لفظ حلاق أنفاسه الأخيرة فى أحد شوارع مدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية وذلك بعدما انتابته حالة إعياء شديد وسقط مغشيا عليه وتوفي قبل وصوله الى المستشفى.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى اخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد عمر عويس، مامور مركز شرطة الجمالية، من مستشفى الجمالية المركزي بوصول "محمد م.

ا.ع"، 23 عاما، حلاق ومقيم قرية ميت شرف دائرة مركز المنزلة "جثة هامدة".

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة الجمالية وبسؤال والدته "ناهد.ع.م"،53 عاما، ربة منزل ومقيمة بذات القرية قررت أنه حال سير نجلها بأحد شوارع بندر الجمالية حدثت له حالة اعياء وسقط أرضا مغشيا عليه  نظرا لمعاناته من أمراض القلب، وتم نقله الى المستشفى الا انه توفي قبل وصوله ولم تتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

وأكد تقرير مفتش الصحة للمتوفي عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية ولاتوجد شبه جنائية فى الحادث.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات فى الواقعة.

القصة الكاملة لمداهمة بؤرة إجرامية في الدقهلية ومصرع 7 بحوزتهم أسلحة نارية ومخدرات

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية الجمالية الدقهلية النيابة العامة امن الدقهلية أمراض القلب شرطة الجمالية في الدقهلية محافظة الدقهلية مدير أمن الدقهلية مركز شرطة الجمالية

إقرأ أيضاً:

وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت عن 31 عاما

أعلن نادي مودرن سبورت المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم -اليوم السبت- وفاة لاعبه أحمد رفعت عن 31 عاما بعد تدهور حالته الصحية ونقله إلى المستشفى.

وكان رفعت قد تعرض لوعكة صحية مفاجئة أثناء مباراة لفريقه مودرن فيوتشر (الاسم السابق للنادي) أمام الاتحاد السكندري في مارس/آذار الماضي، ونقل اللاعب بسببها إلى المستشفى للعلاج قبل مغادرته في أبريل/نيسان الماضي بعد تحسن حالته.

بعد أشهر من تعرضه لأزمة قلبية في الملعب.. وفاة #أحمد_رفعت لاعب منتخب #مصر ونادي مودرن سبورت#الجزيرة_مباشر pic.twitter.com/B3uZk75UOp

— الجزيرة مباشر (@ajmubasher) July 6, 2024

وقال النادي في بيان رسمي -اليوم- عبر مواقع التواصل "ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس/آذار 2024."

وأضاف البيان ""بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله. يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية…".

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة الدقهلية يتابع سير العمل بصدر المنصورة
  • انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقا في مياه البحر الصغير بالدقهلية
  • ضبط عاطل وبحوزته كمية من الحشيش والهيروين وسلاح ناري بالقليوبية
  • تفاصيل انتشال شقيقين غرقًا في ترعة السلام بالدقهلية
  • وفاة اللاعب المصري أحمد رفعت عن 31 عاما
  • جنايات المنصورة تنظر قضية خطف شاب وإجباره علي ارتداء قميص نوم تصويره
  • سقوط سيارة فى المياه أثناء حفل زفاف بالدقهلية ووجود مصابين
  • مصرع صبي غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية
  • مدينة الجمالية بالدقهلية تشكو الإهمال