ينتظر نادي توتنهام حتى اللحظات الأخيرة لمعرفة مصير الأرجنتيني كريستيان روميرو والبرازيلي ريتشارليسون من المشاركة في المباراة على ملعب برايتون الخميس المقبل في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعرض روميرو للإصابة في أوتار الركبة فيما عانى ريتشارليسون من إصابة في الظهر وخرجا من المباراة التي فاز فيها توتنهام بصعوبة على إيفرتون 2 /1 أمس السبت.

وسجل توتنهام فوزه الثالث على التوالي وسيقضى فترة أعياد الميلاد في المربع الذهبي، لكن المدرب أنجي بوستيكوجلو يتطلع للحاق روميرو وريتشارليسون بالمواجهة أمام برايتون.

وقال بوستيكوجلو بشأن روميرو "لقد شعر بآلم في أوتار الركبة قبل نهاية الشوط الأول، لذا اضطررنا لإخراجه".

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) عن بوستيكوجلو قوله "نعم ريتشي على مايرام، لقد عانى من مشكلة في الظهر خلال التدريبات يوم الجمعة.. .لم يكن جاهزا بنسبة 100%، لكنه كان يريد المشاركة منذ البداية، لقد عمل بقوة من أجلنا، لكني كنت أضع في اعتباري أنني سأضطر لإخراجه في مرحلة ما من المباراة.. .لا أعتقد ان الأمر خطير".

المصدر: الأسبوع

إقرأ أيضاً:

طلب عاجل من الزمالك لـ«رابطة الأندية» بشان مباراة سيراميكا

لجأ نادي الزمالك إلى الاستفسار عن موقف لاعبه محمد شحاتة من مباراة سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة والعشرين من دوري NILE.

الزمالك يستسفر عن موقف محمد شحاتة أمام سيراميكا كليوباترا

وأكد مصدر داخل النادي أن الزمالك أرسل خطابا إلى رابطة الأندية، من أجل معرفة موقف محمد شحاتة لاعب الفريق الموقوف لتراكم البطاقات، من المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.

رابطة الأندية: من حق محمد شحاتة المشاركة أمام سيراميكا

أضاف: «رابطة الأندية قامت بالرد على خطاب نادي الزمالك، وتم التأكيد عى أن اللاعب من حقه المشاركة بصورة طبيعية، وفقا لما تنص عليه المادة (41) من لائحة المسابقات باعتماد إيقافه في مباراة الأهلي التي اعتبر فيها منسحبًا وخاسرًا بهدفين، وبالتالي فإن محمد شحاتة يمكنه المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا».

ومن المقرر أن تكون مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الساعة السابعة من مساء يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي لكن موقف الأبيض من المشاركة بها لم يتحدد بعد.

مقالات مشابهة

  • مراسل RT: سيف الإسلام القذافي يرفض مشاركة فريقه السياسي في اجتماع روما
  • سارى يخرج بنقطة أمام الداخلية استعدادا للجيش
  • فحص طبي يحسم موقف أكرم توفيق أمام طلائع الجيش
  • موقف ميسي من المشاركة في مواجهة الأرجنتين وبيرو بكوبا أمريكا
  • يورو 2024.. تحديد موقف روديجر من مباراة ألمانيا ضد الدنمارك
  • موقف مصطفى محمد النهائي من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024
  • هل يخوض الزمالك مباراة سيراميكا كليوباترا؟
  • موقف الزمالك من المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • مدرب ألمانيا يكشف موقف نجمه من المشاركة أمام الدنمارك
  • طلب عاجل من الزمالك لـ«رابطة الأندية» بشان مباراة سيراميكا