْلَحْظَةْ فِرَاقِكْ نَفْس لَحْظَةْ مِمَاتِيْ تَعَالْ نَبْنِيْ جَنَّةْ الْحِبّ بِسْكُوت                وَاسَكِّنِكْ مَا بَيْن ذَاتِيْ وْذَاتِيْ طُوْل الْعِمِرْ خَلِّكْ مَعِيْ صُوْرَهْ وْصَوْت                لا تَطْرِيْ الْفَرْقَا وْتَفْرِحْ عِدَاتِيْ هَمْسِكْ حِكَايَةْ سِحْر مِنْ وَحْي (هَارُوت)                صِبّ الْحَدِيْث بْمَسْمِعِيْ يَا غَنَاتِيْ  خَلّ الزَّهَرْ فِيْ مَبْسَمِكْ يَنْثِرْ التُّوت                 عَذْب الْحَكِيْ وَاصُوغ مِنْه اغْنِيَاتِيْ يَا اللَّى جِمَالِكْ بِالتِّفَاصِيْل مَنْعوت                حَقَّقْت لِيْ بِالْعِمر كِلّ امْنِيَاتِيْ أنَا دِرَيْت انِّيْ بْمَحَبِّتْك مَبْخُوت                وَالْقَيْت فِيْ سَاحِلْ عِيُوْنِكْ عِصَاتِيْ.

.! 

 

 

 

 

كانت قد طرحت أصالة ألبومها الجديد “لحقت نفسي” المكون من 7 أغاني مساء السبت الماضي، بعد مرحلة دعاية مميزة عبر يوتيوب وكامل المنصات الموسيقية، وسجلت عدد منهم مشاهدات ضخمة فور طرحها.

 

قُدمت الأغاني بالكامل بطريقة الفيديو كليب التي لائمت قصة أغاني الألبوم التي تنوعت موضوعاتها بين الرومانسي والدرامي والأغاني الراقصة.

ديو أصالة وماجد المهندس الحب الأبدي

قدمت أصالة حديثًا ديو"الحب الأبدي" مع الفنان ماجد المهندس، الذي حقق أكثر من 10 ملايين مشاهدة وتصدر قائمة الأكثر مشاهدة لأسابيع طويلة، وتقول كلمات الأغنية “انتي الحب الابدي وروح الروح بنظرة وحدة بيه تردي الروح ايدي بايدك وين نروح نروح انت اماني وعوضي من الايام بس بحضنك اقدر اغفى وانام حبك جنه واحلى من الاحلام هو هذا حب حياتي اللي اتمناه يا طعم الغرام وعطره ومعناه ادفع عمري كله حتى اعيش وياه اول مره اعيشه هالاحساس عاشق من اطرافي لحد الراس مثل الهوى احتاجه انتي الانفاس انته جناحي وبيك اتمنى اطير بدونك والله ما حس اني بخير اني بحضنك واللي يصير يصير”.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنة الحب

إقرأ أيضاً:

"أحمس" ملحمة مصرية على مسرح الجمهورية تجسد انتصار الإرادة على الطغيان

 

ضمن احتفالات وزارة الثقافة بذكرى انتصارات أكتوبر، تقدم دار الأوبرا المصرية عرضًا مسرحيًا بعنوان "أحمس" من تصميم وإخراج محمود مصطفى. 

يُعرض العمل على مسرح الجمهورية في الثاني والثالث والرابع من أكتوبر في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

قصة المقاومة والانتصار في "أحمس"

يستحضر العرض قصة المقاومة المصرية ضد قوى الفساد والهكسوس، حيث يجسد دور الجيش والشعب في طرد أعداء الوطن واستعادة الأمن والاستقرار.

 يعكس العرض الروح البطولية التي عُرفت عن المصريين منذ القدم.

أبطال العرض وأدوارهم المميزة

يشارك في العرض نخبة من الفنانين الذين يجسدون أدوارًا رئيسية، مثل يحيى أحمد وعمرو البطريق في دور الملك أحمس، والفنانة القديرة سميرة عبد العزيز في دور الأم توتي شيري، إلى جانب ظهور مميز للدكتور عبد الله سعد في دور الملك سقنن رع.

تصميم فني مبدع وعناصر إبهار متكاملة

الديكور المميز من تصميم المهندس أحمد زايد وشرين سميح، والملابس من تنفيذ المهندسة هالة محمود، بينما الموسيقى من إعداد المهندس خالد درويش، والإضاءة من تصميم ياسر شعلان ورضا إبراهيم. يشمل العرض أيضًا تقنية الفيديو مابينج التي صممها المهندس رضا صلاح، مما يضيف أبعادًا بصرية جديدة للعرض.

فرصة لاستعادة الروح الوطنية

عرض "أحمس" يمثل مناسبة فنية لاستعادة أمجاد الماضي وبث الروح الوطنية في الحاضر، حيث يجمع بين التاريخ والإبداع الحديث في تجربة فنية تمزج بين الحركات المسرحية والموسيقى والتصميم الفني.

 

مقالات مشابهة

  • "أحمس" ملحمة مصرية على مسرح الجمهورية تجسد انتصار الإرادة على الطغيان
  • الصناعات الحرفية العمانية .. أصالة تتجدد عبر الأجيال
  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": بسمة بوسيل أعجبت بأغنية "هبدأ أعيش" من الوهلة الأولى..شيرين هي صوت الوطن العربي بأكمله (حوار)
  • دائرة تنمية المجتمع تطلق «قيم الروح الرياضية» في أبوظبي
  • تتخطى الـ 120 ألف جنيه.. حقيبة بوسي تثير الجدل
  • حصيلة الاعتقالات الصهيونية في الضفة والقدس تتخطى 11 ألفاً منذ بدء حرب الإبادة في غزة
  • لليوم العاشر على التوالي.. حمزة نمرة يحافظ على تصدره تريند يوتيوب بأغنية "استنوا شوية"
  • الإيمانُ محبّة
  • في أسبوعين فقط..مسلم يقترب من الـ 2 مليون مشاهدة بأغنية "واحشاك"
  • تعليق مفاجئ من حسين لبيب بشأن تجديد عقد زيزو