بوابة الوفد:
2024-10-07@10:38:08 GMT

قرار جديد حول المتسبب في وفاة طالب دهسًا بالمقطم

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

أصدر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، قرارًا بتجديد حبس سائق، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتسبب في وفاة طالب بالمقطم.

 

قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، تلقى بلاغًا بمصادمة ومتوفى بدائرة القسم.

 

تبين أنه حال سير دراجة نارية "سارية التراخيص" قيادة (طالب - مقيم بدائرة القسم) بالطريق محل البلاغ اصطدمت بها من الخلف سيارة ولاذت بالفرار، وقد نتج عن ذلك إصابته بكسر بعظام الجمجمة ونزيف بالمخ ووفاته متأثرًا بإصاباته، وبسؤال والد المتوفى أيد ما سبق واتهم قائد السيارة بالتسبب في وفاة نجله.

 

 

إيداع ربة منزل مستشفى الأمراض النفسية على ذمة اتهامها بقتل طفل بالشرقية


قررت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار شريف محمد سراج الدين؛ إيداع ربة منزل إحدى مستشفيات الصحة النفسية لمدة 45 يومًا، في واقعة اتهامها بخطف طفل وقتله، وحددت جلسة الثامن والعشرين من شهر فبراير المقبل؛ لنظر القضية لحين ورود التقرير الطبي بشأن حالة المتهمة وقت ارتكاب الجريمة.

تعود أحداث القضية لشهر سبتمبر الماضي، بإحالة نيابة جنوب الزقازيق الكلية "سكر. غ. م" 40 عامًا، ربة منزل، مقيمة بقرية خلوة الشعراوى التابعة لمركز منيا القمح، للمحاكمة الجنائية، لادانتها بقتل الطفل "مصطفى. م. الـ" البالغ من العمر عامين.

وأسند أمر الإحالة، قيام المتهمة بخطف المجنى عليه بدافع الانتقام من أسرته، وبعد أن تمكنت منه، وضعته داخل جوال بلاستيك، وأحكمت غلقه، ثم خنقته، وبعدما تأكدت من وفاته، وضعته داخل حقيبة قماشية، ثم تخلصت منه بإلقاه في مجرى مائي، وفي وقت لاحق، عثر الأهالي على جثة الطفل وتم انتشال جثمانه.

 وبتقنين الإجراءات، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، جارتهم، وذلك بسبب الغيرة من والدة الطفل، وتم القبض عليها وإحالتها إلى النيابة العامة التى إحالتها محبوسة إلى محكمة الجنايات التى أصدرت قرارها المتقدم.


 

 


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قاضى المعارضات محكمة جنوب القاهرة حبس التحقيقات المقطم

إقرأ أيضاً:

تواصل التحقيقات في واقعة هجوم كلب على طفل في التجمع

تُواصل النيابة تحقيقاتها في واقعة تعرض طفل للعقر من كلب حراسة داخل كمبوند في القاهرة الجديدة. 

اقرأ أيضاً.. رسائل تحذيرية مُريبة.. رجل يُدون السطر الأخير في حياة زوجته

رجل يزُهق روح طليقته رغم دموع طفله ‏ طفلة تهرب من جدتها الشريرة بعد وصلة تعذيب ‏ رضيع يُفارق الحياة على يد والده لسببٍ غريب ! ‏ شاب يُنهي حياة والدته في أمسية عيد الميلاد ‏ أصداء حبس سوزي الأردنية لاتزال مُتواصلة

وكان طفل في السادسة من عُمره قد تعرض لإصاباتٍ خطيرة نتيجة هجوم كلب حراسة شرس داخل كمبوند في القاهرة الجديدة.

وتلقى قسم شرطة التجمع إشارة من مستشفى بالتجمع تفيد بتعرض طفل يدعى يونس لإصابات خطيره في اليد نتيجة عقر على يد كلب شرس في القاهرة الجديدة، على الفور انتقل ضابط القسم، وتبين إصابة الطفل يونس بإصابات خطيرة في اليد والقدم والظهر نتيجة تعرضه للعقر على يد كلب حراسة داخل كمبوند في القاهرة الجديدة.

بإجراء التحريات تبين أن الطفل أثناء لهوه بصحبة أشقائه داخل حديقة المنزل، هاجمهم كلب خاص بأحد الجيران مما اسفر عن إصابة الطفل بعدة إصابات خطيرة، تحرر محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة.

مقالات مشابهة

  • تحريض صهيوني يطالب بهدم منزل الشيخ عكرمة صبري في القدس
  • عنده 14 سنة.. وفاة طفل غرقًا بعدما جرفه التيار في نيل المعصرة
  • العثور على جثة فتاة عشرينية وانتحار شاب داخل منزل اقربائه في النجف
  • حفظ التحقيقات حول وفاة شاب بمياه النيل بالعجوزة
  • حزنا على وفاة والده.. طالب إعدادي ينهي حياته شنقا داخل منزله في الفيوم
  • الثقافة والرياضة والشباب تعلن عن الفائزين بمسابقة تحدّث كي أراك
  • الداخلية تضبط قائد سيارة تسبب في وفاة شخص قام باصطدامه
  • تواصل التحقيقات في واقعة هجوم كلب على طفل في التجمع
  • نصر أكتوبر 73.. نرصد كواليس اليوم السابق للحرب داخل منزل السادات
  • إصابة شاب برصاص الاحتلال جنوب طوباس