شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن “مراكش الآن” تكشف تفاصيل جديدة في حادثة انقلاب سيارة اجرة بإقليم اليوسفية +صور حصرية، عملت مراكش الآن من مصادر مطلعة، ان عدد ضحايا حادثة السير المرتبطة ب سيارة اجرة من الحجم الكبير، ارتفع الى ستة أشخاص لقوا مصرعهم، فيما أصيب 11 .،بحسب ما نشر مراكش الان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “مراكش الآن” تكشف تفاصيل جديدة في حادثة انقلاب سيارة اجرة بإقليم اليوسفية +صور حصرية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“مراكش الآن” تكشف تفاصيل جديدة في حادثة انقلاب سيارة...
عملت "مراكش الآن" من مصادر مطلعة، ان عدد ضحايا حادثة السير المرتبطة بسيارة اجرة من الحجم الكبير، ارتفع الى ستة أشخاص لقوا مصرعهم، فيما أصيب 11 آخرون، من بينهم 3 إصاباتهم بليغة، زوال يومه الجمعة، بالطريق الوطنية رقم 7 الرابطة بين مراكش وآسفي، على مستوى جماعة “الطياميم”، بإقليم اليوسفية، نجمت عن اصطدام عربة خفيفة بسيارة أجرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بدائري المنيا

حصلت "الفجر" على أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري وتحديدا شرق كوبري أبو شناف بمدينة المنيا، الذي أسفر عن إصابة 16 شخصا بينهم 11 طفلا


وضمت قائمة المصابين كل من سمير بريقع، 8 سنوات، محمد مختار عبد الحفيظ، 7 سنوات، وشقيقة عبد الله، 11 سنة، محمد سيد بريقع، 8 سنوات، سعيدية محمد محمود، 28 سنة، وجمال عبد الناصر عبد الله، 22 سنة، وتحية محمد نصار، 62 سنة، وزينب عبد الرشيد محمد، 55 سنة.

كما أصيب كل من أحمد عامر حسن، 9 سنوات، وشقيقة حسن، 7 سنوات، وعامر مختار عبد الحفيظ، 9 سنوات، وعواطف محمود عبد الناصر، 22سنة، وهاجر عامر حسن، 5 سنوات، وشقيقها علي، 3 سنوات، وشقيقته سارة، عامين، ومكة سعيد بريقع، 3 سنوات، مقيمين بمحافظة أسيوط.

وكانت الأجهزة الأمنية، قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الدائري وتحديدا شرق كوبري أبو شناف بمركز المنيا.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 16 شخصا تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقى العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • قنصل اليمن في الهند يكشف تفاصيل حادثة الفيديو المسرب من القنصلية في مومباي
  • أسماء مصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بدائري المنيا
  • بينهم 11 طفلا.. إصابة 16 شخصا فى انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة 16 شخصا إثر انقلاب سيارة ربع نقل بدائري المنيا
  • صحيفة لبنانية تكشف تفاصيل جديدة حول “كمائن حزب الله” ضد جيش الاحتلال / فيديو
  • صحيفة لبنانية تكشف تفاصيل جديدة حول "كمائن حزب الله" ضد الجيش الإسرائيلي
  • تسريبات تكشف تفاصيل جديدة عن هاتف iPhone SE 4 المتوقع في 2025
  • "الزعيم لم يعد يثق بأحد".. تفاصيل جديدة تكشف أسرار اغتيال حسن نصر الله
  • إصابة 5 أشخاص بينهم 4 عاملات إثر انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • إصابة شخصان إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح