صحافة العرب:
2024-10-23@11:18:30 GMT

النايض: الحرية لـ”بومطاري” وكافة المختطفين

تاريخ النشر: 14th, July 2023 GMT

النايض: الحرية لـ”بومطاري” وكافة المختطفين

شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن النايض الحرية لـ”بومطاري” وكافة المختطفين، دعا عارف علي النايض، رئيس تكتل إحياء ليبيا، إلى الإفراج عن وزير المالية السابق فرج بومطاري وكافة المختطفين. وقال النايض في تغريدة عبر .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النايض: الحرية لـ”بومطاري” وكافة المختطفين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النايض: الحرية لـ”بومطاري” وكافة المختطفين

دعا عارف علي النايض، رئيس تكتل إحياء ليبيا، إلى الإفراج عن وزير المالية السابق فرج بومطاري وكافة المختطفين.

وقال النايض في تغريدة عبر “تويتر” إنه تواصل مع الشيخ السنوسي الحليق الزوي رئيس المجلس الأعلى لقبيلة الزوية، مؤكدا له على استنكاره لاختطاف بومطاري، ودعمه للمطالبات بإطلاق سراحه وجميع المختطفين ظلما.

وعبّر النايض عن استنكاره للتعرض لأعضاء مجلس الدولة بحجج واهية، مشيرا إلى اتصاله شخصيات نافذة في طرابلس ومصراتة والزاوية، ساعيا لتغليب الحكمة والعقل ومنع التصعيد الذي يقوم به أشخاص لا يهمهم إلا الاستبداد بمصير ومقدّرات الليبيين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس رابطة مصنعي السيارات السابق عن تراجع حجم الاستيراد 20%: "مفيش قرارات رسمية"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف اللواء حسين مصطفى، رئيس رابطة مصنعي السيارات السابق، حقيقة اعتزام الحكومة تخفيض "كوتا" استيراد السيارات بنحو 20% بدءًا من الشهر الجاري، ليصبح الحد الأقصى 8 آلاف سيارة شهريًا بدلاً من 10 آلاف سيارة بالكوتا السابقة، قائلًا: "الخبر منتشر منذ يومين ولكن لا توجد أي قرارات رسمية حتى الآن بهذا الصدد".

وأوضح "مصطفى" في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أنه هذا الخبر كونه تم نشره في إحدى المؤسسات الاقتصادية الخارجية فأنه انتشر بسرعة كبيرة، موضحًا: "إحنا أصلا معندناش كوتا 10 آلاف سيارة عشان نخفضها لـ8 آلاف سيارة، يبقى إزاي هنخفض حجم الاستيراد من السيارات!».

وتابع، أن الفترة الحالية هناك توقف لعملية استيراد السيارات تمامًا لكافة المطالب سواء توكيلات أو هيئات حكومية أو غير ذلك، ولا يتم الاستيراد إلا بعملات حرة ناتجة عن عمليات تصديرية أو قروض من الشركات الأم وهي من توفر بعض السيارات القليلة في معارض السيارات.

وأردف، رئيس رابطة مصنعي السيارات السابق، أنه في حالة صدور أي قرارات من هذا النوع فإننا نرحب بأي فتح لباب استيراد السيارات بأي شكل، مؤكدًا أن توفير السيارات في السوق ومقابلة الطلب المتزايد على الشراء فأنه يوقف منحنى صعود الأسعار الذي وصل لأرقام غير منطقية وأخرجت الكثيرين من دائرة الشراء حتى ولو بواسطة التسهيلات البنكية.

مقالات مشابهة

  • قضية هدايا الدولة.. زوجة رئيس الوزراء الباكستاني السابق تحصل على إفراج بكفالة
  • المبعوث الأمريكي: ناقشتُ مع النايض آخر التطورات في ليبيا
  • رئيس موظفي البيت الأبيض السابق يزعم إشادة ترامب بهتلر وجنرالاته
  • السجن 20 عامًا بحق رئيس بيرو الأسبق بتهمة الفساد
  • نورلاند يناقش مع النايض آخر التطورات في ليبيا ويصرح: نتشارك تطلعات الليبيين في تجديد الزخم لعملية سياسية تقود نحو الانتخابات
  • الحكم على رئيس دولة سابق 20 عاما بتهم الفساد وتلقي الرشاوي
  • بتهمة غسل الأموال..اعتقال رئيس ألبانيا السابق
  • رئيس تحرير “زمان” السابق يروي اللحظات الأخيرة في حياة فتح الله كولن
  • رئيس رابطة مصنعي السيارات السابق عن تراجع حجم الاستيراد 20%: "مفيش قرارات رسمية"
  • اختفاء هشام عبود رئيس مجلة العسكر السابق يضع النظام الجزائري في ورطة