صحيفة البلاد:
2024-09-14@01:06:23 GMT

انطلاق دوري هجان مطلع يناير المقبل

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

انطلاق دوري هجان مطلع يناير المقبل

اتحاد الهجن يقيم النسخة الثالثة في 9 مناطق

الرياض – هاني البشر
تنطلق مطلع يناير المقبل منافسات دوري هجان 2024 بنسخته الثالثة والذي ينظمه الاتحاد السعودي للهجن وذلك في 9 مناطق، وتبدأ المرحلة التمهيدية من ميداني الطائف وسكاكا يوم 6 / 1 / 2024م، وتتواصل في ميداني الصويدرة بالمدينة المنورة، والسيح في المنطقة الشرقية يوم 13 من الشهر نفسه، بينما ينطلق السباق في ميداني القصيم ونجران في 20 من يناير ، ثم ميداني حائل ورماح في الرياض يوم 27 ، وأخيراً ميدان تبوك في الثالث من فبراير المقبل، فيما ستكون المرحلة النهائية على ميدان الجنادرية بالرياض في وقت يحدد لاحقاً.

وستُمنح مبالغ مالية قيمة في المرحلة النهائية للسباق توزع مناصفة بين المالك والهجان؛ إذ سيحصل الفائز بالمركز الأولى على مبلغ 200 ألف ريال، والحاصل على المركز الثاني 50 ألف ريال، بينما ينال صاحب المركز الثالث مبلغ 20 ألف ريال، والرابع 18 ألف ريال، والخامس 16 ألف ريال، والسادس 14 ألف ريال، فيما ينال صاحب المركز السابع 12 ألف ريال، والثامن 10 آلاف ريال التاسع 8 آلاف ريال، والعاشر 6 آلاف ريال.

ورُصدت مبالغ مالية لمرحلة السباق الأولى، حيث يحصل الفائز بالمركز الأول على مبلغ 10 آلاف ريال، بينما يحصل صاحب المركز الثاني على 7 آلاف ريال، والثالث على 5 آلاف ريال، والرابع 4 آلاف ريال، والخامس 2000 ريال، فيما توزع المبالغ مناصفة بين المالك والهجان لكل جائزة.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي للهجن آلاف ریال ألف ریال

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل 15 سبتمبر 2024 على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما، فيما يحتل فريق ريال سوسيداد المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط، بعد الفوز في مباراة والتعادل في أخرى وخسارة لقاءين.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تنطلق صافرة البداية لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد يوم الأحد المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة نتيجة وملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد هولندا في دوري الأمم الأوروبية القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد مساء الأحد المقبل، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد انطلاق المرحلة الثالثة من تنسيق الجامعات 2024 والكليات المتاحة
  • نجم بايرن ميونخ يشعل صراع الصفقات بين ريال مدريد وبرشلونة
  • «التعليم العالي»: انطلاق تنسيق طلاب الدور الثاني للثانوية العامة السبت المقبل
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة الثالثة
  • موعد مباراة ريال مدريد المقبلة أمام سوسيداد في الدوري الإسباني
  • بأكثر من 10 مليارات ريال.. صنعاء تدشن مشاريع تخفف من معاناة المواطنين وتدخل الفرحة إلى قلوب آلاف اليمنيين (تفاصيل+صور)
  • إعصار بيبينكا قد يقترب من جنوب اليابان مطلع الأسبوع المقبل
  • رئيس مياه الإسكندرية: للمجتمع المدني دور كبير في تحقيق التنمية المستدامة بالمناطق الأشد إحتياجًا
  • مواعيد مباريات دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة