صحافة العرب:
2024-07-09@17:34:33 GMT

بيانٌ جديد من "الأمن العام".. إليكم نصّه

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

بيانٌ جديد من 'الأمن العام'.. إليكم نصّه

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بيانٌ جديد من الأمن العام إليكم نصّه، صدر عن مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام البيان التالي nbsp; nbsp; nbsp; إلحاقاً لتعميمها السابق، تعلن المديرية العامة .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بيانٌ جديد من "الأمن العام".

. إليكم نصّه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بيانٌ جديد من "الأمن العام".. إليكم نصّه
صدر عن مكتب شؤون الإعلام في المديرية العامة للأمن العام البيان التالي:      "إلحاقاً لتعميمها السابق، تعلن المديرية العامة للأمن العام عن مباشرة العمل بشعبة التسويات للعرب والأجانب المخالفين الراغبين بتسوية أوضاعهم قبل المغادرة لدى دائرة أمن عام مطار رفيق الحريري الدولي مباشرة وذلك إعتباراً من تاريخ 10/07/2023 الساعة الثامنة صباحاً". وأضاف: "على الرعايا العرب والأجانب المخالفين لنظام الإقامة الراغبين بتسوية أوضاعهم لدى الشعبة المذكورة، التواجد في المطار قبل أربع ساعات من موعد المغادرة على الأقل، لإجراء التسوية وتسديد الرسوم المتوجبة وبدل خدمات مأجورة، وذلك لدى شعبة التسويات المتمركزة في قاعة الوصول الخارجية المخصصة قبل الدخول الى قاعة المسافرين". وختم: "للإستفسار والإطلاع على التفاصيل زيارة موقع المديرية العامة للأمن العام على الإنترنت: www.general-security.gov.lb أو مراجعة Call Center على الرقم 1717".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمن العام جدید من

إقرأ أيضاً:

الحموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن في عدد من المدن

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن العمومي والشرطة القضائية بمدن الدار البيضاء وأكادير وطانطان والرشيدية وسلا وتارجيست ومراكش والحسيمة وتازة، وذلك في إطار دينامية داخلية تهدف لضخ دماء جديدة والاستعانة بكفاءات أمنية شابة ومتمرسة، قادرة على المشاركة الفعالة في تحقيق أمن المواطن وسلامة ممتلكاته.

وقد شملت هذه التعيينات الجديدة، التي أشَّر عليها المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي، 12 منصبا جديدا للمسؤولية، من بينها تعيين نائبين لرئيسي المنطقتين الأمنيتين بأكادير وأنفا بالدار البيضاء، فضلا عن رئيس دائرة للشرطة بسلا ورئيس للفرقة السياحية بمدينة الدار البيضاء.

كما همّت هذه التعيينات أيضا وضع أطر أمنية على رأس مصالح لاممركزة أخرى للأمن العمومي، تضمنت تعيين رئيسي مصلحتين لحوادث السير بالرشيدية وسلا، وقائد للمجموعة المتنقلة للمحافظة على النظام بمراكش ورئيس بالنيابة للهيئة الحضرية بتارجيست، علاوة على تعيين رئيس لفرقة تابعة لمجموعة حماية المنشآت الحساسة بمدينة الدار البيضاء.

وقد جرى تعيين أطر أمنية من مصالح لاممركزة للشرطة القضائية في مناصب للمسؤولية، من بينها تعيين رئيس لفرقة الشرطة القضائية بمدينة طانطان، وكذا تعيين رئيسين لفرقتين تابعتين للمصلحة الجهوية للشرطة القضائية بكل من تازة والحسيمة.

وقد تم الحرص في التعيين لشغل هذه المناصب الأمنية، على اختيار كفاءات من الجيل الجديد للمسؤولين الأمنيين، ممن تتوافر فيهم المهنية العالية، والنزاهة والتجربة الوظيفية، وذلك ليتسنى لهم التنزيل الأمثل للإستراتيجية الأمنية الجديدة التي تروم خدمة أمن المواطن، عبر تدعيم الإحساس بالأمن، وتجويد الخدمات الشرطية، وتوطيد المقاربة التواصلية وتعزيز الانفتاح المرفقي لمصالح الأمن.

كلمات دلالية تعيينات عبد اللطيف الحموشي مديرية الامن الوطني

مقالات مشابهة

  • برعاية منصور بن زايد.. انعقاد النسخة الأولى من القمة العالمية للأمن الغذائي نوفمبر المقبل
  • برعاية منصور بن زايد .. انعقاد النسخة الأولى من القمة العالمية للأمن الغذائي نوفمبر المقبل
  • برعاية منصور بن زايد.. النسخة الأولى من القمة العالمية للأمن الغذائي تعقد فعالياتها
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. النسخة الأولى من القمة العالمية للأمن الغذائي تعقد فعالياتها
  • الحموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن في عدد من المدن
  • بالتفاصيل.. انطلاق "معسكرات الأمن السيبراني" في الرياض وجدة والخبر
  • انطلاق معسكرات «الأمن السيبراني» في الرياض وجدة والخُبر
  • «الأمن البيئي» يضبط مخالفين لنظام البيئة بمحمية «سلمان الملكية»
  • حموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني بآسفي
  • مديرية الأمن تعلن عن تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية