شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي السعودي يُجدد مفاوضاته مع قائد نابولي الإيطالي، قدمت إدارة الأهلي السعودي عرضا كبيرا للبولندي بيوتر زيلينسكي، نجم وسط نابولي، لتدعيم صفوف الفريق بعد عودته إلى دوري روشن.تفاصيل عرض .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي السعودي يُجدد مفاوضاته مع قائد نابولي الإيطالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي السعودي يُجدد مفاوضاته مع قائد نابولي الإيطالي

قدمت إدارة الأهلي السعودي عرضا كبيرا للبولندي بيوتر زيلينسكي، نجم وسط نابولي، لتدعيم صفوف الفريق بعد عودته إلى دوري روشن.

تفاصيل عرض الأهلي السعودي للاعب نابولي الإيطالي

وقدم مسؤولو الأهلي السعودي على زيلينسكي عقدا يمتد لـ 3 سنوات، بجانب الحصول على مبلغ 36 مليون يورو، بأضعاف ما يحصل عليه مع ناديه الحالى.

ويمتلك صاحب الـ 29 عام، موسما واحدا فى عقده مع نابولى الايطالى الأخير، فيما يأمل الاخير التوصل لاتفاق على تمديد العقد لمحاربة عروض اللاعب خلال الفترة الحالية.

الأهلي السعودي يفاوض بوجبا :

وأكدت صحيفة لاغازيتا الإيطالية في تقرير لها اليوم أن الأهلي يُريد التعاقد مع نجم الوسط الفرنسي الدولي بول بوغبا، ضمن خطة دعم الفريق لدعم الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وشددت الصحيفة على أن النادي الذي يفاوض اللاعب هو الأهلي وليس الاتحاد كما تردد في بعض الصحف.

يبحث مسؤولي الأهلي السعودي خلال الانتقالات الصيفية الجارية، لتسويق المهاجم السوري عمر السومة، وذلك بعد التعاقد مع المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمنيو.

حيث كشفت تقارير صحفية عن بحث إدارة النادي الجداوي للعروض المقدمة لرحيلَ السومة عن الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتنتظرُ العروضَ التى ستُقدَّم لاختيار أفضلها.

وتابعت التقرير، أنه من المنتظر أن تكون هناك جلسه مع اللاعب  في وقت لاحق مع السومه قبل الانضمام إلى معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد لمناقشة الأمور الخاصة بإستمرار اللاعب أو الرحيل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدورى الإيطالي.. روما يواصل انتصاراته بفوزه على فينيزيا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فاز فريق روما، على ضيفه فينيزيا، بهدفين لهدف، فى المباراة التى جمعت بينهما على معلب "الأوليمبيكو"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى لكرة القدم.


جاء ثلاثية اللقاء عن طريق اللاعب بريان كريستانتي ونيكولو بيسيلي، فى الدقيقتى الـ 75 و83 لصالح روما، بينما سجل هدف فينيزيا الوحيد اللاعب جويل بوهانبالو فى الدقيقة الـ 44 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز رفع فريق روما رصيده إلى النقطة 9 فى المركز الثامن، بينما تجمد رصيد فريق فينيزيا عند 4 نقاط، فى المركز الـ 18 من ترتيب الدورى الايطالى.

مقالات مشابهة

  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • نابولي يتصدر بفارق نقطة عن يوفنتوس.. ترتيب الدوري الإيطالي
  • نابولي يتصدر الدوري الإيطالي بفوزه 2-صفر على مونزا
  • زيلينسكي: روسيا أسقطت 900 قنبلة على أوكرانيا خلال أسبوع
  • نابولي يعتلي صدارة الدوري الإيطالي
  • نابولي يستعيد صدارة الدوري الإيطالي بثنائية في شباك مونزا
  • نابولي يفوز علي مونزا بثنائية ويتصدر ترتيب الدوري الإيطالي
  • لوكاكو وكفارا يقودان الهجوم.. تشكيل نابولي لمواجهة مونزا في الدوري الإيطالي
  • الدورى الإيطالي.. روما يواصل انتصاراته بفوزه على فينيزيا
  • قائد الأهلي السابق: الفريق يحتاج لمدير كرة قوي بسبب تصرفات اللاعبين