شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن السيدة الجليلة توجه تهنئة للطلبة المتفوقين في الدبلوم العام، مسقط الرؤيةوجهت السّيدةُ الجليلةُ حرمُ جلالةِ السُّلطان المعظم حفظها اللهُ ورعاها تهنئة ً إلى الطلبة المتفوقين في ‎نتائج دبلوم التعليم العام .،بحسب ما نشر جريدة الرؤية العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السيدة الجليلة توجه تهنئة للطلبة المتفوقين في الدبلوم العام ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السيدة الجليلة توجه تهنئة للطلبة المتفوقين في...
مسقط- الرؤية وجهت السّيدةُ الجليلةُ حرمُ جلالةِ السُّلطان المعظم- حفظها اللهُ ورعاها- تهنئةً إلى الطلبة المتفوقين في ‎نتائج دبلوم التعليم العام وما في مستواه وأسرهم وأعضاء الهيئة التدريسية.  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تهنئة تهنئة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالصور.. حفل تخرج طلاب الدبلوم التربوية بحضور رئيس جامعة الأقصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور حمدى محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، حفل تخرج طلاب الدبلوم التربوي لعام 2023-2024، بحضور الدكتور ممدوح كامل مدير مقر الدراسات العليا التربوية بالجامعة، وعدد من العمداء ووكلاء الكليات بالجامعة وأعضاء هيئة التدريس، وأولياء أمور الطلاب.

وهنأ الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة الطلاب والطالبات بالتخرج، معربا عن سعادته برؤية طلاب الجامعة يرتدون وشاح التخرج في يوم لن يتكرر في حياتهم فهو ختام لمرحلة تعليمية وبداية للحياة العملية.

وفي وقت سابق، أكد رئيس جامعة الأقصر، أنه تابع التزام الطلاب خلال امتحانات الدبلوم التربوي بكلية الآثار، ووجود الملاحظين والمراقبين داخل اللجان، حرصاً على توفير المناخ الملائم لآداء الامتحانات دون أية عقبات، مؤكداً حرصه على المتابعة المستمرة للامتحانات؛ للاطمئنان على حسن سير أعمال الامتحانات باللجان، وتذليل أية عوائق قد تواجه الطلاب، مشددًا على تطبيق الضوابط العامة للامتحانات.

وأشار رئيس جامعة الأقصر، أنه يؤدي الدبلوم العام هذا العام بجامعة الأقصر حوالي 600 طالب وطالبة بكليتي الآثار، والحاسبات والمعلومات، فيما يؤدي حوالي 285 طالب وطالبة،  الدبلوم المهني بكلية الفنون الجميلة.

WhatsApp Image 2024-07-12 at 3.10.24 PM (1) WhatsApp Image 2024-07-12 at 3.10.24 PM WhatsApp Image 2024-07-12 at 3.10.23 PM (2) WhatsApp Image 2024-07-12 at 3.10.23 PM (1) WhatsApp Image 2024-07-12 at 3.10.23 PM

مقالات مشابهة

  • طلبة الدبلوم العام وسياسة القبول في الجامعات
  • إطلاق برنامج الدبلوم المتوسط في السفر والسياحة
  • وزارة السياحة تطلق برنامج الدبلوم المتوسط في السفر والسياحة
  • مؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. اعرف الكليات والمعاهد المتاحة
  • بتوجيهات منصور بن زايد.. «الإمارات الوطنية» تُعلن عن إطلاق برنامج المنح للطلبة المتفوّقين
  • بالصور.. حفل تخرج طلاب الدبلوم التربوية بحضور رئيس جامعة الأقصر
  • دعاء الامتحانات 2024.. أدعية مستجابة للطلبة لتسهيل الامتحان والحفظ
  • خطة عمل مستدامة لبرنامج التدريب المهني والعملي للطلبة
  • تعليم جدة يطلق ملتقى صناعة العقول الصيفي للطلبة الموهوبين
  • التربية تسمح للطلبة الراسبين بالسادس الابتدائي والثالث المتوسط بأداء امتحانات الدور الثاني