يقدم الفجر خدمة مواقيت الصلاة اليوم الأحد  24- 12- 2023 في محافظة الإسكندرية،  وذلك لتسهيل الاطلاع على مواقيت الصلاة في الصلوات الخمس داخل المحافظة.

مواقيت الصلاة في الإسكندرية

صلاة الفجر: 5:22

صلاة الشروق: 6:56

صلاة الظهر: 11:59

صلاة العصر: 2:45

صلاة المغرب: 5:3

صلاة العشاء: 6:28

درجات الحرارة اليوم

وتوقعت هيئة الأرضاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، طقس لطيف نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب البلاد، معتدل على جنوب سيناء، بارد ليلًا على أغلب الأنحاء.

 

 كما يشهد اليوم نشاط رياح يزيد من الاحساس ببرودة الطقس على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة على فترات متقطعة.

 

وأيضا متوقع اليوم أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى بنسبة حدوث (40% تقريبا)، ونشاط رياح احيانًا على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وحالة البحرين، البحر المتوسط خفيف معتدل وارتفاع الموج (1.75:1 متر)، والبحر الأحمر خفيف معتدل وارتفاع الموج (1.75:1 متر).

 

 وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد: القاهرة العظمى 22 درجة والصغرى 14، والإسكندرية العظمى 22 والصغرى 13، ومطروح العظمى 22 درجة والصغرى 12، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 11، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 12، وأسوان العظمى 23 درجة والصغرى 13.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الإسكندرية الصلوات الخمس الاسكندرية مواقيت الصلاة في الاسكندرية خدمة مواقيت الصلاة اليوم العظمى 22 درجة والصغرى مواقیت الصلاة الیوم الأحد

إقرأ أيضاً:

الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس.. درجات الحرارة

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع، إذ أكدت أن هناك ارتفاع طفيف وتدريجى فى درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع.

وبالنسبة لذروة ارتفاع درجات الحرارة فمن المتوقع أن يكون يومى الخميس والجمعة، حيث ستتراوح العظمى بالقاهرة ما بين 38 و 39 درجة والمحسوسة ما بين 40 و 41 درجة.

طقس اليوم

كما أكدت الأرصاد الجوية، أن اليوم الثلاثاء يشهد استمرار الارتفاع الطفيف والتدريجى فى درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 3 درجات على شمال البلاد حتى شمال الصعيد.

توقعت الأرصاد أن يشهد اليوم طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

أكدت الأرصاد أن اليوم يشهد شبورة مائية خفيفة فى الصباح الباكر على بعض الطرق، مع استمرار ارتفاع فى نسب الرطوبة يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من 2: 3 درجة.

درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 

القاهرة العظمى 37 درجة والصغرى 25، والإسكندرية العظمى 31 والصغرى 23، ومطروح العظمى 30 درجة والصغرى 23، وسوهاج العظمى 40 درجة والصغرى 26، وقنا العظمى 41 درجة والصغرى 29، وأسوان العظمى 43 درجة والصغرى 29.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد» تكشف طقس الـ3 أيام مقبلة.. حرارة مرتفعة وظواهر جوية متنوعة
  • ظاهرتان جويتان تضربان البلاد غدا الأربعاء.. ماذا تقول «الأرصاد»؟
  • الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس.. درجات الحرارة
  • تعرف علي مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء 2-7-2024 في محافظة البحيرة
  • «الأرصاد» تكشف طقس الـ72 ساعة المقبلة.. هل ترتفع الحرارة مجددا؟
  • تعرف علي مواقيت الصلاة اليوم الاثنين 1-7-2024  في محافظة البحيرة
  • اليوم.. طقس شديد الحرارة نهارا والعظمى بالقاهرة 37 درجة
  • توقعات حالة الطقس لمدة 72 ساعة في مصر: الاثنين 1 يوليو إلى الأربعاء 3 يوليو
  • شديد الحرارة.. الأرصاد تكشف حالة طقس الغد
  • تعرف على مواقيت الصلاة اليوم الأحد 30-6-2024