ظهرت النجمة العالمية "انجلينا جولي" في بث مباشر جمعها مع المخرجة السورية "وعد الخطيب"، ياتي هذا اللقاء على جانب التحضير للفيلم الوثائقي "نحن نجرؤ على الحلم"، وتحدثت النجمة العالمية عن الأحداث وحرب الإبادة التي تتعرض لها مدينة غزة.

اقرأ ايضاًوالد أنجلينا جولي يهاجمها بعد دعمها لغزة.. ويتجرأ على شتم حماسأنجلينا جولي تشعر بالاحباط الشديد بسبب أحداث غزة
 

تحدّثت المخرجة السورية مع النجمة العالمية حول الاوضاع العربية وحرب الإبادة التي يشنها الاحتلال ضد قطاع غزة منذ السابع من إكتوبر والتي تسببت باستشهاد أكثر من 20 الف شخص غالبيتهم من الأطفال.

وعبّرت جولي عن احباطها الشديد ازاء الانتهاكات التي تمارسها اسرائيل ضد الشعب الفلسطيني والازدواجيّة في المعايير والتمييز في العالم أجمع حول مواضيع حقوق الإنسان.

وقالت جولي في هذا الخصوص: "حقوق الانسان كذبة كبيرة في العالم، وربما بدأت فكرة الدفاع عن حقوق الانسان في وقت سابق خلال الحروب العالمية ويجب أن توجد اهداف  واضحة من أجل دعم حقوق الانسان، كما يجب أن يتحرك لكثير من أجل انجاز هذه الحقوق وهي بالدرجة الأولى مهمة الامم المتحدة".

اقرأ ايضاًأنجلينا جولي تدعم إسرائيل وتساند سكان غزة في نفس المنشور

وأضافت جولي أنها  اكتشفت بالنهاية بأن الامور لا تسير بشكل منطقي حيث يحصل بعض على حقوقهم بشكل كامل ويتضامن معهم العالم، فيما يحصل آخرون على نسبة معينة من هذه الحقوق، وهناك للأسف بعض الأشخاص الذين لا يحصلون على حقوقهم".

View this post on Instagram

A post shared by Angelina Jolie (@angelinajolie)


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أنجلينا جولي اخبار المشاهير دعم غزة التاريخ التشابه الوصف حقوق الانسان

إقرأ أيضاً:

وزير البترول يتابع استحواذ مجموعة كارلايل العالمية على أصول شركة إنرجين بمصر

 

استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية جيمس روبرت ماجواير رئيس مجموعة كارلايل العالمية وماثيوس ريجاس رئيس شركة إنرجين اليونانية وبارميندر سينج المدير التنفيذى لمجموعة كارلايل حيث تم استعراض استحواذ المجموعة على أصول شركة إنرجين بمصر وإيطاليا وكرواتيا فى اطار توجه المجموعة للتوسع فى أنشطة البترول والغاز والطاقة بشكل عام خاصة فى منطقة البحر المتوسط.


وخلال اللقاء رحب الملا برغبة المجموعة العالمية فى العمل فى مصر والمنطقة من خلال تأسيس شركة تابعة متخصصة فى عمليات الاستكشاف والانتاج فى منطقة البحر المتوسط، مؤكدًا أن دخول شركات بترول جديدة للعمل فى قطاع البترول المصرى يدل على جاذبية الفرص الاستثمارية المتاحة فى مجال البترول والغاز فى مصر، وأعرب عن تطلعه لتحقيق المزيد من النجاحات مع مجموعة كارلايل على غرار المساهمات الفعالة التى قدمتها شركة إنرجين فى مجال البترول فى مصر.
وأكد الوزير على أهمية تكثيف عمليات البحث والاستكشاف وتنفيذ خطط العمل بالجداول الزمنية المحددة وتحقيق اكتشافات جديدة لدعم الاحتياطيات وزيادة الانتاج.


ومن جانبه أكد رئيس المجموعة أن كارلايل تسعى لبناء مستقبل باهر وضخ استثمارات كبيرة فى مجال البترول والغاز فى مصر والتى تتمتع بفرص استثمارية جاذبة وبيئة أعمال مرنة تسمح بتحقيق نجاحات كبيرة، مشيرًا إلى أن المجموعة تعتزم توفير تكنولوجيات متطورة تسمح باجراء عمليات بحث واستكشاف فى أعماق كبيرة لم تكن ممكنة من قبل، ولفت إلى أن المجموعة تعمل على اعداد خطط عمل استراتيجية للتوسع فى النشاط بمنطقة البحر المتوسط والمساهمة فى زيادة انتاج البترول والغاز فى مصر وتحويلها لمركز استقبال وتوزيع لانتاج المجموعة فى منطقة البحر المتوسط.


يذكر أن مجموعة كارلايل العالمية تعمل فى مجال الأسهم الخاصة بالشركات والإئتمان العالمى والبنية التحتية والموارد الطبيعية وتمتلك منصة طاقة عالمية كبيرة تستثمر فى تطوير مسارات طاقة جديدة ولديها سجل حافل لدعم شركات البترول والغاز فى تنفيذ استراتيجيات إزالة الكربون.


حضر اللقاء الجيولوجى علاء البطل الرئيس التنفيذى للهيئة المصرية العامة للبترول والمهندس يس محمد رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية إيجاس والمهندس سمير رسلان وكيل الوزارة للاتفاقيات والاستكشاف.
 

مقالات مشابهة

  • عدن.. المفوضية السامية للأمم المتحدة تقيم فعالية "حماية المعتقلين من جريمة التعذيب"
  • وزير البترول يتابع استحواذ مجموعة كارلايل العالمية على أصول شركة إنرجين بمصر
  • حقوقي: ما يحدث بغزة يوكد إزدواجية المعايير لدى أمريكا (فيديو)
  • المنظمات الأهلية الفلسطينية: ما يحدث في غزة دليل على إزدواجية المعايير
  • انقطاع كهرباء يضرب العالم.. «إكسترا نيوز» تعرض تقريرا عن الأزمة العالمية (فيديو)
  • وزير البترول يبحث مع كارلايل العالمية التوسع في أنشطتها بمنطقة البحر المتوسط
  • لماذا تستخدم أكبر شركات الموسيقى في العالم مولدات الأغاني بالذكاء الاصطناعي؟
  • ما سبب اهتمام العالم الكبير بـ«غزة» مقارنة بـ«شينجيانج»؟
  • كندا تجدد دعوة مواطنيها لمغادرة لبنان بسبب الوضع الأمني
  • تايلور سويفت تبتلع حشرة من جديد خلال حفلها الغنائي.. فيديو