شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الاعتراف بأكبر مؤامرة تستهدف الأمن القومي اليمني، عدن وكالة الصحافة اليمنية اعترفت 8220;وزارة الاتصالات 8221; في الحكومة التابعة للتحالف بالمؤامرة التي تستهدف الاتصالات .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاعتراف بأكبر مؤامرة تستهدف الأمن القومي اليمني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاعتراف بأكبر مؤامرة تستهدف الأمن القومي اليمني
عدن / وكالة الصحافة اليمنية // اعترفت “وزارة الاتصالات” في الحكومة التابعة للتحالف بالمؤامرة التي تستهدف الاتصالات اليمنية بالتعاون مع الإمارات. وأكدت الوزارة في بيان لها أن المفاوضات مع مستثمرين إماراتيين قد بدأ منذ العام الماضي، مبينة أن ذلك يأتي بجهود من الإمارات. وأوضح البيان أن تأسيس شركة اتصالات إماراتية للحد مما أسمتها سيطرة حكومة صنعاء على قطاع الاتصالات وإيجاد مورد جديد، معتبرا استهداف قطاع الاتصالات “شراكة استراتيجية مع الجانب الإماراتي”. وسخر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي من بيان الاتصالات التابعة للتحالف، حيث قال الناشط الإعلامي انيس منصور “رئيس مركز هنا عدن للدراسات” في تدوينة له على “تويتر” إذا كانت وزارة الاتصالات تدعي ان الاجراءات قانونيه، لماذا لا يتم عرض الصفقة او الاتفاقية على مجلس النواب للمناقشة”. وأكد أن الحكومة التابعة للتحالف تعمل على منح شركة NX Digital Technology الإماراتية للأمن السيبراني حق الاستحواذ على كامل أصول مشروع “عدن نت للاتصالات” ضمن شراكة بنسبة 70% دون إعلان مزایدة عامة لإنشاء شركة اتصالات خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية لليمن. وأشار إلى أن “الاستحواذ على بوابة النفاذ الدولي للأنترنت من قبل شركة اجنبية تمنح الدولة الاجنبية التحكم ومراقبة جميع انشطة مستخدمي الاتصالات في اليمن بما يضر بالأمن القومي واستقلالية القطاع وحماية بيانات المستخدمين”. من جهته أشار صالح منصر اليافعي رئيس تحرير “موقع المشهد الجنوبي الاخباري”، في تغريدة له على “تويتر”، إلى أن غرض الامارات الاستحواذ على شركات الاتصالات هو التجسس والتنصت والابتزاز للقادة والمسؤولين والمعارضين لمشروعهم واطماعهم في اليمن”. الجدير ذكره أن نجل رئيس “المجلس القيادي” رشاد العليمي “خالد” بالإضافة إلى رئيس الحكومة التابعة للتحالف معين عبدالملك وعدد من المسؤولين متورطين في المؤامرة التي تهدف إلى تعطيل الاتصالات الوطنية اليمنية بما بخدم أجندات خارجية وفق عمولات مالية باهضة تم صرفها لهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ترمب يتعهد بأكبر عملية ترحيل للمهاجرين

سرايا - تعهد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترمب بترحيل أعداد كبيرة من المهارجين في سبرينغفيلد بولاية أوهايو، وتحدث عن خطط لإعادة المهاجرين إلى فنزويلا.

وقال ترمب خلال مؤتمر صحفي في كاليفورنيا، "سنقوم بترحيل أعداد كبيرة من سبرينغفيلد بولاية أوهايو، ترحيل أعداد كبيرة. سنخرج هؤلاء الأشخاص. سنعيدهم إلى فنزويلا".

وأضاف ترمب أنه ستكون هناك خطط لأكبر عملية ترحيل في تاريخ الولايات المتحدة، بدءًا من مناطق مثل سبرينغفيلد وأورورا.

وأكد أنه في حالة فوزه بالانتخابات، فإنه سيشكل فرقة عمل خاصة من ممثلي وكالات إنفاذ القانون النخبوية التي ستحارب المجرمين من بين المهاجرين غير الشرعيين.

وأضاف ترمب أنه عبر الحدود الجنوبية إلى الولايات المتحدة، "يأتي ملايين وملايين المهاجرين غير الشرعيين الذين كانوا محتجزين سابقًا في السجون ومستشفيات الأمراض العقلية، والعديد منهم إرهابيون، من جميع أنحاء العالم".

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، قال ترمب خلال المناظرة مع نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، إن المهاجرين يستولون بعنف على المدن والمباني في الولايات المتحدة.


مقالات مشابهة

  • ترمب يتعهد بأكبر عملية ترحيل للمهاجرين
  • كيف غَيَّر الأمنُ القومي السياسةَ الاقتصادية؟
  • الحكومة اليمنية في مجلس الأمن: الحوثي يقرع طبول الحرب ويتهرب من استحقاقات السلام
  • وزيرة الاتصالات تستعرض مع اللجنة المالية الإيرادات المتحققة خلال الحكومة الحالية
  • عاجل.. المبعوث الأممي أمام مجلس الأمن: نستعد للاحتفال بمناسبة”21 سبتمبر” وأوجه دعوة للأطراف اليمنية!
  • وكالة الأمن القومي الأمريكية تكشف لأول مرة كيف رصدت أسامة بن لادن وقتلته؟
  • منظمة حقوقية تحذر من مجاعة وشيكة في مناطق سيطرة الحكومة اليمنية
  • “العليمي” يجدد التأكيد على إلتزام الحكومة اليمنية بنهج السلام العادل وفقا للمرجعيات
  • إدارة الخلافات : لماذا زار مُستشار الأمن القومي الأمريكي الصين؟
  • الحكومة توافق على دمج المعهد القومي للجودة مع الهيئة المصرية العامة للمواصفات