شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن محافظ جرش 150 قوة بشرية بـ30 آلية تشارك في إخماد الحرائق، السوسنة أكد محافظ جرش فراس الفاعور، مساء اليوم الجمعة، أن كوادر الدفاع المدني تشارك منذ ظهر الخميس في جهود إخماد الحرائق عبر حوالي 150 قوة .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ جرش: 150 قوة بشرية بـ30 آلية تشارك في إخماد الحرائق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ جرش: 150 قوة بشرية بـ30 آلية تشارك في إخماد...

السوسنة - أكد محافظ جرش فراس الفاعور، مساء اليوم الجمعة، أن كوادر الدفاع المدني تشارك منذ ظهر الخميس في جهود إخماد الحرائق عبر حوالي 150 قوة بشرية بـ30 آلية من مديريات الدفاع المدني.

وقال إن منطقة الحريق الواقعة بين عجلون وجرش "وعرة جدا جدا، ولا نستطيع إطفاء النيران إلا عن طريق الجو بالطائرات لأن كوادر الدفاع المدني لا تستطيع الوصول إليها".

وساندت ثلاث طائرات من سلاح الجو الملكي، الجمعة، جهود مديرية الأمن العام في إخماد حرائق أعشاب جافة وأشجار حرجية بمنطقة الصفصافة في محافظة عجلون.

وتأتي مشاركة طائرات سلاح الجو الملكي وهي طائرتان من نوع "SUPER BIOMA" بالإضافة إلى طائرة من نوع "MI"، نظرا لصعوبة تضاريس المنطقة والتي حالت دون وصول آليات الدفاع المدني المجنزرة والمدولبة إلى موقع الحريق.

وتجدر الإشارة إلى أن الطائرة المروحية MI-26 T2 تستطيع رفع حمولة كبيرة جدا، وهي قادرة على التحليق في مختلف الظروف الجوية للتعامل مع مثل هذه المواقف والحالات التي تستدعي الاستعانة بها.

وتحدث الفاعور، عن وجود انتشار في المنطقة وطوق أمني في ساكب لإخلاء جميع المتنزهين الموجودين وأصحاب المزارع الخاصة، وقال: لم نبلغ بوجود أي حريق في مزرعة خاصة والأمور ستتضح.

وأشار لعدم وجود أي معلومات أولية عن نتائج التحقيق بأسباب هذا الحريق، وبعد ذلك سيجرى مسح كامل وتحقيقات كاملة لمعرفة الأسباب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدفاع المدنی

إقرأ أيضاً:

الدفاع المدني يخمد حريقاً اندلع بكازينو قرب مطار أربيل (صور)

الدفاع المدني يخمد حريقاً اندلع بكازينو قرب مطار أربيل (صور)

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني: السيطرة على النيران المندلعة في محاذاة مرفأ طرابلس
  • محافظ النبطية تسلمت من اليونيفيل تجهيزات للدفاع المدني
  • الدفاع المدني بغزة: شهيدان و7 مصابين باستهداف منازل بـ«حي الدرج»
  • الإمارات تشارك في اجتماع المنظمة العربية للطيران المدني بالرباط
  • الإمارات تشارك في أعمال اجتماع المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للطيران المدني بالرباط
  • بالأرقام.. أشهر الصيف تشهد أعلى معدلات الحرائق لهذه الأسباب
  • تفاصيل حريق التهم شقة سكنية في الطوابق
  • بالفيديو.. فرق الإطفاء تحاول إخماد حريق في جزيرة يونانية ورئيس الوزراء يحذر من "صيف خطير"
  • مدني الرياض يخمد حريقين في مركبتين على طريق الدائري الشمال
  • الدفاع المدني يخمد حريقاً اندلع بكازينو قرب مطار أربيل (صور)