شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر يصارع نابولي وأستون فيلا على لاعب الدوري الألماني، ووفقا للصحفي في شبكة 8220;CBS 8221;، جيمس بينج، فإن النصر السعودي مستعد لتقديم عرض يُقدر بـ50 مليون يورو، من أجل التعاقد مع .،بحسب ما نشر سبورت السعودية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر يصارع نابولي وأستون فيلا على لاعب الدوري الألماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر يصارع نابولي وأستون فيلا على لاعب الدوري الألماني

ووفقا للصحفي في شبكة “CBS”، جيمس بينج، فإن النصر السعودي مستعد لتقديم عرض يُقدر بـ50 مليون يورو، من أجل التعاقد مع جناح باير ليفركوزن الألماني، موسى ديابي.ودخل النصر في سباق قوي مع نابولي الايطالي وأستون فيلا الانجليزي للحصول على خدمات ديابي اللاعب الذي تألق بقوة في الدوري الألماني في الموسم الماضي.ويشارك ديابي مع باير ليفركوزن منذ صيف 2019، عندما انتقل من باريس سان جيرمان مقابل 15 مليون يورو، ولعب مع النادي الألماني 172 مباراة في كافة البطولات، وسجل 49 هدفا وصنع 48 آخري، وتلقى 28 بطاقة صفراء، وواحدة حمراء.

النصر يصارع نابولي وأستون فيلا على لاعب الدوري الألماني was last modified: يوليو 14th, 2023 by Alaa

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مع بداية دوري روشن.. رونالدو يحقق رقما سلبيا بقميص النصر

حقق النجم البرتغالي لنادي النصر السعودي لكرة القدم كريستيانو رونالدو، رقما سلبيا في الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين، بعد انقضاء 3 جولات.

وحسب إحصائيات شبكة "سوفا سكور" المتخصصة، فإن رونالدو هو أكثر لاعب إهدارًا للفرص التهديفية الكبرى في المسابقة، برصيد 4 فرص مهدرة.

وأهدر الدون هذه الفرص بواقع 3 في مباراة الفيحاء بالجولة الثانية، وواحدة في الكلاسيكو أمام الأهلي في الجولة الثالثة.

وسجل رونالدو هدفين حتى الآن في الدوري السعودي، بواقع هدف ضد كل من الرائد والفيحاء، حيث فشل في هز شباك الراقي.

ويأتي كريم بنزيما، قائد اتحاد جدة، في المركز الثاني في قائمة أكثر اللاعبين إهدارًا للفرص، بـ3 فرص، بواقع واحدة في كل مباراة من المباريات الثلاث التي لعبها.

ورغم ذلك، فإن بنزيما سجل 4 أهداف، منها 3 "هاتريك" في شباك الوحدة في الجولة الثالثة.

ويأتي بعد ذلك في القائمة 11 لاعبًا، أهدر كل منهم فرصتين كبيرتين، يأتي على رأسهم الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم القادسية، الذي لم يهز الشباك حتى الآن، والجزائري حسام عوار، نجم الاتحاد، الذي أحرز 3 أهداف.

يذكر أن رونالدو تصدر قائمة أكثر اللاعبين إهدارًا للفرص الكبرى بنهاية الموسم الماضي برصيد 33 فرصة مهدرة، أكثر من أي لاعب آخر بـ10 فرص على الأقل.

مقالات مشابهة

  • لاعب الريان يغيب عن لقاء النصر بسبب الإصابة
  • "تاعرابت" أفضل لاعب في الدوري الإماراتي عن شهر أغسطس
  • موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • شرودر الأفضل.. والنصر يهيمن على جوائز الدوري الإماراتي
  • كولر يوافق على رحيل لاعب الأهلي لنادي في الدوري المصري
  • بيع فيلا سكنية في أبوظبي بقيمة 130 مليون درهم
  • تيليس: رونالدو لديه نفوذ في كل مكان
  • مانشستر سيتي يصارع إنتر.. وسان جيرمان يحلم بانطلاقة إيجابية
  • مع بداية دوري روشن.. رونالدو يحقق رقما سلبيا بقميص النصر
  • لاعب النصر يشيد بالجماهير العراقية