أكد محمد إسماعيل مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، أن هناك أكثر من لاعب داخل صفوف الفريق مطلوبون في عدد من الأندية، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف إسماعيل خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "هناك رغبة من الأهلي والزمالك للتعاقد مع محمد حمدي ظهير أيسر الفريق، ولكن لن يتم التفريط في خدمات أي لاعب بالميركاتو الشتوي".

وتابع محمد إسماعيل: "عبدالعزيز البلعوطي حارس مرمى الفريق لم يصله أي عروض رسمية من نادي الزمالك للحصول على خدماته في يناير المقبل".

واختتم مدير الكرة بنادي إنبي: "محمد حمدي وقع مع إحدى شركات التسويق، من أجل تسويقه في الدوريات الخارجية، وقد يتواجد في أحد الأندية الإسبانية".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري

علق خوسيلو ماتو، لاعب ريال مدريد السابق، على الانتقال للدوري القطري من بوابة الغرافة بعدما ساهم في تتويج الملكي الإسباني ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المنصرم.

الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري

وأكد خوسيلو أن قرار رحيله عن ريال مدريد صعب للغاية، لكن هناك الكثير من الوقت الذي فكر فيه في قراره ليختار الأفضل له.

وتابع: "بالتأكيد لقد تم دراسة قراري بعناية شديدة مع العائلة والأشخاص المقربين لي، لقد كان من الصعب جدًا بالنسبة لي القيام بذلك، لكنه هو الخيار الصحيح".

وأضاف لاعب الغرافة القطري الحالي: "بالطبع أريد مواصلة المنافسة، ولدي الفرصة للتوقيع لمدة ثلاث سنوات تقريبًا في دوري مثل القطري، وهو دوري تنافسي للغاية، اللاعبين المتواجدين أصبحوا على المستوى الأوروبي".

وأكمل: "امتلك الشعور بالرغبة في الاستمرار بالمنافسة، ومن الواضح أنه في عمري، فإن تأمين هذا العقد مهم لمستقبل أطفالي، إنها مدينة حيث يمكن لأطفالي أن يكبروا بشكل جيد للغاية، وكان من المهم اتخاذ قرار بشأن عائلتي".

بينما علق على منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، فقال: "المنتخب الإسباني خلال دور المجموعات لعب كرة قدم جيدة للغاية، مع بعض اللحظات الأقل روعة من غيرها، لكن فكرتنا هي ما هي عليه وسنواصل الالتزام بها".

وتابع: "حاليًا تأتي المباريات الحقيقية وسنحاول الفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات بفلسفتنا وأسلحتنا".

مقالات مشابهة

  • خوسيلو يعلق على انتقاله للدوري القطري
  • إنبي يتوج ببطولة الأندية الإفريقية لـ تنس الطاولة للمرة الثالثة على التوالي
  • هل أصيب عماد حمدي بالعمى قبل وفاته حزنًا على رحيل شقيقه التوأم؟
  • بيبو يعلق على فوز الأهلي على فاركو
  • أحمد عيد: تحرك الزمالك سيعود بمكاسب على الكرة المصرية
  • لاعب ليفربول: صلاح لن يحصل على “المال”.. وسيبقى
  • الأهلي يرفض بشكل تام رحيل لاعبيه إلى أولمبياد باريس
  • الأهلي يوافق على رحيل أفشة للدوري الكويتي بشرط
  • رئيس إنبي يسخر من رابطة الأندية بعد واقعة القمة
  • ديري القناة .. تشكيل الإسماعيلي أمام المصري في لقاء الجولة 28