أصدرت محكمة جنايات الزقازيق اليوم الأحد، قرارًا بإيداع المتهمة بخطف طفل وقتله بسبب خلافات بينها وبين أهله بمستشفى الصحة النفسية 45 يومًا، وحددت جلسة 28 فبراير لنظر القضية لحين ورود تقرير بحالة المتهمة.

أحداث القضية

تعود أحداث القضية، ليوم 3 من شهر سبتمبر المنقضي، عندما أحالت نيابة جنوب الزقازيق الكلية، متهمة بقتل وخطف طفل لم يتعدى العامين من عمره وتدعى « سكر.

» 40 عاما ربة منزل مقيمة بقرية خلوة الشعراوى نطاق مركز منيا القمح، للمحاكمة الجنائية.

رمته بالشوال في المية

وتبين أنه بدافع الانتقام بسبب خلافات عائلية بينها وبين والدة الطفل، قامت بخطف الطفل وأعدت عدتها لتنفيذ جريمتها، وكانت عبارة عن: «شوال، وحقيبة قماشية، وقطعة قماش».

واستعدت متربصة أمام مسكن الطفل، وما أن ظفرت به فقامت بوضعه داخل الشوال وأحكمت غلقه للتأكد من عدم خروجه، وذهبت به إلى مجرى مائي بالقرية وألقت فيه الضحية.

قتلته بسبب الغيرة

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة من قسم شرطة منيا القمح بالشرقية إخطارًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة طفل لم يكمل العامين من عمره داخل«شوال» في مجرى مائي بالقرية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وبالفحص وبتقنين الاجراءات اللازمة وتتبع كاميرات المراقبة، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة جارة الطفل وتدعى «سكر.40 عام».

وتمكن رجال الأمن من ضبط المتهمة من خلال التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة مع المتهمة أقرت بارتكابها الواقعة، بسبب الغيرة من جارتها والدة الطفل.

كما اعترفت المتهمة أمام الأجهزة الأمنية أنها فعلت ذالك بسبب الغيرة والانتقام من والدة المجني عليه، بعد عودت زوجها من السعودية وعمل عقيقة للطفل.

اقرأ أيضاًغدر الصحاب.. كواليس مقتل شاب على يد أصدقائه في المعصرة

تفاصيل مقتل شاب بالرصاص بمنطقة الخانكة بـ القليوبية.. والداخلية تضبط الجناة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الاسبوع جريمة قتل حوادث حوادث الاسبوع قتل

إقرأ أيضاً:

طمعوا في فلوسه.. ضبط المتهمين بقتل تاجر ملابس وسرقته بالشرقية

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية من ضبط 4 أشخاص على خلفية اتهامهم بـ قتل تاجر ملابس بعد ترويعه هو وشقيقة وسرقة ما بحوزتهما من أموال بناحية قرية أنشاص البصل بدائرة مركز شرطة الزقازيق.

وكشفت التحريات أن المتهمين عبد الرحمن. ع، صبري. ا. ف، عبد الرحمن. ع. ع، وعلى.م.ا، ارتكبوا جريمتهم باستخدام سلاح ناري( بندقية خرطوش"، حيث استوقفوا المجني عليه وشقيقه في طريق مظلم وفى ساعات متأخرة صباح الجمعة الماضية عقب عودتهما من العمل وذلك بدافع السرقة بناحية قرية كفر أباظة بدائرة المركز.

يذكر أن اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقي إخطاراً من اللواء حسن النحراوى، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام 4 مهتمين بإنهاء حياة "محمد حسني" تاجر ملابس بطلق ناري بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم نقله لمستشفى الأحرار التعليمي، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة بلوجر بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء
  • غداً .. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • غدًا.. محاكمة البلوجر نادين طارق بتهمة نشر الفسق والفجور
  • تجديد حبس مسجل خطر قتل عشيقته انتقامًا منها
  • طمعوا في فلوسه.. ضبط المتهمين بقتل تاجر ملابس وسرقته بالشرقية
  • عاطل يقتل زوجته فى طنطا  بسبب مصروف البيت
  • عرض الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث كمبوند دار مصر على الطب الشرعي
  • «أمي ملهاش غيري وتعبانة».. اعترافات البلوجر روكي أحمد المتهمة بنشر فيديوهات مخلة
  • تجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه
  • ضبط عاطل بحوزته مخدرات بـ 2 ونصف مليون جنيه في مطروح