قال النائب حسام الخولي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن بمجلس الشيوخ، أن المنطقة الاقتصادية بقناة السويس والممتدة لنحو 460 كيلو متر، هي منطقة مميزة.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ المنعقدة الان  برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، والتي تناقش طلب  المناقشة العامة المقدم من اللواء طارق نصير، وكيل لجنة الدفاع بالمجلس، وأكثر من عشرين عضواً، بشأن استيضاح سياسة الحكومة بشأن المناطق الصناعية في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس.



وأشار الخولي، إلى أنه تم عمل تشريعات خاصة للمنطقة الاقتصادية بقناة السويس، بعيدا عن البيروقراطية والروتين الذي يتسبب في التعطيل بعض الشيء، مضيفاً: "من حقنا أن نعرف النتائج التي حدثت منذ 9 سنوات".

وأعرب رئيس برلمانية مستقبل وطن، عن استعداد مجلس الشيوخ لتقديم أي شيء لصالح هذه المنطقة الاقتصادية بقناة السويس، قائلا: "المخرجات من المنطقة الاقتصادية بقناة السويس يجب أن تكون أرقاما كبيرة وليست أرقاما تقليدية".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائب حسام الخولي مجلس الشيوخ المنطقة الاقتصادية لقناة السويس المنطقة الاقتصادیة بقناة السویس

إقرأ أيضاً:

جامعة قناة السويس تستعد لإطلاق منتدى طلاب طب الأسنان

تستعد جامعة قناة السويس لاستضافة منتدى طلاب طب الأسنان، الذي سيجمع نخبه من الجامعات المصرية الرائدة في الفترة من 11 إلى 12 يوليو 2024.

وأكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، أن تنظيم هذا المنتدى يأتي من خلال دور الجامعة الرائد في المنطقة، الذي يعكس التزامها بتعزيز التعاون الأكاديمي وتطوير مهارات الطلاب في مجال طب الأسنان.

يأتي المنتدى تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف تنفيذي الدكتورة داليا فياض عميد كلية طب الأسنان.

يُعقد المنتدى على مسرح الأنشطة الطلابية ، ويشارك فيه طلاب من جامعات السويس، الزقازيق، سيناء (فرع القنطرة)، الجلالة، وجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية.

ويحاضر به نخبة من أساتذة طب الأسنان على مستوى الجامعات المصرية في تقديم محاضرات قيمة.

يهدف المنتدى إلى تقديم رؤى قيمة للطلاب، وفرص للتواصل مع زملائهم المهتمين بمجال طب الأسنان، واستكشاف أحدث التطورات في هذا المجال.

مقالات مشابهة

  • برلمان معلق.. مستقبل فرنسا بعد نتائج الجولة الثانية من الانتخابات
  • «ملازم مجانية».. أمانة المرأة بحزب مستقبل وطن تدعم طلاب الثانوية العامة فى إمتحاناتهم
  • محافظ الإسماعيلية يستقبل رئيس هيئة قناة السويس
  • الفلبين: “سفينة صينية ضخمة” دخلت المنطقة الاقتصادية الحصرية للفلبين في بحر الصين الجنوبي
  • لطلاب الثانوية العامة.. تعرف على مميزات برنامج هندسة الطاقة بجامعة حلوان
  • نيجيريا تؤيد مبادرة إطلاق عملة "ايكو" الموحدة للمجموعة الاقتصادية لدول غرب افريقيا "ايكواس"
  • جهاز مدينة السويس الجديدة يحصل على شهادات الأيزو
  • رسميا.. رئيس العين الإماراتي يكشف عن مستقبل رحيمي
  • للبنين والبنات بعد الإعدادية.. مميزات مدرسة الطاقة الشمسية الثانوية وشروط التقديم
  • جامعة قناة السويس تستعد لإطلاق منتدى طلاب طب الأسنان