صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@09:49:28 GMT

الهند تشهد ارتفاعاً في حالات الإصابة بكورونا

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

 شهدت الهند  ارتفاعا في حالات الإصابة  بفيروس كورونا في يوم واحد، حيث بلغت 656 حالة، بينما زادت الحالات النشطة إلى 3742، طبقا لبيانات صادرة عن وزارة الصحة الهندية اليوم الأحد.

وأظهرت البيانات التي تم تحديثها في الساعة الثامنة صباح اليوم أن حصيلة الوفيات بلغت 533 ألفا و333 حالة ، مع تسجيل حالة وفاة جديدة من ولاية "كيرالا" خلال 24 ساعة، طبقا لوكالة "برس تراست أوف إنديا" الهندية للأنباء اليوم.

أخبار ذات صلة الهند تعزز الصدارة في «آسيوية» الشطرنج الهند تتصدر «آسيوية» الشباب والناشئين والأشبال للشطرنج في العين

وبلغ إجمالي حالات الإصابة بكورونا في البلاد 45 مليونا وثمانية آلاف و620 حالة. وكانت الهند قد شهدت ارتفاعا، في حالات الإصابة بفيروس كورونا في يوم واحد، أمس السبت أيضا حيث بلغت 752 إصابة، وهو أعلى ارتفاع منذ 21 مايو 2023.

المصدر: وكالات

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كورونا الهند

إقرأ أيضاً:

مليشيات الحوثي تختطف 282 مدنيًا من 9 مديريات

 

كشفت منظمة حقوقية، عن إختطاف أكثر من 280 مدنياً بمحافظة ذمار بينهم أطفال من قبل جماعة الحوثي، خلال العشرة الأيام الماضية بسبب احتفالهم بثورة 26 سبتمبر ورفع العلم الوطني.

 

وقالت منظمة مساواة للحقوق والحريات في بيان لها، إنها وثقت اختطاف جماعة الحوثي الارهابية لنحو 282 مدنيًا من 9 مديريات بمحافظة ذمار، خلال الفترة من 20 إلى 30 سبتمبر الماضي، على خلفية الاحتفال بالذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر أو رفع العلم الوطني احتفاءً بهذه المناسبة الوطنية.

 

وأشارت المنظمة، الى أن حملات الاختطاف الموثقة لديها توزعت على معظم مديريات محافظة ذمار بواقع 120 حالة اختطاف في مديرية الحداء، و100 حالة في مديرية وصاب العالي، و22 حالة في مديرية جهران، و10 حالات في مدينة ذمار، تلتها مديريتي عتمة ومغرب عنس بواقع 7 حالات لكل منهما ثم مديرية المنار بعدد 6 حالات، وكذلك مديرية ضوران بواقع 4 حالات، ومديرية جبل الشرق بحالتين من الاختطاف.

 

ولفتت إلى أن هذه الإحصائيات لا تشمل كل المختطفين في محافظة ذمار، بل تقتصر على الحالات التي تمكنت المنظمة من رصدها وتوثيق كافة تفاصيلها من الميدان.

 

وأكدت منظمة مساواة في بيانها، أن جماعة الحوثي لا تزال مستمرة في شن حملات الاعتقالات الواسعة في أغلب مديريات محافظة ذمار حتى هذه اللحظة.

 

وأدانت المنظمة "بشدة استمرار هذه الهجمة القمعية وغير المبررة بحق المواطنين الذين يعبرون عن ولائهم للثورة والجمهورية ويحتفلون بمناسباتهم الوطنية".

مقالات مشابهة

  • مليشيات الحوثي تختطف 282 مدنيًا من 9 مديريات
  • مخالفات البناء 2024.. حالات رفض طلبات التصالح
  • «التعبئة والإحصاء»: 8.6 ألف حالة خلع في مصر خلال 2023
  • كم بلغت كميات الأمطار المسجلة خلال ال24 ساعة الأخيرة في دولة تونس؟
  • ارتفاع عدد حالات الإصابة بوباء الكوليرا في السودان إلى 17 ألف
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 30-9-2024
  • صعود مؤشرات البورصة المصرية في ختام التعاملات اليوم الأحد
  • 6 وفيات بفيروس ماربورغ في رواندا
  • السلطات الباكستانية تعلن عن تزايد حالات الإصابة بحمى الضنك في مدينة روالبندي
  • إيطاليا تسجل أكثر من 11 ألف إصابة بـ "كورونا" و 112 حالة وفاة خلال أسبوع