شنت الأجهزة المعنية في مركز ملوي بمحافظة المنيا حملة مكبرة لإزالة الإشغالات في عدد من الشوارع، ما أسفر عن ضبط عدد من المخالفات.

تحرير 85 محضرا متنوعا 

وأسفرت الحملات عن تحرير 85 محضرا، تنوعت ما بين إزالة إدارية، وإشغال طريق، وبائع متجول، وإدارة منشأة بدون ترخيص، ونظافة، وذلك في إطار جهود الوحدة المحلية لرفع وإزالة الإشغالات ومتابعة حالة النظافة العامة بالأحياء والشوارع الرئيسية.

 

إضفاء مظهر جمالي وتوفير بيئة صحية

وأكد اللواء أحمد السايس رئيس مركز ملوي، أن الوحدة المحلية مستمرة فى تنظيم تلك الحملات، للقضاء على كل الإشغالات بشوارع المدينة، وذلك في إطار الاهتمام برفع كفاءة الطرق والشوارع الرئيسية، وعودة الانضباط للشارع والطريق العام وإضفاء مظهر جمالي وحضاري لائق وتوفير بيئة صحية ونظيفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا ملوي رئيس المركز نائبا رئيس المركز حملة إزالة اشغالات النظافة

إقرأ أيضاً:

صحة المنوفية: تحرير 201 محضر والمرور على 151 منشأة غذائية

نفذت إدارة مراقبة الأغذية بمديرية الشئون الصحية بالمنوفية، عدة حملات مكثفة على المنشآت الغذائية خلال فترة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، تحت إشراف الدكتور محمد العسكري مدير عام الطب الوقائي، وبرئاسة الدكتورة إيناس عياد، بمعاونة فريق الرقابة على الأغذية بمديرية الشئون الصحية بالمنوفية بعمل.

وأسفرت تلك الحملات عن المرور على 151 منشأة غذائية وسحب 139 عينة وإرسالها للمعمل المشترك لتحليلها للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، نتج عن تلك المتابعة تحرير 77 محضر مخالفة للاشتراطات الصحية و117 محضراً لعدم الحصول على شهادات صحية للعاملين بالمنشأة الغذائية، بالإضافة إلى 7 محاضر أخرى بإجمالي 201 محضر، كما تم عمل 27 مذكرة غلق إداري لعدم وجود ترخيص.

وفي إطار الاستمرار في الرقابة والمتابعة على الأغذية، أعدمت الإدارة 378 كيلوجرام من الأغذية المتنوعة لعدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي و15 لتر مشروبات.

وتزامنًا مع الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، قامت الإدارة بعمل حملة على المنشآت الغذائية بإدارة تلا الطبية برئاسة الدكتور خالد الحاج علي نائب مدير إدارة الرقابة على الأغذية، بالتعاون مع مكتب مراقبة الأغذية بتلا، وأسفرت الحملة عن المرور على 6 منشآت غذائية، وتم تحرير 19 محضر مخالفة، وإعدام 100 كيلوغرام من الأغذية المتنوعة و30 لتر مشروبات غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتستمر تلك الحملات لضمان وصول غذاء آمن وصحي للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية: تحرير 30 محضر نقص أوزان وإنتاج خبز بمواصفات سيئة
  • الغربية: تحرير 30 محضر تمويني بكفر الزيات
  • صحة المنوفية: تحرير 201 محضر والمرور على 151 منشأة غذائية
  • تحرير 24 محضر وإعدام أغذية منتهية الصلاحية في حملة لصحة بني سويف
  • الغربية: تحرير 29 محضر لمخالفات تموينية بمخابز زفتى
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • تحرير 25 محضر لمخابز بلدية بقري تلا بالمنوفية
  • خبز ناقص الوزن وسلع مجهولة المصدر.. تحرير 130 مخالفة بالمنيا
  • «تموين المنيا»: تحرير 130 محضرا في حملات مكبرة على المخابز والأسواق