كشفت تحقيقات النيابة العامة، عن تفاصيل جديدة في واقعة قيام  طالب  بإرسال رسائل سب وقذف عبر موقع "فيس بوك" إلى الإعلامية ريهام سعيد بدائرة قسم شرطة أول الشيخ زايد، أنها ليست الفنانة الوحيدة التي تم تهديدها.

هدد عدد من الفنانات

وأفادت تحقيقات النيابة العامة، أن المتهم هدد الإعلامية ريهام سعيد، وعددًا من الفنانات بنفس الأسلوب  حيث عثر على رسائل تهديد لـ 10 من نجوم الفن، ومن بينهن "مي عمر، وريهام حجاج، وريهام عبدالغفور، وياسمين صبري".

 

حجز المتهم

وقررت النيابة احتجاز المتهم 24 ساعة، وطلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة وملابساتها فضلًا عن فحص جهازي اللابتوب، والهاتف المحمول الخاصين بالمتهم، وبيان ما بهما من معلومات بمعرفة خبراء تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، إضافة إلى استدعاء مقدمة البلاغ وعرض الصحيفة الجنائية للمتهم.

اعترافات المتهم

واعترف الطالب "ح" من محافظة سوهاج، مرتكب واقعة التهديد، أنه قام بإرسال تلك الرسائل، من أجل التواصل معها، وبقصد لفت انتباهها للتواصل معها.

القبض على المتهم

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول زايد بمديرية أمن الجيزة من (إعلامية- مقيمة بدائرة قسم شرطة أول 6 أكتوبر) بتضررها من مُستخدم أحد الحسابات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" لقيامه بإرسال رسالة للصفحة الخاصة بها تضمنت عبارات سب وقذف والتهديد بالإيذاء. 
بالفحص أسفرت جهود الأجهزة الأمنية عن تحديد مرتكب الواقعة (طالب- مقيم بمحافظة سوهاج).. وضبطه وبحوزته (جهاز حاسب آلى "لاب توب"- هاتف محمول "بفحصهما فنيًا تبين وجود آثار ودلائل تؤكد إرتكابه للواقعة").. كما تبين قيامه بإرسال رسائل إلى العديد من الفنانين والمشاهير تضمنت عبارات إعجاب وطلب التواصل معهم.. وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة بقصد لفت إنتباه الشاكية للتواصل معه. 



 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاتف محمول ريهام سعيد تكنولوجيا المعلومات الصحيفة الجنائية محافظة سوهاج الإعلامية ريهام سعيد تحقيقات النيابة ريهام عبدالغفور التفاصيل الكاملة تحقيقات النيابة العامة

إقرأ أيضاً:

احتفاءً بـ سيد درويش.. التفاصيل الكاملة لافتتاح مهرجان الموسيقى العربية 32

يُطلق مهرجان الموسيقى العربية دورته 32 بأمسية خاصة مع حكايات صوت الشعب سيد درويش، مع كبار نجوم الغناء ونخبة من أصوات الأوبرا.

 

يقام الحفل الجمعة 11 أكتوبر في الثامنة والنصف مساءً مع الفنان مدحت صالح والفنان لطفي بوشناق والفنانة لينا شماميان، بجانب مواهب الأوبرا الفنان محمد حسن

 

ويقدم عازف الكمان أحمد درويش صوليست متمبز أثناء الليلة الاحتفالية برفقة الفرقة الموسيقية للمايسترو أحمد عامر.

 

ويقام المهرجان على مسارح دار الأوبرا المصرية، منها: "المسرح الكبير، الصغير، الجمهورية، سيد درويش، النافورة، مسرح معهد الموسيقى العربية، مسرح أوبرا دمنهور، سيد درويش بالإسكندرية.

النجوم المشاركين بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32

من النجوم المشاركين في الدورة الـ 32: الموسيقار عمر خيرت، مدحت صالح،  لينا شماميان، تامر عاشور، أحمد سعد، وائل جسار، لطفي بوشناق، مروة ناجي، عاصي الحلاني، هاني شاكر، محمد محسن،  فؤاد زبادي، علي الحجار، عبير نعمة، مي فاروق، ريهام عبد الحكيم، وعد البحري، همام إبراهيم، نادية مصطفى، أحمد جمال وآخرون.

 

نبذة عن سيد درويش 

ولد سيد درويش في الإسكندرية في 17 مارس 1892 وتوفي في 15 سبتمبر 1923. بدأ ينشد مع أصدقائه ألحان الشيخ سلامة حجازي والشيخ حسن الأزهري. التحق بالمعهد الديني بالإسكندرية عام 1905 ثم عمل في الغناء في المقاهي، سافر إلى الشام في نهاية عام 1908 وعاد عام 1912 وبدأت موهبته الفنية.

سافر سيد درويش إلى القاهرة وبزغ وقام بالتلحين لكافة الفرق المسرحية أمثال فرقة نجيب الريحاني، جورج أبيض وعلي الكسار، وكون ثنائية فنية مع بديع خيري أنتجت العديد من أفضل الأغاني التراثية الخالدة، وتوفي في عام 1923م عن عمر يناهز 31 عام.

 

تنوع إنتاجه الغنائي  في حياته القصيرة من القوالب المختلفة العشرات من الأدوار وأربعين موشحا ومائة طقطوقة و 30 رواية مسرحية وأوبريت. 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد انفصالها.. من هي "أم خالد" التي قلّدها المشاهير؟
  • بطولة سيدني سويني.. التفاصيل الكاملة عن فيلم Christy Martin
  • فضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة)
  • التفاصيل الكاملة لاستخراج تراخيص البناء الجديدة
  • ابتزاز وتشهير.. التفاصيل الكاملة لواقعة سحر لاعب الأهلى مؤمن زكريا
  • احتفاءً بـ سيد درويش.. التفاصيل الكاملة لافتتاح مهرجان الموسيقى العربية 32
  • فرصة جديدة لحالات رفض رخصة البناء.. التفاصيل الكاملة
  • التفاصيل الكاملة للتحقيقات في واقعة السحر المفبرك لمؤمن زكريا
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر المزيفة
  • النيابة تواجه متهمى واقعة السحر لمؤمن زكريا بالمقاطع المتداولة