بتجرد:
2024-10-01@23:31:35 GMT

محمد منير يروّج لحفل رأس السنة وهذا ما قرره

تاريخ النشر: 24th, December 2023 GMT

محمد منير يروّج لحفل رأس السنة وهذا ما قرره

متابعة بتجــرد: روّج الفنان محمد منير لحفله المقرر إحياؤه يوم 31 كانون الأول (ديسمبر) الجاري بالشيخ زايد، ضمن حفلات رأس السنة، معلناً التبرع بجزء من أجر حفله لصالح أهل غزة.

ونشر الكينغ عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور “إنستغرام” بوستر الحفل وعلق عليه قائلًا: “احجز تذكرتك وانضم إلينا في أكبر حفل للعام الجديد 2024 مع الكينغ محمد منير، مسار إجباري وعفروتو وأكبر عرض ألعاب نارية للعد التنازلي للترحيب بعام 2024”.

وأضاف: “واستمتعوا بمشاهدة أكبر عرض لألعاب الخفة مع كريس المصرى ومفاجآت أخرى كثيرة يوم الأحد 31 ديسمبر، يرجى ملاحظة سيتم التبرع بجزء من الأرباح لجهود إغاثة غزة”.

يذكر أن محمد منير طرح مؤخراً أغنية “يا فلسطيني” بالتزامن مع أحداث غزة، والتي قطع بسببها إجازته السنوية التي يقضيها كل عام في ألمانيا لإجراء فحوص طبية للاطمئنان على صحته، وذلك بعد الأحداث الدامية في قطاع غزة والعدوان الصهيوني على القطاع، وتعاون فيها مع الشاعر عصام عبد الله، والملحن كامل الشريف، والأغنية من توزيع فتحي سلامة، وإخراج أحمد عبد المحسن.

main 2023-12-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: محمد منیر

إقرأ أيضاً:

البنك المركزي: ارتفاع صافي الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى 46.4 مليار دولار

أعلن البنك المركزي المصري ارتفاع الاستثمارات الأجنبية المباشرة الواردة للقطاعات غير البترولية لتسجل صافي تدفق للداخل بلغ نحو 46.4 مليار دولار، مقابل نحو 11 مليار دولار، ويرجع ذلك بصفة أساسية للتدفقات الواردة خلال النصف الثاني من السنة المالية خلال الفترة من يناير/ يونيو 2024، في إطار تنفيذ مشروع رأس الحكمة بقيمة 35 مليار دولار.

تدفقات الاستثمارات الأجنبية المباشرة

وبحسب أداء ميزان المدفوعات خلال السنة المالية 2023-2024، الصادر عن البنك المركزي، ارتفعت تدفقات الاستثمارات الأجنبية المباشرة الواردة للقطاع البترولي لتسجل نحو 5.7 مليار دولار والذي يمثل استثمارات جديدة لشركات بترول أجنبية مقابل نحو 5.6 مليار دولار، في الوقت الذي تراجعت فيه التحويلات إلى الخارج والتي تمثل استرداد التكاليف التي تحملها الشركاء الأجانب خلال فترات سابقة في أعمال البحث والتنمية والتشغيل لتقتصر على نحو 6 مليار دولار مقابل نحو 6.6 مليار دولار، لتسفر السنة المالية عن تحسن في صافي التدفق للخارج ليقتصر على 351.6 مليون دولار مقابل 982.5 مليون دولار.

الاستثمارات في محفظة الأوراق المالية

وتابع البيان، بأنّ الاستثمارات في محفظة الأوراق المالية في مصر حققت صافي تدفق للداخل بلغ نحو 14.5 مليار دولار مقابل صافي تدفق للخارج بلغ نحو 3.8 مليار دولار، ويرجع ذلك بصفة أساسية لثقة المستثمرين الأجانب في أداء الاقتصاد المصري خاصة بعد القرارات الاقتصادية في  مارس 2024.

مقالات مشابهة

  • نداء استغاثة لتوفير أدوية مرضى غسيل الكلى وتثبيط المناعة لزارعي الأعضاء
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة
  • البنك المركزي: ارتفاع صافي الاستثمارات الأجنبية المباشرة إلى 46.4 مليار دولار
  • البنك المركزي: مصر تحقق فائض كلي في ميزان المدفوعات بـ9.7 مليار دولار
  • طارق النهري: "إش إش" و"سيد الناس" هما مفاجآت رمضان والنجاح مع محمد سامي ومي عمر مش سهل
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • هيئة مجلس الشورى تعقد اجتماعها الأول من أعمال السنة الأولى للدورة التاسعة
  • وزير التعليم يوجه بتطبيق أعمال السنة بمختلف مراحل النقل
  • شيرين عبدالوهاب تعتذر لشقيقها: بعتك بأرخص تمن.. وهذا رده عليها