قال القائم بأعمال محافظ بيت لحم، إنّه يتم تنظيم فعاليات رمزية أثناء احتفالات عيد الميلاد حزنا وتضامنا مع قطاع غزة.  

وأضاف القائم بأعمال محافظ بيت لحم لقناة القاهرة الإخبارية، أنّ الحزن يخيّم على المحافظة جراء العدوان الإسرائيلي على الضفة والقطاع.

.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطاع غزة غزة فلسطين القضية الفلسطينية

إقرأ أيضاً:

وقفات في حجة تاييداً للإنجاز الأمني تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت../

أقيمت في عزل ومديريات محافظة حجة، اليوم، وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ومباركة للإنجاز الأمني بكشف شبكة التجسس الأمريكية.

وعبَّر المشاركون في الوقفة، التي تقدمها في عزلة الجبر بمبين وكيلا المحافظة، الدكتور طه الحمزي وأحمد الأخفش، ومديرا فرع الهيئة العامة لشؤون القبائل، شايف أبو سالم، والمديرية، منصور حمزة، عن الفخر والاعتزاز بما حققته الأجهزة الأمنية من إنجاز وانتصار على مخططات قوى الاستكبار العالمي.

وفوضوا قائد الثورة، السيّد عبد الملك بدر الدين الحوثي، في اتخاذ الخيارات المناسبة لإسناد المقاومة الباسلة في غزة، وما يراه مناسبا من تغييرات وإصلاحات.

واكدوا الاستمرار في التحشيد والتعبئة نصرة للأقصى، والالتحاق بالدورات العسكرية المفتوحة، وإقامة المسيرات والفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات، التي تتخذها القيادة الثورية في خوض معركة الشرف والبطولة.

وأشاد المشاركون في الوقفات، التي أقيمت في عُزلة أسلم بمديرية أسلم، ومديخة في الشاهل، وقلعة حميد في الشغادرة، وبني جديلة في المغربة، والخطوة في الجميمة، وريف حجة وهربة في شرس، بما تشهده القوات المسلحة اليمنية من تطور في مواجهة الغطرسة الأمريكية والبريطانية والإسرائيلية؛ دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني في غزة.

واعتبروا شبكة التجسس الأمريكية الأخطر في تاريخ البلد؛ كونها تعمل لخدمة أمريكا وإسرائيل، وتنفذ مهمات عدائية ضد مصالح الشعب اليمني في جميع المجالات.

فيما أكد المشاركون في الوقفات في الجبر الأعلى في المفتاح، وبني موهب في كحلان عفار، وبني قيس وعزلة أسلم ناشر في كعيدنة، الجهوزية الكاملة لمساندة الأجهزة الأمنية لإرساء دعائم الأمن والاستقرار.

واعتبروا الإنجاز الأمني ضربة قاضية فضحت مخططات العدوان، وفوتت الفرص على المتربصين بالوطن والأمة بهدف تدمير الاقتصاد الوطني وتمزيق النسيج الاجتماعي.

وطالبت بيانات صادرة عن الوقفات، التي شارك فيها مسؤولو التعبئة والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية، بتطهير ما تبقى من العملاء والخونة والفاسدين، واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم.

وأكدت وقوف أبناء حجة إلى جانب قائد الثورة في اتخاذ كافة الخيارات؛ نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم، وإجراء التغييرات والإصلاحات المناسبة، والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس؛ انتصارا للأقصى؛ ودفاعا عن الوطن.

مقالات مشابهة

  • مدينة تطوان تحتضن احتفالات عيد العرش
  • محافظ أملج يدشن فعاليات مهرجان المانجو الثالث
  • وزيرة التضامن تلتقي القائم بأعمال ممثل صندوق الأمم المتحدة للسكان في مصر
  • محافظ عنيزة يشهد انطلاق فعاليات “ملتقى الفنون الشعبية”
  • لإعادة هيكلة المشروعات.. وزيرة التضامن تلتقي القائم بأعمال ممثل صندوق الأمم المتحدة
  • وزير العدل بالحكومة الليبية يلتقي القائم بأعمال السفارة الليبية بدولة بيلاروسيا
  • وقفات في حجة تاييداً للإنجاز الأمني تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • قبيلة الجعادنة تدعو لتظاهرة مليونية في عدن تضامنا مع نجلها المختطف "علي عشال"
  • 40 مليار يورو لدعم أوكرانيا.. أمريكا تتحدى روسيا في احتفالات الناتو بتأسيسه
  • محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا يشهدان فعاليات المؤتمر السنوي الـ39 لكلية الطب