سمى الاتحاد العربي للركبي برئاسة الاستاذ قيس الظالعي الاعلامي العراقي محمد حنون الجزائري مديرا للمكتب الاعلامي ليكون اول إعلامي يتسلم هذا المنصب الذي استحدث حديثا .

واختير حنون لمهمة مدير المكتب الإعلامي للاتحاد العربي للركبي من قبل ادارة الاتحاد لما يتمتع به من خبرة طويلة في مجال الإعلام الرياضي فضلا عن اسهامه في نشر وتغطية انشطة وفعاليات الركبي محليا وعربيا .

وبدا الاعلامي محمد حنون الجزائري مسيرته محررا في صحيفة الزمان عام 2006 وبعدها سكرتير تحرير لصحف مونديال وأسبوع البطل وفوتبول فضلا عن عمله في قناة العراقية الرياضية كمحرر ومراسل ومديرا للأخبار ، ورئيس تحرير وكالة سبورت ركبي المتخصصة باللعبة .

وعمل في المكتب الإعلامي لاتحاد الكرة العراقي ومنسقا إعلاميا للمنتخبات.

ورافق الكثير من وفود المنتخبات العراقية في المشاركات الخارجية كموفد صحفي .

ويمتلك حنون عضوية نقابة الصحفيين العراقيين واتحادات الصحافة الرياضية العراقي والعربي والدولي.

ويذكر ان حنون يعد من مؤسسي الاتحاد العراقي للركبي وعمل مديرا إعلاميا للاتحاد وحاليا يشغل منصب الامين العام للاتحاد العراقي للركبي .

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

أزمة مباراة!!

كشفت أزمة مباراة فريقى الزمالك والأهلى، الغطاء عن حقيقة ما يُسمى رابطة الأندية المحترفة، التى تحاول أن توهمنا بأنها تُدير مسابقة القسم الأول باعتبارها هيئة مستقلة منفصلة عن إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، هو قول لا يتفق مع لائحة النظام الأساسى للاتحاد الذى تعتبر هذه الرابطة ما هى إلا لجنة من اللجان التنفيذية للاتحاد مثلها مثل لجنة شئون اللاعبين وغيرها من لجان الاتحاد، أى أن أى قرار يجب أن يُعتمد من مجلس إدارة الاتحاد، حتى لو كان هناك تفويض من مجلس الإدارة لها بإصدار القرار المتعلق بالمسابقة، ولا يُقلل هذا الرأى من أن تلك اللجنة لها حساب مصرفى، لأن هذا الحساب ما هو إلا حساب فرعى للحساب الأصلى، من ثم جميع مصروفات وإيرادات هذه اللجنة يجب عرضها ضمن الميزانية العامة للاتحاد وتُعرض على الجمعية العمومية للاتحاد التى تحتوى على أندية أخرى من باقى الدرجات. إلا أننا فوجئنا أن اللجنة تتعامل مع الجمعية بأنها مسئولة ليس فقط عن القسم الأول فقط وإنما مسئولة عن التحكيم وعزل عضو مجلس إدارة بالاتحاد، ويوافق على إلغاء المباراة بعيداً عن تطبيق اللائحة التى تحكم القسم الذى تُدير الرابطة مسابقتها وباقى المسابقات، كما أوقعت الاتحاد واللعبة فى حرج كبير عندما تم تسوية الأزمة بحضور ممثل السلطة التنفيذية وفى مكتبه، الأمر الذى تمنعه اللوائح الدولية وتعتبره تدخل حكومى، ويمكن بشكوى من أى نادى وقف النشاط فى مصر ، الكل يفعل ما يراه دون قواعد أو لوائح.

لم نقصد أحد!!                           

مقالات مشابهة

  • حرق القرآن واحكام الإعدام.. العلاقات العراقية – السويدية على المحك
  • أزمة مباراة!!
  • إليكم أسعار الذهب في الأسواق العراقية
  • رئيس الوزراء العراقي: لن نسمح لأى تهديد يمسّ أمن بلادنا
  • زكي مساعدا وعسكر وهالة وعبد النبي مستشارين للرئيس السيسي ومروان مديرا لمكتبه
  • العراقيون يهبّون للدفاع عن قضاءهم.. صرخة وطنية ضد الهيمنة الأمريكية
  • السيسي يعين زكي مساعدا وعسكر مستشارا.. وعمر مروان مديرا لمكتبه
  • يوم الصحافة الرياضية العالمي قرن من التألق العراقي
  • المعدن الأصفر يرتفع مع العملة الخضراء في الأسواق العراقية
  • النقابات العراقية تدعو المجتمع الدولي لإدانة تصريحات عضو الكونغرس حول القضاء